أسعار السجاد في مصر 2022 هذا ما يتساءل عنه الكثير من الأفراد وخاصة المقبلين على الزواج،  حيث تنشر أنواع متعددة من السجاد في الأسواق المصرية الأمر الذي يجعل المواطن يقع في حيرة من امره أيها يختار، وما هو أفضل الأنواع من حيث الجودة والاسعار العديد من الأسئلة تتبادر إلى الأذهان قبل الإقبال على شراء السجاد، وخاصة في ظل ما يعانيه السوق المصري من عدم ثبات في الأسعار وتأرجحها ما بين الارتفاع والانخفاض.

اسعار السجاد في مصر 2022

تعج الأسواق المصرية بأنواع متعددة من السجاد وهذا ما يؤدي إلى وجود اختلاف في اسعار السجاد وفقا لنوعه، كذلك يختلف وفقا لمقاس السجادة إلا ان هناك مجموعة من الشركات توجد داخل مصر وهذه الشركات تتنافس فيما بينها عن طريق عروض مميزة من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء لشراء منتجاتها، وفيما يلي عرض قائمة بأسعار السجاد في مصر

اسعار سجاد النساجون الشرقيون

  • سجادة النساجون الشرقيون حفر بمقاس 190 في 280 بتصميمات عصرية ومختلفة الألوان بحيث يتمكن العميل اختيار اللون الذي يتناسب مع غرف المعيشة وغرف الاستقبال الحديثة وكذلك اختيار لون يتناسب مع لون الجدران المودرن والمتوافرة بمبلغ يتراوح من 1450 جنيه إلى 1600 جنيه.
  • سجادة النساجون الشرقيون بمقاس 160 في 230 شغل حفر بتصميمات هادئة والمتاحة بعدة ألوان، وذلك لكي يتمكن العميل من اختيار اللون الذي يتماشى مع ألوان الجدران الهادئة والتصميمات المودرن والمتوافرة بجودة عالية وخامة ثقيلة كل هذه المواصفات متوافرة بمبلغ يتراوح من 1100 الى 1200 جنيه في جميع محلات بيع السجاد.
  • سجادة سلطانو من النساجون الشرقيون والمصنوعة من خامة بولي بروبلين والتي قد قامت شركة النساجون الشرقيون بعمل أوبشن على سعر المتر ليكون بمبلغ 324 جنيه بدلا من 381 جنيه.
  • سجادة رويال تابيه المصنوعة من خامة بولي بروبلين والتي قد قامت الشركة بعمل عرض على سعر المتر ليكون بسعر 654 جنيه بدلا من 727 جنيه للمتر الواحد.

عروض شركة النساجون الشرقيون على أسعار السجاد 2022

  • سجادة كيرا مقاس 160 في 235 سم والمتوافر بسعر 823 جنيه بدلا من 1372 جنيه بتخفيض 40% من سعرها الأصلي.
  • سجادة موديل قيصر والمتوافرة بمقاس 1.50 في 2.20 سم بسعر 333 جنيها بدلا من 832 جنيه أي بخصم 60 % من سعرها الأصلي.

عروض أقوى من النساجون الشرقيون

  •  سجادة جولي من النساجون الشرقيون والمتوافرة بمقاس 1.60 سم في 2.35 سم بسعر 730 جنيه بدلا من 1122 جنيه أي تقدر قيمة الخصم بنسبة 35% من جملة السعر الأصلي.
  •    سجادة موديل جيزابيل والمتوافرة بمقاس 1.60 في 2.35 سم والمتاحة بسعر 1480 جنيه بدلا من 1974 جنيه أي بخصم 25 % من جملتها الاصلية.

نصائح للحفاظ على السجاد وعدم تعرض للتلف

  •  استخدام منظفات عالية الجودة وذلك تجنبا لتدمير أنسجة السجاد وبالتي سرعة تعرضها للتلف.
  •    إزالة الاوساخ أولا بأول وتنظيف السوائل وإزالة الأطعمة فور سقوطها على السجاد بأدوات التنظيف المناسبة وذلك حتى لا تلتصق بالسجاد ويصبح من الصعب ازالتها وتنظيفها بعد جفافها.
  •  احرص على وضع السجاد في الهواء وتعرضه للشمس وذلك لتهويته وإزالة ما به من أتربة وذلك تخلصا من حشرات الفراش والاتربة العالقة به.

أسعار السجاد في مصر 2022 هذا ما تناولنا بالتفصيل خلال هذا المقال والذي عرضنا فيه اسعار سجاد النساجون الشرقيون وأبرز ما قدمته هذه الشركة من عروض وتخفيضات بالإضافة إلى ذكر مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحفاظ على عمر السجادة وقتا أطول.