طرق التواصل مع stc لطلب إلغاء خدمة voice mail  , البريد الصوتي هي خدمة تتيح للمشترك في خطوط اتصالات السعودية اس تي سي إمكانية الرد الآلي على جميع المتصلين في حالة عدم إمكانية الرد على المكالمات بحيث يسمح للمتصل بأن يترك رسالة صوتية في عدم الاستطاعة على الرد على المتصل ممكن بسبب عدم التواجد أو الانشغال، وشركة الاتصالات السعودية اس تي تقدم قائمة من الخدمات المتعددة الإلكترونية واليوم في مقالنا هذا سوف نتحدث عن طرق التواصل مع stc لطلب إلغاء خدمة voice mail لذلك تابعوا معنا هذا المقال إذا كنتم مهتمين بهذا الموضوع.

طرق التواصل مع stc لطلب إلغاء خدمة voice mail

خدمة بريد الصوتي أو الفويس ميل هي خدمة من الخدمات التي تقدمها شركة اس تي سي للاتصالات السعودية بشكل مجاني ويتم المحافظة عليها بتكلفة المكالمات العادية، طرق التواصل مع stc لطلب إلغاء خدمة voice mail
لكن كثير من المستخدمين يريدون معرفة طرق إلغاء خدمة البريد الصوتي من شركة اس تي سي ولكن من خلال هذه الخطوات الأتية أن تقوم بإلغاء الخدمة المقدمة من شركة اس تي سي للاتصالات في المملكة العربية السعودية، طرق التواصل مع stc لطلب إلغاء خدمة voice mail
أولاً اتصل على رقم 16000000 حتى تلغي تحويل المكالمات إلى البريد الصوتي في حالة عدم استطاعتك للرد إضغط على الشباك 31 شباك.
حتى تلغي تحويل البريد الصوتي في حالة أن الخط مشغول أتصل على شباك 67 شباك، طرق التواصل مع stc لطلب إلغاء خدمة voice mail.
لإلغاء التحويل المباشر الخاص بالمكالمات إلى البريد الصوتي  إضغط على شباك 21 شباك أو من الممكن أن تتواصل مع شركة اس تي سي عن طريق التطبيق الخاص بي ماي اس تي سي أو الذهاب إلى أقرب فرع من فروع اس تي سي الموجودة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، طرق التواصل مع stc لطلب إلغاء خدمة voice mail.

كيفية الحصول على خدمة الفويس ميل

يمكن بكل سهولة الإشتراك في خدمة الفويس ميل المقدمة من شركة اس تي سي من خلال اتباع تلك الخطوات البسيطة، طرق التواصل مع stc لطلب إلغاء خدمة voice mail
أولاً يمكن التواصل من خلال الرقم الموحد الخاص بالشركة والاتصال به وهو رقم 909 أو من الممكن زيارة المواقع الإلكتروني للشركة من خلال الدخول على موقع الخاص بها.
أو التواصل على تويتر بشكل مباشر مع أحد ممثلي خدمة العملاء أو على فيسبوك وأيضاً يمكن أن يتم التواصل من خلال تطبيق ماي اس تي سي.
للحصول على تفعيل خدمة الفويس ميل أو البريد الصوتي بكل سهولة  لكي تستمتع بخدمة تحويل المكالمات لديك التي سوف تتمكن من خلالها على الرد الآلي في حالة عدم استطاعة الرد.
يمكن لك أن تتصل على رقم 307 عند الانتهاء من تلك الخطوة يمكن أن تتصل بهذا الرقم لكي يتم تفعيل خدمة البريد الصوتي بكل سهولة وبعدها سوف تظهر لكل المتصلين هذه الخدمة في حالة عدم الرد، طرق التواصل مع stc لطلب إلغاء خدمة voice mail
من ثم أدخل الكود من اليمين للشمال ويوجد بعد الأرقام الأخرى التي تمكنم من الاشتراك في هذه الخدمة يمكن الاتصال على هذا الرقم 16000000 للتحويل في حالة عدم الرد نجمه 61 نجمه 111 شباك.
إلغاء تحويل المكالمات عدم الرد اضغط على شباك 61 شباك أما بالنسبة في حالة الخط مشغول أتصل على رقم نجمه 61 نجمه 111 شباك وإلغاء التحويل في حالة الخط مشغول اتصل على شباك 67 شباك.
للحصول على التحويل المباشر أتصل على 21 نجمه 21 نجمه 111 شباك وعند إلغاء التحويل المباشر أطلب شباك 21 شباك.

في ختام هذا المقال قدمنا لكم مقالنا اليوم وتحدثنا عن ونتمنى أن تكونوا قد وجدتم ما تبحثون عنه في هذا المقال، نرجو منكم أن تنشروا المقال على كل مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.