كيف اعرف رقم جوالي زين و stc وسوا وموبايلي بالخطوات 

sozy_elrayes2 31 أغسطس 2022 , 02:50

كيف اعرف رقم جوالي زين و stc وسوا وموبايلي بالخطوات ، هذا عنوان مقال اليوم، حيث يبحث العديد من مستخدمي الهاتف المحمول عن طريقة سريعة لمعرفة رقم جوالهم، من الممكن أن يكون لديه أكثر من خط لأي من شبكات الهاتف المحمول بالمملكة، فيصعب عليه حفظ جميع الأرقام.

لذا تقدم كل شركة كود مختصر وسهل يمكنك من خلاله معرفة رقم الهاتف بسهولة، دون الحاجة إلى سؤال أحد الأشخاص الذين لديهم رقم هاتفك، أو تسجيله على الهاتف.

كيف اعرف رقم جوالي زين و stc وسوا وموبايلي بالخطوات

كما قلنا سابقًا أن الشركات تقوم بكل .الطرق الممكن جذب المثير من العملاء، لهذا تقدم بعض الطرق السهلة والمختصرة لخدمة العميل.
من هذه الطرق طرح بعض الأكواد التي تلبى رغبات العميل دون الحاجة إلى الذهاب لفروع الشركة المنتشرة في المملكة، أو التحدث لأحد ممثلي خدمة عملاء الشركة.
يعتبر من أهم هذه الأكواد هو كود معرفة الرصيد، حيث يصعب على الكثير من تذكر رقم هاتفه، أو حفظه، ففي بعض الأحيان يسألنا الناس عن أرقامنا ليتواصلوا معا، أو نذهب لشحن الرصيد ولا نتذكر أرقام الجوال، لذا يعد هذا الكود مهم وقيم للجميع.

كيف اعرف رقم جوالي زين و stc وسوا وموبايلي بالخطوات

سنقدم لكم في هذه الفقرة الطرق والخطوات بالتفصيل لمعرفة رقم جوالك لكل شبكة على حد :

كيف اعرف رقم جوالي زين بالخطوات

لدى شركة زين العديد من العملاء الذين يرغبون في معرفة أرقام جوالهم، لكن يصعب عليهم تذكرة، لهذا قامت شركة زين بتسهيل الأمر عليهم بعدة طرق.
يمكن للعميل معرفة رقم جواله من زين عن طريق إدخال الكود التالي، قم بالذهاب لتطبيق اتصال، ثم افتح لوحة المفاتيح واكتب *178# ثم قم بالضغط على اتصال، ستظهر أمام على الفور نافذة بها رقم الجوال الخاص بك.

كما توجد أيضًا طريقة أخرى وهي إدخال الكود التالي، *144# ثم قم بالضغط على اتصال، ستظهر لك نافذة مكتوب عليها جاري تنفيذ طلبك، وستقوم الشركة بإرسال رسالة نصية تحتوي على رقم جوالك.
بالإضافة إلى أنه يمكنك الاتصال بخدمة العملاء والانتظار حتى يتحدث معك عليك أحد ممثلي الشركة، أو الذهاب لأحد فروع الشركة.

كيف اعرف رقم جوالي stc  بالخطوات

من أكبر وأهم الشركات الموجودة بالمملكة، والتي تمتلك الكثير من الخبرة في مجال الاتصالات والإنترنت، وتسعى أيضًا شركة إس تي سي لإرضاء عملائها بشتي الطرق.
تقوم أيضًا شركة الاتصالات السعودية بعمل أكثر من طريقة يمكنك أن تعرف بها رقم جوالك.
كل ما يجب عليك فعله هو الدخول على تطبيق اتصال وفتح لوحة المفاتيح وكتابة الكود التالي * 150#، ثم نقوم بالضغط على اتصال، ستظهر أمام نافذة مكتوب فيها رقم هاتفك.
بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا إرسال رسالة نصية عبر تطبيق الرسائل النصية، أفتح رسالة جديدة واكتب رقم 900، وفي خانة المرسل إليه اكتب رقم 9988، ثم إرسال، ستقوم الشركة بالرد برسالة بها رقم الجوال الخاص بك.

كيف اعرف رقم جوالي وسوا بالخطوات

كما يعلم جميع العملاء أن شركة سوا هي شركة تابع لشركة الاتصالات السعودية stc  ويمكنك معرفة رقم الجوال الخاص بك عن طريق اتباع نفس الخطوات التي ذكرناها في الفقرة السابقة، الخاصة بشركة إس تي سي.

كيف اعرف رقم جوالي موبايلي بالخطوات

يمكنك معرفة رقم جوالك إذا كنت من مستخدمي خطوط موبايلي عن طريق استخدام الكود التالي.
اذهب لتطبيق اتصال قم بفتح لوحة المفاتيح وادخل هذا الكود ثم قم بالضغط على زر الاتصال، الكود هو * 222#.

وإلى هنا نكون بالفعل قد قدمنا لكم الإجابة عن كيف اعرف رقم جوالي زين و stc وسوا وموبايلي بالخطوات، نتمنى أن تكونوا استفدتم وتابعونا لمعرفة كل جديد، نرجو منكم أن تنشروا المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.