تعمل قناة النبراس الفضائية على عرض الأحداث والأخبار التي تحدث في العراق بشكل دائم, لذلك استقبل الان تردد قناة النبراس الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، إن قناة النبراس من القنوات العراقية، التي تهتم بتغطية الأحداث والقضايا الخاصة بالشيعين، وكذلك تقوم بإبراز التراث الخاص بأهل البيت، وقد حصلت الفترة السابقة على شهرة وشعبية كبيرة بسبب مصداقيتها وعدم انحيازها لأي طرق، بل تنقل الأحداث بكل دقة وشفافية، ولديها صفحة رسمية على الفيس بوك يمكن للمتابعين والمشاهدين التواصل معها من خلالها، حيث يتابعها الكثير من المسلمين الشيعة.وتعرض الانباء الهامة الخاصة بتلك الطائفة خارج وداخل العراق

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11564 (H)27500 – 3/4SD

نبذة قناة النبراس

تعد قناة النبراس هي واحدة من أفضل القنوات الإخبارية التي تهتم بالقضايا والأخبار الشيعية والتي تحاول بأقصى قوة في العثور على حلول حقيقية لجميع المشاكل التي تتعلق بتلك الطائفة، كما تتميز تلك القناة بأنها تقوم بعرض المحتوى بها بمصداقية كبيرة، ومن الجدير بالذكر أنها قناة عراقية إسلامية شيعية تعمل على بث الكثير من البرامج والمحاضرات الحصرية على شاشتها طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة وذلك بدون توقف أو تشفير، لذلك يبحث الكثير من الأفراد حول تردد القناة بعد إيقاف تشغيل التردد الجديد على القمر الصناعي.

شاهد أيضا: تردد قناة الأهلي

معلومات عن تردد قناة النبراس

من الجدير بالذكر أن قناة النبراس تهتم بمناقشة جميع ما يتعلق بالشيعة من جميع النواحي الدينية والسياسية والنواحي الاقتصادية والثقافية، كذلك لا تقدم محتواها عبر الإنترنت، ولكنها تعتمد على نشر الكثير من الأخبار والتواصل بشكل مستمر مع الجماهير من خلال صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

نوع القناة:قناة إخبارية
تردد النايل سات:H 10815
تردد نايل سات قياسي الدقة:V 11315
المقر الرسمي:العراق- بابل- شارع المكتبات

محتوى قناة النبراس

تتخصص قناة النبراس في إذاعة البرامج الخاصة بالشيعة وتسلط الضوء على قضاياهم وسوف نعرض محتوى هذه القناة بالتفصيل فيما يلي لا تقتصر قناة النبراس على عرض القضايا الخاصة بالشيعة فقط، بل تهتم بعرض جميع القضايا التي تحدث على الأراضي العراقية بشكل عام.

كما تعرض الكثير من البرامج التي توضح أحكام الدين، وتبرز أفكار الشيعين، وآرائهم الغريبة المتطرفة، كما تبث الكثير من المحاضرات الدينية طوال اليوم دون توقف وهناك بعض البرامج التي تطرح فيها مشاكل المواطنين وتستقبل الاتصالات ويتناقشون ويحللون هذه القضايا بشفافية ودون انحياز أو انسياق وراء طائفة من الطوائف.

شاهد أيضا: تردد قناة بلادي العراقية

برامج قناة النبراس الإخبارية

تعرض القناة الكثير من الأمور التي تسلط الضوء على الحياة الخاصة بالطائفة الشيعية، تعمل على عرض المحتوى الإبداعي الجديد والغير التقليدي وذلك من خلال فريق من المذيعين المبدعون الذين يهتمون بشكل كبير بالبرامج التي يقدمونها على الشاشة.

يتم عرض الكثير من البرامج التي تتناول القضايا الهامة في المجتمع العراقي بشكل عام والمجتمع الشيعي بشكل خاص، كما تهتم قناة النبراس على عرض محتوى متنوع ومختلف مما يجعلها تجذب المشاهدين من جماهيرها، وكذلك تقوم ببث البرامج والمحاضرات بشكل أون لاين على الشاشة على مدار اليوم وذلك بدون توقف او تشفير او انقطاع.

تقدم مجموعة متنوعة ومختلفة من البرامج الهامة التي جعلتها تحظى بالكثير من نسب المشاهدات العالية على مستوى العالم، وتهتم قناة النبراس بكل ما يتعلق بأحكام الدين والعقائد الشيعية وأفكارهم المتطرفة في الحياة لذلك هي قناة دينية في المقام الأول.

تعمل قناة النبراس الفضائية على عرض الأحداث والأخبار التي تحدث في العراق بشكل دائم، حيث أن جميع برامج القناة يتم عرضها بجودة قوية وعالية، وتتميز بطرح الكثير من المشاكل التي تتعلق بالشيعة الموجودين في العراق وذلك من خلال برامجها المتنوعة.

شاهد أيضا: تردد قناة سكوب

قناة النبراس الإخبارية

قناة النبراس الإخبارية تقدم محتوى إخباري متكامل يعرض جميع الأحداث والأخبار التي تحدث في العراق، حيث أن القناة لا توفر تقنية بث مباشر أون لاين على الإنترنت، بل تعتمد فقط على بث جميع الأخبار مع متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث إن قناة النبراس هي قناة تتميز بخدمتها لجميع المواطنين في مدينة العراق وفي جميع الدول العربية من أجل الاستمتاع بالمحتوى المميز والرائع في البرامج والمحاضرات التي تعرضها على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا:تردد قناة روتانا كوميدي

تردد قناة المملكة على النايل سات

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على الترددات التالية وذلك لضبط إشارة قناة النبراس الإخبارية.

التردد:10815
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودة:SD

مميزات قناة النبراس

يهتم الكثير من المتابعين بمشاهدة هذه القناة وما تعرضه من محتوى، حيث أنها تقدم محتوى متميز ومختلف تماماً عن القنوات الأخرى ومن مميزات هذه القناة من القنوات المجانية تماماً، وتبث محتواها طوال اليوم دون أي توقف أو انقطاع، كما أنها تنقل جميع الأحداث الشيعية التي تحدث على الأراضي العراقية بشفافية تامة.

تبحث عن حل جميع مشاكل وقضايا الشيعة من خلال بعض البرامج التي تقوم فيها باستضافة الكثير من المحللين والتحاور في هذه القضايا حتى يتوصلون إلى حل مناسب لا تقتصر على البرامج الإخبارية فقط بل تبث الكثير من البرامج في مجال السياسية، وكذلك الاقتصاد وغير ذلك من المجالات التي تجذب انتباه الكثير من المشاهدين.

كيفية تنزيل قناة النبراس الإخبارية

يمكنك الآن بسهولة تنزيل قناة النبراس الإخبارية على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال تثبيت القناة وتحديد القمر الصناعي نايل سات، وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة إضافة تردد قناة النبراس استقبال ترددات قنوات النبراس الاخبارية يتم بخطوات بسيطة وسهلة ولكن تحتاج لخبير ولكن يمكنك تطبيق هذه الخطوات واستقبالها بسهولة:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ثم كتابة البيانات المجودة أعلاه، من معامل الاستقطاب وتصحيح الخطأ ، ثم الضغط على زر البحث عن القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك ، ثم الانتقال إلى قائمة القنوات للبحث عن قناة النبراس.