طريقة معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة 

sozy_elrayes2 1 سبتمبر 2022 , 00:59

طريقة معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، هي طريقة يبحث عنها الكثير من عملاء شركة موبايلي، وعي خدمة في غاية الأهمية لكي يستعلم كل عميل عن الرصيد المتبقي له، وكذلك لمعرفة استهلاك البيانات الخاصة بخدمة موبايلي على هاتف العميل الخاص به، ومؤخرًا أعلنت شركة موبايلي عن توفر أكواد جديدة لخدمة الاستعلام عن الرصيد، وحرصًا من موقعنا على تقديم كل ما يهم جميع عملاء شركة موبايلي، ننفرد اليوم بنشر الطريقة الخاصة بمعرفة رصيد موبايلي والأكواد المقدمة من شركة موبايلي.

ومن الجدير بالذكر أن شركة موبايلي من أهم وأقوى الشركات في المملكة العربية السعودية، كما أنها تتخذ من كلمة موبايلي اسم تجاري لشركة اتحاد الاتصالات السعودية، وهو اسم معروف ومشهور بقوة، ومن المعروف إنها شركة تحتل المرتبة الأولى في المقدمة نظرًا لأنها تمتلك تغطية عالية الجودة، بالإضافة إلى أنها تقدم عروضا وباقات إنترنت بلا حدود الأمر الذي ساعدها على جذب المزيد من العملاء في الشركة.

طريقة معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة

ما هي الطريقة الصحيحة لمعرفة رصيد موبايلي والأكواد الجديدة؟ هو سؤال يتم تداوله بين عدد كبير من الأشخاص العملاء لدى شركة موبايلي.

لذا سوف نجيب على هذا السؤال في هذه الفقرة التالية، وشرح الخطوات لكي نتعرف معكم على طريقة معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة:

  • للتعرف على الرصيد المتبقي لديك والاستعلام عنه، وذلك عن طريق إدخال الكود التالي وهو *1411#، وعلى الفور سيتم إخطارك بالرصيد المتبقي لديك للمكالمات.
  • وللاشتراك في باقة من باقات موبايلي للإنترنت وتريد الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديك من استخدام الإنترنت، فيمكنك معرفة ذلك عن طريق إدخال الكود الآتي *1411*2#.
  • وللاستعلام عن الدقائق المتبقية في رصيدك يمكنك القيام بطلب الكود التالي *1422#، وعلى الفور سيتم إخطارك بالرصيد المتبقي لديك من الدقائق ومدة انتهاء هذه الدقائق.
  • والمعرفة استهلاكك ورصيد المتبقي من البيانات، فعليك إدخال الكود التالي *1411*2#.

خدمة عملاء موبايلي

وبعد أن تحدثنا في الفقرة السابقة عن الخطوات الصحيحة للاستعلام عن استهلاك الرصيد الخاص بعملاء شركة موبايلي، سنقدم لكم الآن التفاصيل الخاصة بأرقام خدمة عملاء شركة موبايلي:

  • للتواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي يمكنك القيام بالاتصال على رقم 1100.
  • أما عن الرقم الثاني للتواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي فيمكنك القيام بالاتصال على الرقم 900.
  • والمعرفة الرصيد المتبقي من الفاتورة مسبقة الدفع لعملاء شركة موبايلي هو *1411#.

الاستعلام عن الرصيد المتبقي موبايلي مفوتر

وفي هذه الفقرة سوف نتناول معكم طريقة الاستعلام عن الرصيد المتبقي لعملاء شركة موبايلي مفوتر:

  • إذا كنت واحدًا من عملاء شركة موبايلي ممن يستخدمون شريحة موبايلي المفوترة وتريد الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديك، فيمكنك القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تكتب فيها رقم 1 وتقوم بإرسالها على الرقم 1441.
  • كذلك يمكنك الاتصال على *1411# وعلى الفور سوف يتم بإخبارك بالرصيد المتبقي لديك لشريحة مفوترة من شركة موبايلي.
  • كذلك يمكنك الاستعلام عن طريق تحميل التطبيق الخاص بشركة موبايلي، ومن ثم فتحه والاستعلام عن الرصيد المتبقي، ويمكنك القيام بتحميل من خلال هذا الرابط https://play.google.com/
  • أيضًا يمكنك القيام بتحميل التطبيق لأجهزة للآيفون عن طريق هذه اللينك https://apps.apple.com/sa

خدمة كلمني موبايلي

بعد أن تعرفنا في الفقرات السابقة قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل حول الاستعلام عن الرصيد الخاص بعملاء شركة موبايلي، سنتحدث في هذه الفقرة عن التفاصيل الخاصة بخدمة كلمني:

  • تتيح شركة م عوبايلي خدمة كلمني لعملائها، والتي تمكنهم من التواصل مع أي شخص آخر عن طريق إرسال رسالة نصية بمثابة إشارة ليقوم بالاتصال به.
  • ويمكنك القيام بذلكن طريق الكود التالي وهو *199*الرقم المراد إرسال الرسالة له#.

وإلى هنا فقد وصلنا لختام مقالنا اليوم، والذي تحدثنا فيه عن موضوع طريقة معرفة رصيد موبايلي أكواد الخدمة الجديدة، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه، ونرجو منكم أن تنشروا المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.