أكواد إلغاء خدمة كمل.. خطوات إلغاء خدمة كمل stc  وموبايلي 

sozy_elrayes2 28 أغسطس 2022 , 22:40

أكواد إلغاء خدمة كمل.. خطوات إلغاء خدمة كمل stc  وموبايلي، هي من أهم الخدمات التي تقدمها شركة إس تي سي وموبايلي لعملائهم، وذلك في إطار تحسين خدماتهم وإرضاء لرغبات العملاء، وعلى الرغم من أنها خدمة مطلوبة لدى العملاء، إلا أن هذه الخدمة تتسبب في إزعاج البعض، نظرًا لأنها خدمة من الخدمات غير المجانية وفرض رسوما على العميل، لذا فقد يرغب العميل في معرفة الأكواد الخاصة بإلغاء الخدمة في بعض الأوقات، ونظرًا لذلك فقد حرص موقعنا كل الحرص على تقديم كافة التفاصيل والمعلومات حول أكواد إلغاء خدمة كمل.

ومن الجدير بالذكر أن شركتي إس تي سي وموبايلي من أهم الشركات التي تعمل في مجال خدمات المحمول ويسعيان دائمًا في التطوير من خدماتهم بشكل مستمر ومعرفة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحمول، الأمر الذي يتيح الفرصة لهم الاستحواذ على كثير من العملاء، ليصبحوا من أقوى الشركات في المملكة العربية السعودية.

أكواد إلغاء خدمة كمل.. خطوات إلغاء خدمة كمل stc  وموبايلي

وفي هذه الفقرة سوف نقدم لكم خطوات إلغاء خدمة كمل والتي تقدمها الشركتان السعوديتان إس تي سي وموبايلي لعملائهم، وأيضًا سوف نذكر لكم الأكواد الخاصة بخدمة كمل:

  • من الجدير بالذكر أن شركة إس تي سي قد أتاحت إمكانية إلغاء خدمة كمل لعملائها دون خصم أية رسوم، فقد جعلت القيام بإلغاء الخدمة مجانيًا تمامًا.
  • وعن خطوات إلغائها فيمكنك منك بساطة أن تقوم بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم 1056، ومن ثم تقوم بإرسالها على الرقم 900.

  • وبعد قيامك بالخطة السابقة سوف تتسلم على الفور رسالة نصية قصيرة تحتوي على تأكيد عملية الإلغاء الخاصة بالخدمة بنجاح.
  • وللمزيد حول خدمات وعروض شركة إس تي سي السعودية، فيمكنك القيام بالدخول على الرابط الرسمي الخاص بموقع الشركة من هنا
  • أما عن خدمة كمل موبايلي، فقد قدمت أيضًا تلك الشركة لعملائها إلغاء الاشتراك في تلك الخدمة بطريقة مجانية، دون خصم أية رسوم.
  • ويتم ذلك عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود التالي الخاص بالإلغاء 4022 إلى الرقم التالي 1100.
    وكذلك هناك طريقة أخرى للقيام بإلغاء الخدمة وذلك عن طريق الاتصال على رقم *400#، ومن ثم القيام بمتابعة الخطوات التي ستخبرك بها الرسالة الصوتية.
  • كما يمكنك أيضا الاتصال على الرقم 1100 والمتابعة مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وسوف يقوم على الفور بإلغاء الخدمة من هاتفك.
  • وللمزيد حول الخدمات والعروض التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها يمكنك زيارة الموقع الرسمي الخاص بهم من خلال الرابط التالي https://mobily.com.sa/wps/portal/personal/about-mobily/Contact%20Us/!ut/p/z1/pdFNC4JAEAbg3-LBY85kX9pNJEwrolCzvYSCrdamsm7-_sQOXWoVmtsMz3t4GSAQASniJqexyMsiZu1-JvOLYTr22tugh2aI6IaO7e9Xi7Fz1OEkA74-BfJP3sFhefwx1oA8kZGugQzgTu8Bhx7QleyApIUHhLIyeX_EKpKJQYHw9JrylGtP3p4zIap6qaKK95iNUqaVnKr4jWdlLSD6KKgeQRBh7t5mrNlaivICt7Wf5w!!/dz/d5/L2dBISEvZ0FBIS9nQSEh/
  • كما يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لشركة موبايلي، وذلك من خلال التواصل معهم عبر الصفحة الرسمية للشركة من خلال تلك الرابط https://twitter.com/Mobily.

إلغاء خدمة كمل زين

شركة زين أيضًا واحدة من الشركات التي تقوم بتقديم خدمة كمل لعملائها، بالإضافة إلى عدد من الخدمات والعروض الأخرى.

وبعد أن قدمنا لكم في الفقرة السابقة الخطوات الخاصة بإلغاء خدمة كمل لشركتي إس تي سي السعودية وموبايلي، فسنقدم لحضراتكم الآن الطريقة الخاصة بإلغاء خدمة كمل المقدمة من شركة زين:

  • كانت الشركة قد أعلنت في بداية الأمر عن عدم وجود طريقة محددة يمكنك القيام بإلغاء الخدمة من خلالها.
  • ولكن بعد ازدياد الطلب من جانب العملاء على طريقة إلغاء الخدمة، فقد قامت الشركة بالاستجابة لرغبات العملاء وقامت بتوفير طريقة لإلغاء الخدمة.
  • وتكمن تلك الطريقة في الآتي القيام بإرسال رسالة تحتوي على الكود التالي الخاص بإلغاء الخدمة dsp على الرقم 1010.
  • وعلى الفور سيتسلم العميل رسالة تؤكد إتمام عملية الإلغاء بنجاح.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تناول موضوع اليوم، حيث قدمنا لحضراتكم أكواد إلغاء خدمة كمل.. خطوات إلغاء خدمة كمل stc وموبايلي، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه، ونرجو منكم أن تنشروا المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *