طريقة شحن تحويل رصيد سوا الخطوات الجديدة 

sozy_elrayes2 31 أغسطس 2022 , 03:06

طريقة شحن تحويل رصيد سوا الخطوات الجديدة ، حيث نرى أن شركة سوا السعودية تمتلك أكبر عدد من العملاء في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها من أهم وأقوى الشركات والتي تعمل على تطوير خدماتها بشكل مستمر وتسعى في التطور دائمًا لتقديم كل ما يناسب العملاء ورغباتهم وذلك في إطار السعي لإرضائهم، لذا لاحظنا في الفترة الأخيرة أن شركة سوا قد أطلقت طرقا وخطوات جديدة يمكنك عن طريقها القيام بشحن الرصيد بطرق أسهل ولا تتطلب منك الانتظار.

وعقب إطلاق الشركة لخطوات وطرق جديدة، تصدر عنوان البحث عن الخطوات الجديدة لتحويل رصيد سوا النتائج في محركات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، لذا حرص موقعنا كل الحرص على تقديم كافة التفاصيل والمعلومات حول هذا الموضوع الذي يهم جميع عملاء شركة سوا، والذين يرغبون خطوات جديدة لكي يتمكنوا من تحويل رصيد سوا، بطريقة سهلة وسريعة، وجاء ذلك في إطار سعي الشركة وراء تحسين خدماتها والتطور من إمكانات الشركة، الأمر الذي يدفعها لجذب عملاء أكثر من جميع أنحاء المملكة.

طريقة شحن تحويل رصيد سوا الخطوات الجديدة

سنتناول معكم في السطور التالية الطريقة الخاصة بتحويل رصيد سوا، بالإضافة إلى أننا سوف نقدم لحضراتكم الخطوات الجديدة التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا:

  • قامت شركة سوا مؤخرًا بإتاحة إمكانية تحويل الرصيد من شريحة سوا إلى شريحة سوا أخرى، مع العلم أن هذه الإمكانية متاحة لعملاء الباقات مسبقة الدفع.
  • أيضًا يمكنك القيام بهذه الخدمة لتحويل رصيد من شريحة سوا إلى شريحة سوا أخرى سواء كنت داخل المملكة العربية السعودية أم خارجها، فهي متاحة في الحالتين.
  • يمكنك استخدام هذه الخدمة مع العلم أنه يحب أن يكون أقل مبلغ في رصيدك هو 20 ريالًا.
  • كما تشترط الخدمة أيضًا أن أقل مبلغ للتحويل هو 5 ريالات سعودي، وأقصى حد للتحويل هو حوالي 20 ريال سعودي.
  • ويرجى العلم إنه سوف يتم خصم حوالي نصف ريال فور القيام بعملية التحويل كرسوم للخدمة مباشرة.
  • أيضًا لا يوجد حد أقصى لمرات التحويل على مدار اليوم، فيمكنك القيام بالتحويل مرات عديدة في اليوم الواحد.
  • في بداية الأمر عليك بالقيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود التالي *133*رقم هاتف الشخص المحول إليه*المبلغ الذي تريد تحويله#، ثم قم بإرسالها على الرقم الخاص بالتحويل وهو 1500.
  • وفي الحال سوف يقوم الشخص الذي تم تحويل الرصيد إليه باستلام رسالة التحويل، ولكن يشترط عليه أن يؤكد استلامه للرصيد وذلك عن طريق القيام بإرسال رسالة تحتوي على *133*رقم الهوية الخاص به#، ومن ثم إرساله على الرقم 1500.
  • أما الطريقة الثانية وهي طريقة برقم الهوية، وعن طريقها لا يشترط لمستقبل الرصيد القيام بتأكيد الرسالة.
  • والطريقة الثانية هي القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود التالي الخاص بالتحويل برقم الهوية *133*رقم الشخص الذي تريد تحويل الرصيد إليه*رقم المبلغ الذي تريد تحويله*رقم الهوية الخاص بهذه الشخص#.
  • وعلى الفور سوف يتم تحويل الرصيد للشخص الآخر ولكن يشترط أن يكون على نفس نوع الشريحة سوا.
  • وأيضًا للقيام بتحويل رصيد سوا، هو إنه يمكنك القيام بذلك عن طريق تطبيق mystc.

خطوات تحويل رصيد من مفوتر إلى سوا الطريقة الصحيحة

وبعد أن تحدثنا في الفقرة السابقة عن الخطوات الصحيحة للقيام بتحويل الرصيد من سوا إلى سوا برقم الهوية وكذلك دون الاحتياج لرقم الهوية، وفي السطور التالية سوف نقوم بتناول الخطوات الصحيحة لتحويل رصيد من مفوتر إلى سوا:

ويمكنك القيام بها عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الكود التالي *144*رقم الهاتف الذي تريد التحويل إليه*رقم المبلغ المراد تحويله#.

وبذلك نكون انتهينا من مقال اليوم، والذي تناولنا فيه طريقة شحن تحويل رصيد سوا الخطوات الجديدة، كما تناولنا بعض النقاط المتعلقة حول هذا الموضوع، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه، نرجو منكم أن تنشروا المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.