ما هي طريقة معرفة الرصيد سوا , يبحث العديد من عملاء شركة سوا عن الطريقة الصحيحة لمعرفة الرصيد، وهل هناك طرق عديدة، حيث تعد شركة سوا الخاضعة لسيطرة شركة stc  بالمملكة العربية السعودية، واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، ولها القدرة على جذب العملاء باستمرار عن طريق العروض والباقات التي تقدمها للمستهلك.

اليوم من خلال فقرات هذا المقال سوف نجيب لكم عن السؤال الذي يهتم به عملاء شركة سوا وهو ما هي طريقة معرفة الرصيد سوا (أكواد استعلام رصيد سوا) فتابعونا.وتجدر الاشارة الى ان المعلومات المميزة دائما ما تعكس مدى المام الباحث بموضوع بحثه وفهمه فهما دقيقا وكبيرا لكل النقاط والاجزاء الواردة في هذا المقال والنتائج التي يتم عرضه من خلاله ايضا ولذلك ينبغي ان يتم اعطاء هذا الجزء من هذا المقال القدر الكافي من الاهتمام.

ما هي طريقة معرفة الرصيد سوا

ما هي طريقة معرفة الرصيد سوا

ما هي طريقة معرفة الرصيد سوا (أكواد استعلام رصيد سوا)

  • تقدم شركة سوا الكثير من الخدمات لذا فهي تعمل بكل جهد لوضع آليه بسيطة، لتسهل على العملاء الوصول لمطالبهم، ومن ضمن هذه التسهيلات هي خدمة معرفة الرصيد.
  • قامت شركة سوا بعمل كود مختصر بسيط ويسُهل على العميل حفظه، يمكنه استخدامه في أي وقت، وبأي عدد ممكن من المرات في اليوم الواحد.
  • كل ما يجب عليك فعله هو الدخول إلى تطبيق الاتصال، ثم فتح لوحة المفاتيح وكتابة الكود التالي، *166#، ثن قم بالنقر على زر الاتصال.
  • ستظهر أمام رسالة برصيد الحالي، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بإرسال رسالة نصية تفيد باستهلاك والرصيد المتبقي معك، بالطبع بعد خصم قيمة الاستعلام عن الرصيد، فهي خدمة ليست مجانية بالكامل، ولكن يتم خصم مبلغ بسيط جِدًّا في كل مرة تحاول فيها الاستعلام عن رصيدك.
  • الجدير بالذكر أنه يمكنك أيضًا الاتصال على رقم الخدمة الموحد 1500 هذا الرقم مخصص لعملاء سوا، وهو خدمة رسائل ذاتية.
  • كل ما عليك فعله هو الاتصال واتباع الخطوات بالترتيب لتصل لخدمة معرفة الرصيد، أو الانتظار ليتلقى مكالمتك أحد ممثلي خدمة العملاء، للتعرف على طلباتك وتنفيذها على الفور.
  • شركة سوا تهتم كثيرًا بعملائها لأنها من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وتعمل باحترافيه كبيرة ولديها الكثير من الخبرة في مجال هندسة الاتصالات.

أكواد أخرى من شركة سوا

كما قلنا سابقًا بأن شركة سوا واحدة من أكبر الشركات في هذا المجال ولديها قاعدة عملاء عريقة وكبيرة لذا تقدم أكواد مختصرة لتسهيل عملية استخدام الخطوط والهواتف.
هذه الفقرة مخصصة لنقدم لكم من خلالها بعض الأكواد التي تهمك كعميل لدى شركة سوا.

إليكم هذه الأكواد وتخصص كل واحد فيها :

  • إذا كان لديك خط وتقوم بدفع فاتورة شهرية، وترغب في التعرف على قيمة الفاتورة والمستحقة عليك، قم بالاتصال برقم 1111.
  • بالإضافة إلى أنه إذا كانت لديك الرغبة في تفعيل خدمة التجوال المقدمة من شركة سوا، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية على رقم 1400، أما إذا كنت ترغب في إلغاء هذه الخدمة قم بإرسال رسالة نصية على رقم 1401.
  • بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في تنزيل إعدادات الحيل الثالث التي تسهل عليك استخدام الإنترنت، قم بإرسال رسالة نصية على رقم 9966.
  • الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكنك إضافة اسم إلى قاعدة استعلامات الشركة، قم بإرسال رسالة نصية تفيد بذلك على الرقم التالي 1530.
  • قامت الشركة بعمل رقم موحد لإلغاء أو تفعيل أي خدمة بسرعة كل ما هو مطلوب منك، أن ترسل رسالة نصية على رقم 900.
  • أما بالنسبة للرقم الموحد لخدمة عملاء سواء هو رقم 1100، يمكنك الاتصال به والتحدث لأحد ممثلي خدمة عملاء سوا، لتشرح له الموقف الذي تريد حل له، وسيتم حل المشكلة أو تلبية طلباتك على الفور.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم كل المعلومات المتاحة عن ما هي طريقة معرفة الرصيد سوا (أكواد استعلام رصيد سوا)، وأيضًا قدمنا لكم بعض الأكواد المهمة التي تخص عملاء شركة سوا المميزين، نتمنى أن تكونوا استفدتم اليوم من مقالنا وتابعونا لمعرفة كل جديد، ونرجو نشر المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.