رقم بنك نور المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك نور يتصدر قائمة البحث، وذلك للاستفادة من الخدمات التي يوفرها بنك نور ويعد البنك واحد من أهم البنوك التي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية استناداً على أحكام الشريعة الإسلامية، ويتم تقسيم البنك بين عدة جهات منها مجموعة نور الاستثمارية وجهاز الإمارات.

معلومات عن بنك نور

تم الاستحواذ على بنك نور من قبل بنك دبي الإسلامي من خلال عملية دمج، وذلك للحفاظ على عجلة النمو الاقتصادي في الإمارات، ويقدم البنك مجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات المتوافقة تماما مع المبادئ الأساسية للتمويل الإسلامي، مع تركيز البنك على تقديم خدمة ذات طابع شخصي للعملاء. وتتميز المعاملات المصرفية الخاصة بالبنك بالمرونة الكبيرة في التعامل والقدرة الكبيرة على الإنجاز، ومن الجدير بالذكر أن بنك دبي الإسلامي أكبر البنوك الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يعد أول بنك متكامل الخدمات وثالث أكبر البنوك الإسلامية على مستوى العالم.

لدى البنك مجموعة من الفروع يبلغ عددها 90 فرعاً موزعين في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم البنك مجموعة كبيرة من الخدمات أهمها البطاقات الائتمانية المتنوعة الأغراض والتي تناسب كافة احتياجات العملاء، كذلك إمكانية تقديم القروض والرهون العقارية، إلى جانب الحسابات البنكية التي يتسنى فتحها من خلال البنك سواء الحسابات الجارية أو حسابات التوفير وغيرها.

رقم بنك نور المختصر

يوفر البنك طاقم متميز من خدمة العملاء باعتباره أحد أهم البنوك الإسلامية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي يوفر البنك مجموعة كبيرة من الخدمات التي ترتكز على المعاملات الإسلامية التابعة لتعاليم الشريعة الإسلامية، لذلك يمكن لكافة العملاء الاستفسار عن تلك الخدمات من خلال الاتصال على 00-971-4-609-2222.

التواصل مع بنك نور الوطني اون لاين

وتبعا لحرص البنك على التسهيل على العملاء، فيمكن الاستفسار أيضا عن الخدمات المتوفرة لدى البنك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، وهو www.noorbank.com ، فيمكن للعملاء الدخول إلى الصفحة الرسمية للبنك والاستعلام عن الخدمات التي يرغب بها.

مواعيد العمل في بنك نور

يتم العمل في بنك دبي الإسلامي المستحوذ على بنك نور طبقا لمواعيد محددة، نظرا لتعدد الخدمات المقدمة من البنك يتوافد إليه عدد كبير من العملاء للاستفادة من هذه الخدمات، فيتم العمل في البنك من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية مساءً، أما يتم العمل في الفرع ابن بطوطة مول دبي من السبت إلى الخميس من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً، وفي فرع المحيصنة الاتحاد مول دبي يتم العمل من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الخامسة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءً.

عناوين بنك نور

بعد الاستحواذ على البنك من قبل بنك دبي الإسلامي، فيوجد عدد كبير من الفروع الخاصة ببنك دبي الإسلامي في دولة الإمارات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، وهي كالتالي:

  • فروع بنك دبي الإسلامي في إمارة دبي: الفرع الرئيسي للبنك يوجد في ديرة دبي، فرع الخليج التجاري دبي، فرع السوق، فرع الشيخ زايد، فرع برج أونيكس دبي، فرع جميرا للسيدات، وفرع شارع الضيافة.
  • الفروع في أبو ظبي: فرع أبو ظبي الرئيسي، فرع بوابة الشرق مول أبو ظبي، فرع الظفرة مول.
  • فروع البنك في العين: فرع الجيمي وفرع العالية.
  • في الشارقة: الفرع الموجود في شارع واسط الشارقة، فرع دوار الساعة وفرع الذيد.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن رقم بنك نور المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك نور، مع عرض بعض المعلومات على بنك دبي الإسلامي واستحواذه على بنك نور، وذكر مواعيد العمل في البنك وأماكن فروعه، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.