كيف اعرف نقاطي في سوا stc استعلام وتجميع وتحويل نقاط 

sozy_elrayes2 31 أغسطس 2022 , 02:55

كيف اعرف نقاطي في سوا stc  , تستمر شركة الاتصالات السعودية stc بإبهار عملائها بما تقدمه من عروض مميزة وحصرية، حيث قدمت خدمة قطاف، وهي خدمة تمنح العملاء مجموعة نقاط بمثابة مكافآت يتم استبدالها أو تحويلها، وتحتاج هذه الخدمة إلى بعض التوضيحات للعملاء الجدد.

من ضمن الاستفسارات التي سنوضحها لكم كيف اعرف نقاطي في سوا stc  استعلام وتجميع وتحويل نقاط، حيث لكل منهم توضيح معين وطريقة مستقلة، تابعوا معنا للمزيد.

كيف اعرف نقاطي في سوا stc استعلام وتجميع وتحويل نقاط؟

  • لا تعتمد طريقة جمع النقاط في خدمة قطاف على وسيلة محددة، بل هناك العديد من الطرق، وبعد تجميعها يمكن الاستعلام عنها من خلال الدخول إلى تطبيق my stc  واتباع بعض الخطوات البسيطة.
  • ففي البداية على العميل أن يقوم بتسجيل الدخول بتدوين اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به في خانة التسجيل، وهكذا يبدأ التطبيق بالعمل.
  • ندخل إلى الحساب الشخصي عن طريق النقر عليه، نجد ضمن الخيارات المعروضة تبويب قطاف، ومن خلال الدخول إليه يعرض لنا النقاط والمعلومات الشخصية.

الاستعلام عن النقاط من خلال الرسائل النصية

من الطرق التي يتبعها العملاء للاستعلام عن رصيد النقاط هي طريقة الرسائل النصية كالتالي:

من خلال الرسائل نختار رسالة جديدة ونكتب بداخلها رمز 1860، ونحدد في خانة المرسل إليه رقم 902 وهو رقم خدمة قطاف، ويتلقى العميل رد الشركة بعد الإرسال.

طريقة التسجيل في قطاف

يكون التسجيل في خدمة قطاف مجاني لا يترتب عليه أي رسوم، وهناك العديد من الطرق التي تساهم في التسجيل، وطريقة التسجيل بالرمز تكون على النحو التالي:

  • يمكن التسجيل من خلال الاتصال بأحد أرقام الخدمة، حيث خصصت الشركة رقم 907 و 902 لخدمة قطاف.
  • ومن خلال إرسال رسالة من الخطوط مسبقة الدفع إلى 902، وتكون الرسالة متضمنة رقم الكود 1818.

طريقة تحويل نقاط قطاف

  • قدمت شركة STC ميزة تحويل نقاط قطاف، وهي بمثابة هدية مقدمة من العميل إلى العميل الآخر، ويشترط أن يكون كلاهما مشتركين في الخدمة ذاتها.
  •  ونعتمد في تحويلها على رقم الخدمة الخاصة بها 902، حيث يتم إرسال رسالة نصية تتم كتابتها بصيغة معينة، تبدأ بكود 1870 ثم نترك مسافة بعده وندون رقم الهاتف الذي سيتم التحويل له، نترك مسافة أخرى بعده ثم نسجل عدد النقاط المراد تحويلها من رصيد النقاط الخاصة بالعميل.
  • وبعدها يتم طلب الإرسال، ويتلقى كل من العميل الذي حول النقاط والذي استلمها رسالة بتأكيد نجاح عملية التحويل.
  • وهناك بعض المعايير التي يجب توافرها في تحويل النقاط، فلا بد أن تكون ضمن مضاعفات العشرين، مثل 40-60-80-100.
  • والحد الأقصى لتحويل النقاط هو مائة نقطة في الشهر الواحد لا أكثر، بينما استلام النقاط تم تحديد ثلاثمائة نقطة كحد أقصى لهم.

كيفية استخدام النقاط المجمعة من قطاف سوا

كما ذكرنا سابقا عن نقاط قطاف أنها ميزة بالنسبة للعملاء، حيث يستفادون بها بعدة أمور بعد الاستبدال، ومن أبرز الخدمات التي يتم استبدالها معها نذكر لكم التالي:

  • بعد الدخول إلى التطبيق الخاص بـ my stc  وبعد الدخول إلى الحساب الشخصي بالعميل من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.
  • ثم ينتقل العميل إلى أيقونة الحساب الشخص، ويختار خدمة قطاف من ضمن الخيارات المعروضة على الموقع، وبعد الاطلاع على النقاط المتاحة يمكن اختيار أيقونة المكافآت التي يمكن استبدالها معها وهذا يُحدد على حسب مجموع النقاط.
  • وبعد اختيار المكافأة التي تناسب العميل يتم التأكيد على الطلب ليتلقى بعدها بدقائق معدودة رسالة نصية من الشركة تؤكد له إتمام عملية الاستبدال وكمية النقاط التي تبقت في رصيد العميل.

اهتمت سطور مقالنا بتوضيح استفساركم عن كيف اعرف نقاطي في سوا stc استعلام وتجميع وتحويل نقاط، حيث قدمنا لكم طريقة التسجيل في خدمة قطاف وكيفية التحويل، وأرجو أن أكون قدمته لكم بطريقة سلسة وواضحة، نرجو منكم أن تنشروا المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.