رقم بنك أم القيوين الوطني المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك أم القيوين الوطني يرغب الكثير في معرفتها من أجل التواصل مع البنك وتلقي كافة الخدمات التي يوفرها البنك، حيث يعد بنك أم القيوين أهم وأكبر البنوك الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتحديد في أبو ظبي، ويعد البنك أكبر المؤسسات المالية التي تحرص على تحقيق مصلحة العميل من خلال خدماتها المصرفية المتعددة.

معلومات عن بنك أم القيوين الوطني

بنك أم القيوين يعد أول بنك من حيث الفروع التابعة له، كذلك الأصول الخاصة به والودائع المختلفة، تم تأسيس بنك أم القيوين في عام 1968 في أبو ظبي، وفي عام 2011 احتل البنك المرتبة رقم 46 في قائمة أفضل البنوك من حيث الأمان، يقوم بنك أم القيوين بتقديم مجموعة كبيرة ومتميزة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد، وذلك من خلال شبكة البنك المكونة من 12 فرع تم توزيعها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن الجدير بالذكر أن كافة المعاملات المصرفية التي يقدمها البنك متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال النافذة الخاصة بالخدمات المصرفية الإسلامية والتي تم إنشاءها في عام 2005 من خلال شبكة فروعه، ويهدف البنك بشكل أساسي إلى المحافظة على ملاءة مالية قوية وسيولة عالية طبقاً لمعايير الحوكمة العالية، ولعل أهم ما ينفرد به بنك أم القيوين الخدمات الهاتفية التي يوفرها لعملائه حيث يتم التعرف من خلال النظام على رقم هاتف العميل الذي تم تسجيله، وبالتالي التمكن من تفعيل البطاقة الخاصة بالعميل وتغيير كلمة المرور الشخصية وغيرها.

رقم بنك أم القيوين الوطني المختصر

خصص بنك أم القيوين الوطني رقم يتم من خلال خدمة العملاء الخاصة به، وذلك عن طريق الاتصال على رقم 600565656. والذي يمكن الاتصال عليه في أي وقت على مدار الـ 24 ساعة وفي أي مكان ضمن دولة الإمارات المتحدة.

التواصل مع بنك أم القيوين الوطني أون لاين

يمكن الاستعلام أيضا عن الخدمات المتعددة التي يوفرها بنك أم القيوين الوطني من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص به، كذلك تلبية كافة احتياجات العملاء وتلبية رغباتهم، ويتم ذلك من خلال الدخول إلى الموقع التالي https://nbq.ae/ar  .

مواعيد العمل في بنك أم القيوين الوطني

يعد بنك أم القيوين الوطني واحداً من أضخم المؤسسات المالية التي تقدم عدد كبير من الخدمات إلى العملاء الخاصة به، وبالتالي يتوافد عدد كبير من العملاء إلى البنك بصفة دورية للاستفادة من تلك الخدمات، لذلك حدد البنك مواعيد يتم فيها العمل، فيفتح بنك أم القيوين أبوابه لاستقبال العملاء من يوم الاثنين إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً.

كذلك يوم السبت من الساعة الثامنة إلى الساعة الثالثة، أما يوم الجمعة فيتم العمل في البنك من الساعة السابعة والنصف صباحاً إلى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، أما يوم الأحد يكون البنك مغلق فهو يوم العطلة الرسمية المعلن عنه، وذلك طبقاً لتوجيهات مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

عناوين بنك أم القيوين الوطني

لدى البنك مجموعة من الفروع حيث يوجد المكتب الرئيسي للبنك في إمارة القيوين، شارع الملك فيصل مبنى بنك أم القيوين الوطني، أما بالنسبة عناوين فروع البنك فهي كالتالي:

  • فرع الشارقة في شارع الملك فيصل، منطقة المجاز.
  • فرع العين، الرمال مول الكائن على تقاطع شارع خالد بن سلطان وشارع حصة بنت محمد.
  • فرع البنك في أبو ظبي، شارع الشيخ راشد بن سعيد، برج الهاشمي.
  • فرع الشيخ زايد، شارع الشيخ زايد، مجمع الذهب والألماس رقم 4، منطقة القوز بدبي.
  • فرع مصفوت، مبنى أم القيوين الوطني في منطقة مصفوت، الشارع العام عجمان.
  • فرع رأس الخيمة، راك مول شارع خزام في منطقة القرم برأس الخيمة.
  • فرع السلمة، شارع الاتحاد، منطقة السلمة.

وفي نهاية المقال وبعد الحديث عن رقم بنك أم القيوين الوطني المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك أم القيوين الوطني، مع عرض بعض المعلومات عن البنك، ومواعيد العمل في بنك أم القيوين الوطني، وأماكن الفروع التابعة للبنك، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.