رقم بنك المشرق المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك المشرق من أكثر الكلمات التي تتصدر عدد كبير من منصات البحث نظرا لأهمية بنك المشرق وتعدد الخدمات التي يقدمها، قدم بنك المشرق أفضل الخدمات والحلول المصرفية التي لا مثيل لها إلى عدد كبير من العملاء من الشركات والأفراد والمؤسسات.

معلومات عن بنك المشرق

يعد بنك المشرق عربي إماراتي تم تأسيسه خلال عام 1967 في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمقر الرئيسي للبنك في دبي حيث يقدم البنك كافة خدماته المصرفية على أعلى مستوى، وكان معروف في السابق باسم ” مصرف عمان”، ومن الجدير بالذكر أن بنك المشرق يقدم مجموعة كبيرة من المزايا لعملائه، ومن أهم هذه الخدمات خدمة فتح حساب جاري مع تقديم بطاقات التيتانيوم الائتماني للعملاء إلى جانب البطاقة الكلاسيكية الائتمانية.

كما يوفر بنك المشرق عدد كبير من المميزات المصرفية الرائعة والتي تساهم في جذب عدد كبير من العملاء والشركات، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الخاصة بالتمويل للتجارة والمشاريع والمقاولات والعديد من الخدمات المصرفية الاستثمارية.

رقم بنك المشرق المختصر

يمكن الاستفادة من الخدمات المتعددة التي يقدمها بنك المشرق من خلال التواصل مع خدمة العملاء الخاص بالبنك في الإمارات العربية الموحد، وذلك عن طريق الرقم الموحد أو الخط الساخن الخاص ببنك المشرق من أي هاتف محمول أو أي تليفون أرضي، وذلك على رقم 04-424444، رقم خدمة العملاء في قطر 33334408، وبالتالي يمكن الاستفسار عن الطلبات الخاصة بهم وعن الخدمات المتاحة بالبنك، أو الإبلاغ عن أي شكوى بخصوص الخدمات وبالتالي سرعة التعامل معها وإصلاحها.

التواصل مع بنك المشرق الوطني أون لاين

يحرص بنك المشرق بصفة مستمرة على توفير خدمات مصرفية متكاملة ومبتكرة المميزة إلى جميع عملائها، ومن أجل التسهيل على العملاء وتوفير الوقت يمكن للعملاء التواصل مع البنك من خلال البريد الإلكتروني الخاص به وهو https://www.mashreqbank.com/ ، ومن خلال هذا الموقع يمكن الاستفسار عن الخدمات المتاحة بالبنك.

مواعيد العمل في بنك المشرق

يعد بنك المشرق كغيره من البنك والمؤسسات المالية التي تتعامل مباشرة مع الأفراد والشركات، لذلك لابد من تحديد مواعيد ثابتة وواضحة للتمكن من تلبية احتياجات العملاء حيث تختلف مواعيد العمل الخاصة بالبنك في الإمارات العربية المتحدة من فرع إلى آخر، وتحدد مواعيد العمل كالتالي:

  • تعمل الغالبية العظمى من فروع بنك المشرق في الإمارات طوال أيام الأسبوع، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر، ومنها فروع البنك في أبو ظبي الرئيسي وفرع العين والملك عبد العزيز والقصيص ومنطقة الشارقة الصناعية.
  • هناك مجموعة أخرى من فروع البنك والتي تعمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، وذلك في فروع البنك في دبي فيستيفال ستارز ودبي مول ومركز صحاري.
  • بالنسبة للوحدات الخاصة بالخدمات المصرفية الإلكترونية والتي تتمثل في فرع الاتحاد بلازا والرقة فرع عجمان والتي تقدم خدماتها التي توفرها على مدار ال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • فرع ابن بطوط يتم العمل به من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر من يوم السبت إلى يوم الخميس.

عناوين بنك المشرق

لدى بنك المشرق عدد كبير من الفروع في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن أهم فروعه ما يلي:

  • الفرع الرئيسي في أبو ظبي للخدمات المتكاملة في البرج الأزرق، الطابق الأرضي، شارع خليفة بالقرب من مستشفى النور.
  • فرع الاتحاد بلازا في مبنى طيران الاتحاد بلازا، طريق ألمريف.
  • فرع المصفح ويقع في مبنى رقم N-1 مبنى محمد زايد المنصوري في منطقة المصفح الصناعية بالقرب من بلدية أبو ظبي.
  • فرع الملك بن عبد العزيز في الشارقة في الطابقين الأرضي، برج عمران في شارع الملك عبد العزيز بالقرب من دائرة الهجرة في الشارقة.
  • فرع بنك المشرق في عجمان ويقع بجوار متحف عجمان، في المقابل من سوق الذهب بالقرب من عجمان لولو هايبر ماركت.
  • فرع النخيل في منطقة رأس الخيمة، ويقع في الطابق الأرضي في طريق المنتصر بالقرب من محل الأطفال بالنخيل، سوبر ماركت المنامة.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن رقم بنك المشرق المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك المشرق، مع ذكر بعض المعلومات حول البنك ومواعيد العمل به، وعناوين الفروع التابعة للبنك، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.