كيفية معرفة استهلاك البيانات زين الأكواد الجديدة 

sozy_elrayes2 31 أغسطس 2022 , 02:05

كيفية معرفة استهلاك البيانات زين الأكواد الجديدة، من أهم الخدمات التي تقدمها شركة زين في المملكة العربية السعودية، حيث إن شركة زين من أقوى وأهم الشركات التي تعمل في مجال خدمات المحمول في السعودية، والتي تهتم بتقديم أقوى الخدمات الإلكترونية في هذا المجال، وذلك في إطار تسهيل الحصول على الخدمات التي يريدها العميل دون الحاجة إلى الذهاب لأي فرع من فروع الشركة، أو أن يضطر العميل للانتظار في المكالمة مع أحد ممثلي خدمة العملاء للحصول على ما يريد من خدمات.

ويذكر أن شركة زين من أهم الشركات في منطقة الشرق الأوسط وكذلك شمال أفريقيا، حيث إنها تمتلك فروعا في عدة دول أخرى غير المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر أن شركة زين هي أول شركة تخصصت في تشغيل الهاتف في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وذلك لأنها أول شركة تم تأسيسها لمجال خدمات المحمول وكان ذلك في دولة الكويت الشقيقة وذلك في عام 1983، وتوسعت الشركة في خدماتها في بداية عام 2003 عندما اتجهت إلى شراء أحد أنواع الهواتف والقيام ببيعها في منطقة الشرق الأوسط، والتي كانت بداية لظهور الهواتف المحمولة وقتها.

كيفية معرفة استهلاك البيانات زين الأكواد الجديدة

شركة زين من الشركات التي تسعى دائمًا لتوفير الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، ويأتي ذلك في إطار تحسين خدمات الشركة وتطويرها باستمرار.

لذا سنقدم لحضراتكم الآن الطريقة الخاصة بمعرفة استهلاك البيانات، الخدمة التي تقدمها شركة زين:

  • وتكمن الطريقة الأولى من خلال إنك تقوم بالاتصال على رقم خدمة العملاء، والتي تقدمه شركة زين، وهو 959 وبعد الاتصال ستتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء ومعرفة ما تريد من استعلام بيانات والاستلام عن الرصيد وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • وتأتي الطريقة الثانية عن طريق إرسال الكود التالي bc على الرقم 700212، وفي الحال سوف تأتيك رسالة تحتوي على الاستهلاك الخاص بمعرفة استهلاك البيانات.
  • كما يمكنك أيضًا الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة زين، الذي يمكنك الذهاب إليه عن طريق الرابط التالي https://myzain.sa.zain.com/autoforms/portal/site/dovstatic
  • قم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول إلى حسابي، وذلك للحصول على الاطلاع على استهلاك البيانات الخاصة بك.
  • وإذا كنت تريد تفعيل الخدمة الخاصة بالإنترنت ولكن خارج الباقة التي قمت بالاشتراك فيها، فيمكنك القيام بإرسال PA على الرقم 959.
  • أما عن حزم البيانات فيمكنك القيام بالاستعلام عنها عن طريق إرسال الكود التالي G6101 على الرقم التالي 959.
  • إذا كنت عميلًا في خدمة شريحة SIM تم دفعها مسبقًا، فيمكنك القيام بمتابعة رصيد والاستعلام عنه وعن استهلاكك، وللقيام بهذه الخدمة فيمكنك متابعتها عن البرامج التي خصصته شركة زين للقيام بذلك وستجدها في المتجر الخاص بهاتفك، سواء كان أندرويد أو سواء كان يعمل بنظام الآيفون.

الاستعلام عن الرصيد المتبقي زين

في الفقرة السابقة تناولنا معكم الخطوات الخاصة لكيفية الاستعلام عن استهلاك البيانات الخاصة بشركة زين.

وفي السطور التالية سوف نتعرف معكم عن الطريقة الخاصة بالاستعلام عن الرصيد المتبقي من شركة زين:

  • يمكنك القيام بمعرفة استهلاك رصيدك وكذلك الرصيد المتبقي من خلال القيام بزيارة صفحة الخدمة الذاتية، ويمكنك الوصول إليها عن طريق هذا الرابط http://www.speed.sa.zain.com/
  • وبعد الدخول على صفحة الخدمة الذاتية، يمكنك الذهاب إلى أيقونة حسابي ومعرفة كافة تفاصيل الرصيد الخاصة بك.
    استعلام بيانات زين
  • وبعد القيام بعرض الخطوات الصحيحة للاستعلام عن استهلاك الرصيد الخاص بك، سنتحدث معكم في السطور القادمة عن الطريقة الخاصة بالاستعلام عن البيانات:

يمكنك القيام بالاستعلام عن البيانات الخاصة بك من شركة زين، وذلك عن طريق *142#، ومن ثم اضغط اتصال.
وهكذا نكون قد انتهينا من مقال اليوم، حيث قدمنا لحضراتكم كيفية معرفة استهلاك البيانات زين الأكواد الجديدة، وكذلك بعض النقاط المتعلقة بهذا الموضوع، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه، ونرجو منكم أن تنشروا المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.