قناة روحانيات هي قناة تقدم حلولاً للأشخاص الذين يعانون في حياتهم من السحر والعين والحسد عن طريق استخدام العلاج بالرقية الشرعية، والقرآن الكريم, لذلك نعرض لكم تردد قناة روحانيات الجديدة على النايل سات, حيث انها و هي قناة متخصصة في تقديم برامج للعلوم الروحية، و من المعروف أن هذه العلوم قد اكتسبت أهمية كبيرة لعدد كبير من المشاهدين. من الناس، خاصة في الفترة الأخيرة، و الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم مهتمون بها، حيث تقدم القناة طرق مختلفة للتخلص من مشاكل السحر والحسد و التعامل مع بعض المشاكل التي يعاني منها الناس في حياتهم اليومية، وفي هذا المقال سوف نعرض عليكم المزيد معلومات عن هذه القناة و محتواها و كذلك ترددها حتى تتمكن من استقبالها و مشاهدتها في أي وقت.

شاهد أيضا: تردد قناة الرقية الشرعية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Roqia TV

طريقة استقبال تردد قناة روحانيات

لاستقبال تردد قناة روحانيات على القمر الصناعي نايل سات، عليك الدخول إلى قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد للريسيفر، ثم الدخول إلى قائمة التثبيت، ثم اختيار القمر الصناعي، ثم الضغط على التثبيت اليدوي وضبط التردد، والاستقطاب، معدل الترميز ومعدل تصحيح الخطأ، ثم اضغط بحث وستظهر القناة في القائمة الرئيسية بعد انتهاء البحث والحفظ.

نوع القناة:قناة روحانيات
تردد النايل سات:10727
تردد نايل سات قياسي الدقة:10727

شاهد أيضا: تردد قناة مسايا روحانيات الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Masaya Rawhanyat

تردد قناة روحانيات على النايل سات 2023

قناة روحانيات هي قناة تختص بتقديم برامج العلوم الروحية، العلوم الروحية معروف أنها من العلوم التي تكتسب مكانة ضخمة لأعداد كبيرة من الناس، لمشاهدتها تصل إلى ملايين في الفترات الأخيرة بين جميع أنحاء العالم، تقدم قناة روحانيات أهم الحلول لمشكلات السحر والحسد، وأيضا طريقة التعامل مع هذه المشاكل التي يعاني منها الناس في حياتهم اليومية.

قناة روحانيات توصل العديد من الحلول للأشخاص الذين يعانون في حياتهم من السحر والعين والحسد، فتقدم حلولاً لهذه المشكلات عن طريق استخدام العلاج بالرقية الشرعية، والقرآن الكريم، ومن ثم حققت هذه القناة نجاح كبير في وقت قصير، لما كان يعرض على شاشة التلفزيون هذه الحالات، وهذه القناة قناة مجانية تعرض طوال اليوم بدون رسوم للمشاهد، فتعرض القناة أهم القضايا التي تهتم بهذا الموضوع مثل قضايا الطلاق، وقضايا تأخر الزواج، والأعمال التجارية، وغيرها من المشاكل، ويمكن الآن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة روحانيات الفضائية.

التردد:10727
الاستقطاب:(H)
القمر الصناعي:النايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودة:SD

شاهد أيضا: تردد قناة وصال الجديد 2023 على النايل سات Wesal

قناة روحانيات بث مباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة روحانيات في الوقت الحالي، لأن القناة لا تزال جديدة وفي مرحلة البث التجريبي، لكن من المتوقع أن تقدم إدارة القناة بثًا مباشرًا على مواقع الإنترنت المختلفة، من أجل التواصل مع المشاهدين والحصول على أكبر جمهور بين القنوات.

 ما هو محتوى قناة روحانيات

تقدم قناة روحانيات حلولاً لبعض المشاكل من خلال استخدام الرقية الشرعية والقرآن الكريم،  كما أنها تعرض وتحل العديد من الحالات مباشرة على شاشة التليفزيون، وبالتالي حققت نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة من الزمن، رغم أنها واحدة من آخره، والقنوات الروحية التي ظهرت اليوم تعمل القناة مجانًا على مدار 24 ساعة، وتهتم بتقديم ما يلفت انتباه المشاهدين وتعرض القضايا والموضوعات التي تهم أكبر عدد من المشاهدين، مثل قضايا الطلاق، والأعمال التجارية، وتأخر الزواج وغيرها من المشاكل الذي يعاني منه الكثير من الناس.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الفتح الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Al-Fateh Tv

ما هي أبرز المعلومات عن قناة روحانيات

تعمل على القناة مجموعة كبيرة من كبار الروحانيين وفك الشفرات السحرية، ويتم عرض العديد من البرامج المختلفة على شاشتها، حيث يتخصص كل برنامج في حل مشكلة معينة ومناقشة موضوع معين، حيث أن علم الروحانيات مليء بالأسرار والعلوم.

حيث قمنا في هذه المقال باستعراض لكم في هذا المقال تردد قناة روحانيات على القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى أن تنال القناة إعجابكم أيها القراء الأعزاء، وأن تتمكنوا من استقبالها بسهولة.

وهي قناة ظهرت على القمر الصناعي نايل سات وحققت نسبة مشاهدة عالية نظرا لإعجاب الكثير من متابعيها، وقناة مسايا روحانية تقدم برامج لعالم العباقرة والحسد، كما تستضيف الروحانيات والروحانيات الرفيعة، كما يوفر الشرعية وسبل توفير السعادة والرزق وحل القرآن الكريم.

وفي النهاية نود أن نكون عرضنا كل المعلومات الخاصة بهذه القناة والتردادات الخاصة بها ومعدل الترميز ومعامل التصحيح وكل المعلومات الخاصة بتلك القناة.

كيفية استقبال تردد قناة الروحانيات الجديد

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

أهداف قناة روحانيات

  • تعمل القناة على فك الشفرات السحرية، بواسطة مجموعة من كبار الشيوخ, تعمل على حل المشاكل الخاصة بين الأزواج
  • تعمل على إزالة السحر والعين والحسد، من خلال الرقية الشرعية والاستعانة بالقرآن الكريم, يختص البرنامج لحل مشاكل معينة، ومناقشة مواضيع معينة، لأن عالم الروحانيات ملئ بالأسرار.