تعتبر قناة anb الشبكة العربية للأخبار من القنوات العراقية التي تعمل على نقل وتغطية جميع الأخبار المحلية وكذلك العالمية والخاصة بالدول العربية, لذلك نعرض لكم تردد قناة anb الشبكة العربية للأخبار مخصص في عرض كل الأخبار و الأحداث المتعلقة بالشعب العراقي لا تعرض القناة الأخبار المحلية فقط بل تحرص على توفير كل ما يتعلق بالأخبار العالمية للمواطن في دولة العراق حتى يكون على علم كامل بما يدور حوله من أحداث في الدول الأخرى هذا بجانب المزيد من المعلومات الأخرى متعلقة بتلك القناة سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

معلومات عن قناة anb الشبكة العربية

إن قناة anb الشبكة العربية واحدة من أكبر القنوات الإخبارية على مستوى الوطن العربي بالكامل حيث استطاعت أن تحصد ملايين المشاهدات ليس من دولة العراق فقط بل من كافة الدول العربية لاعتمادها على الشفافية والمصداقية في عرض الأخبار المحلية أو العالمية.

تختص القناة في تقديم المحتويات الإخبارية فقط على مدار 24 ساعة بالمجان وبدون تشفير إلا أنها تُسلط الأضواء بشكل أكبر على ما يدور في الوطن العربي من أحداث وحال المواطنين العرب، لا تعرض الأخبار السياسية فقط بل توفر مجموعة من الأخبار سواء الاقتصادية أو الصحية أو حتى الاجتماعية.

نوع القناة:قناة anb الإخبارية
تردد النايل سات:11137 v
تردد نايل سات قياسي الدقة:11337 H
مالك القناة:نظمي أوجي
الموقع الرسمي:دولة العراق

شاهد أيضا: تردد قناة الفتح

برامج قناة anb الشبكة العربية

تهتم القناة بتوفير باقة من ألمع الإعلاميين على مستوى الوطن العربي بالإضافة لمجموعة رائعة من مقدمي البرامج لديهم خبرة احترافية في هذا المجال لسنوات طويلة وهي أحد أسباب نجاح تلك القناة لهذا الحد، هذا بجانب باقة من أفضل البرامج على مدار اليوم يمكننا التعرف عليها من خلال التالية:

  • برنامج حدث وحديث الذي يقدمه الإعلامية الكبيرة على أبو جاموس، تدور أحداث هذا البرنامج حول الأوضاع السياسية بصحبة نخبة من الضيوف.
  • بكل جرأة واحد من البرامج الجرئية في تلك القناة يقدمه الإعلامي مهدي جاسم مع استضافة مجموعة من الضيوف للنقاش سويًا حول مجموعة من المواضيع الجريئة تدور في الوطن العربي.
  • برنامج البوصلة يتم تقديمه من خلال الإعلامي الكبير محمد السيد محسن، يتم مناقشة العديد من الموضوعات العامة في هذا البرنامج بصحبة مجموعة من الضيوف أيضًا.
  • تعرض مجموعة من البرامج أيضًا متعلقة بالشباب لمحاولة التعرف على المشاكل المتعلقة بهم والبحث عن حلول مناسبة لهم بقدر المستطاع بهدف تقليل المشاكل في المجتمع العربي.

شاهد أيضا: تردد قناة القاهرة

قناة anb الشبكة العربية الإخبارية

تتيح تلك القناة لكافة المتابعين الأخبار سواء المحلية أو العالمية من خلال بث مباشر على شاشات التلفاز كما تعرض في كثير من الأوقات بث مباشر من خلال القناة الرسمية لها على منصة اليوتيوب، تعرض تلك القناة مجموعة من أهم الحلقات الإخبارية.

في حالة فاتكم أي شيء من خلال شاشة التلفاز تستطيعون تعويض هذا الأمر من خلال متابعة القناة  على اليوتيوب بجانب القدرة على التفاعل مع منشورات القناة بوسائل التواصل الاجتماعي من خلال الحساب الرسمي للفيس بوك.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الكاظمي الجديد

تردد قناة anb الشبكة العربية الجديد على النايل سات 2023

إن هذه القناة من القنوات العراقية التي تعمل على نقل وتغطية جميع الأخبار المحلية وكذلك العالمية والخاصة بالدول العربية، وقد تم تصنيفها من أكبر الشبكات الإخبارية في الوطن العربي بأكمله، ولها العديد من المتابعين ليس في العراق فقط بل في جميع دول العالم، وهي متاحة على مدار اليوم بأكمله دون أي انقطاع أو تشويش كما أنها لديها موقع إلكتروني يمكن مشاهدة محتواها من خلاله، ويمكنك الآن ضبط القناة على النايل سات لمتابعة أهم الأحداث في الوطن العربي:

القمر الصناعي:نايل سات
تردد القناة:11137 v
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
جودة العرض:SD

قناة anb الشبكة العربية على تردد آخر بجودة HD

القمر الصناعي:نايل سات
تردد القناة:11334 H
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
جودة القناة:HD

مميزات قناة anb الشبكة العربية للأخبار

تهتم هذه القناة بعرض جميع ما يطلبه المشاهد وما يرغب في معرفته، ولديها العديد من المميزات التي جعلها مفضلة عن باقي القنوات الأخرى الخاصة بالأخبار ومن هذه المميزات:

  • لديها مجموعة من العاملين المحترفين الذين يمتلكون أسلوب حواري لائق ومهذب يعمل على جذب انتباه المشاهدين كما أنها تسلط الضوء على جميع المشاكل الاجتماعية وكذلك الخاصة بالسياسية والاقتصاد فتجعل المشاهد ملم بجميع ما يحدث في المجتمع.
  • وثق بها الجميع من المشاهدين من جميع أنحاء الله وذلك لمصداقيتها وعرضها للأخبار بكل دقة وشفافية وبعدت تماماً عن تزييف الحقائق أو الانحياز لأي حزب أو طرف معين فقد تميزت بالحيادية.
  • من القنوات المجانية التي لا تحتاج لدفع أي اشتراك شهري كما أنها لا تقتصر على عرض محتواها باللغة العربية بل تبثه باللغة الإنجليزية أيضاً.

محتوى قناة anb الشبكة العربية للأخبار

لا تقتصر هذه القناة على عرض البرامج الإخبارية بل أن محتواها بالإضافة لكونه هادف إلا أنه متنوع، فتحرص على إرضاء المشاهد وعدم شعوره بالملل.

  • تعرض البرامج الخاصة بالاقتصاد كذلك تبث العديد من البرامج الخاصة بالصحة والاجتماع، وما طرأ في البلاد وأحوالها بشكل عام.
  • كما أنها تقدم بعض البرامج وتستضيف بها كبار الشخصيات لمناقشة الكثير من الموضوعات المهمة والجريئة والتي لا تستطيع القنوات الأخرى عرضها.

شرح طريقة ضبط تردد قناة anb الشبكة العربية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة anb الشبكة العربية للأخبار الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، وأهم المعلومات عن برامج القناة ومميزاتها.