تردد قناة ديوان العراقية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Dewan

deeb 25 أكتوبر 2022 , 18:56

تردد قناة ديوان العراقية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، إن قناة ديوان من أفضل القنوات الفضائية الموجودة في العراق، فيتم من خلالها تقديم الكثير من الأخبار الخاصة بالدين الإسلامي، كما تقدم الكثير من النصائح التي تفيد المسلم في حياته، ليس ذلك فقط بل تبث الكثير من البرامج الأخرى الخاصة بالثقافة، وتقوم بنقل الخطب التي يتم قولها في الجوامع والمساجد، وتغطي جميع المناسبات والأحداث المهمة ولها الكثير من المتابعين من جميع الدول.

معلومات عن قناة ديوان العراقية

قناة ديوان العرب ستبث عبر الإنترنت على شبكة يوتلسات الفضائية القريبة جدا من نايل سات في ° W، وستقوم القناة ببث برامجها على مدار 24 ساعة يوميا غير مشفرة مجانا وهي الأكثر شهرة في العراق واحدة من لوس، تحظى القنوات الفضائية بشعبية لدى المشاهدين بسبب المحتوى الهادف والمفيد الذي تقدمه ولها جمهور كبير في العالم العربي وحول العالم.

لمشاهدة قناة ديوان العرب الفضائية العراقية ذات جودة عالية ولن يتم إزعاجها على القمر الصناعي نايل سات، كما  يمكنك ضبط جهاز الاستقبال كجهاز استقبال بناءً على المعلومات المعروضة في جدول التردد،  اسم القناة في قائمة القنوات هو ديوان العرب،ويمكنك تحميل القناة وإدخال البيانات الصحيحة بالشكل لمشاهدتها على التلفاز التفاصيل التالية.

نوع القناة:قناة ديوان العراقية
تردد النايل سات:12437
تردد نايل سات قياسي الدقة:12437
عربسات:11315

أهداف قناة ديوان العراقية

إن قناة ديوان العراقية لها الكثير من الأهداف التي تسعى لتحقيقها والوصول إليها من خلال البرامج التي تقدمها ومن هذه الأهداف:

  • من أهداف قناة ديوان العراقية نشر تعاليم الدين الإسلامي في جميع الدول سواء كان داخل الوطن العربي أم خارجه، كما تهدف إلى إبراز هوية الدين الإسلامي.
  • كما أنها تسعى إلى توسيع رقعتها وأن تنال إعجاب الكثير من المواطنين على مستوى العالم بأكمله.
  • ترغب قناة ديوان العراقية في أن تكون مرجعاً لجميع الأطفال العراقية وكذلك العربية حتى يتعلمون منها ويكتسبون الكثير من المهارات التي تساعدهم في المستقبل.

شاهد أيضا: تردد قناة سكوب

برامج قناة الديوان العراقي

تنشر تردد قناة ديوان العراقية مجموعة واسعة من البرامج المفيدة مثل البرامج السياسية والدينية والاجتماعية والثقافية وغيرها التي تفيد الناس في دينهم وشؤونهم الدنيوية مثل: برنامج فانتازيا، وبرنامج هذا الصباح، وبرنامج الشيف آية الفتلاوي، وبرنامج التأهيل الشرعي، وبرنامج نقطة الضوء،  وغيرها من البرامج المتنوعة والمختلفة التي تفيد كل من يراها.

شاهد أيضا: تردد قناة سما السورية

قناة ديوان العراقية

خصائص تردد قناة ديوان العراقية تتميز قناة ديوان العراقية بجودة عالية وصورة نقدية واضحة ، حيث تعرض برامجها ومحتوياتها لمدة أربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على البث أو الإشارة الإذاعية.

  • تستخدم قناة الديوان العراقي مواقع ترويجية قصيرة وتتجنب البقع الترويجية الطويلة لتجنب الملل من مشاهديها ومتابعيها.
  • تسعى قناة الديوان العراقية إلى توسيع تغطيتها وبثها، ليس فقط في بلدها، بل على الصعيد العالمي أيضًا، وليس دوليًا.
  • قناة الديوان العراقي تفتح قناة تواصل وتواصل بينها وبين مشاهديها ومتابعيها.
  • سهولة في الحصول على التردد الخاص بك حتى يساعدك ذلك على زيادة متابعيك والمشاهدين في كل فترة.
  • تستخدم قناة ديوان العراقية الوسائل والأساليب التكنولوجية الحديثة التي تساعد على زيادة عدد متابعيها.
  • كما يعمل تردد قناة ديوان العراقية على نقل ثقافته وعاداته إلى الخارج والتوسع فيها واكتساب الخبرات والتجارب والعادات والثقافات الجيدة بما يضمن انسجام والدته مع المجتمع الذي يعيش فيه.
  • تتميز قناة الديوان العراقي بوجود العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها مشاهدة أي فصل أو برنامج فاتك من قبل.
  • تساعد قناة ديوان العراقية على نشر تعاليم الدين الإسلامي والسنة النبوية الشريفة ورفعها.
  • مشاهدة قناة ديوان العراقية تساعد الناس على التعرف على ما يفيدهم في حياتهم العامة والخاصة، وكذلك الالتزام بالمبادئ والأخلاق الحميدة.
  • تعمل قناة الديوان العراقية على إبراز الهوية الإسلامية والارتقاء بها إلى المرتبة الأولى من خلال نشر تعاليمها وقواعدها في العالم الإسلامي وفي الخارج.
  • كما تساعد مشاهدة قناة ديوان العراقية على توعية أطفال العراق والعرب بكيفية التعامل مع الأسس والمهارات الدينية المتينة واكتسابها.
  • كما تساعد تردد قناة ديوان العراقية على حماية المجتمع من التفكك وانتشار الفوضى والبغضاء بين أعضائه.

اقرأ أيضًا: تردد قناة كردستان الجديد 2023 على الاقمار الصناعية

تردد قناة ديوان العراقية على النايل سات

التردد:12437
القمر الصناعي: النايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:
الجودة:SD

شاهد أيضا: تردد قناة الفتح

مميزات قناة ديوان العراقية

يتابع الكثير من الناس قناة الديوان العراقية حيث أنها تنوع في محتواها فتقدم البرامج الخاصة بالسياسة والدين وغير ذلك من المجالات ولها العديد من المميزات ومنها:

  • تتميز قناة ديوان العراقية بأنها ذات جودة عالية، وتبث محتواها على مدار الأربعة وعشرين ساعة فلا تتوقف أبداً، كما أن الإعلانات التي تتخلل البرامج قصيرة فلا يمل المشاهد.
  • تسعى دائما إلى معرفة التحديثات والتطورات وتواكبها وتستخدم الكثير من الوسائل التكنولوجية التي تعمل على زيادة أعداد المتابعين من جميع الأنحاء.
  • تقدم الكثير من البرامج التي توضح ثقافة دولة العراق وعاداتها وتقاليدها وتنقلها إلى باقي الشعوب، ومحتواها هادف لا يخالف الضوابط الدولية وكذلك العادات والتقاليد.

شرح طريقة ضبط تردد قناة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختا موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة ديوان العراقية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، بجانب مجموعة من المعلومات الهامة حول مميزات القناة ومحتواها وأهم أهدافها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *