تردد قناة قضاعة الجديد 2023 على النايل سات Qudaah TV

deeb 24 يناير 2023 , 23:11 آخر تحديث : يناير 2023 , 23:11

تعد قناة قضاعة من أهم القنوات التي تسرد لكم كافة الأحداث والمواقف العظيمة التي حدثت في الماضي, كما ان جميع المشاهدين يبحثون عن تردد قناة قضاعة على النايل سات فهي من القنوات التي تقوم بعرض التراث البدوي والعربي طوال 24 ساعة وتم تسمية هذه القناة بهذا الاسم نسبة لأشهر وأكبر القبائل العربية التي كانت موجودة قديماً وحصلت هذه القناة على نسبة جمهور كبيرة بسبب جودتها العالية وتقديمها للكثير من الأعمال الفنية المتنوعة والتي يحبها الجمهور، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم تردد قناة قضاعة على النايل سات 2023 وسوف نعرض لكم أيضاً أهم مزايا هذه القناة وكيفية ضبط التردد على جهازك.

نبذة عن قضاعة

تعمل قناة قضاعة الجديد على الحديث حول التراث العربي القديم والبدوي المميز، فتقوم بعرض العديد من البرامج التي تشير إلى التراث العربي وإلى أهميته، ويتم أيضًا عرض برامج تحاكي الواقع، وتحكي العديد من السير والمواقف العظيمة، ويساعد الجميع في معرفة التاريخ العربي، وبالتالي فإن هذه القناة تعد موثقة للتراث العربي بشكل جيد؛ لذا يجب علينا جميعًا متابعتها.

يتم من خلال قناة قضاعة الجديد العمل على عرض الشعر البدوي وعلى عرض الطرب باعتبار الشعر البدوي من أفضل الشعر وأقواه، وله جاذبية كبيرة بين الكثير من البشر في كافة أنحاء العالم ونواحيه، ويمكن من خلال متابعة هذه القناة الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم الشعر والبرامج المختلفة.

معلومات عن تردد قناة قضاعة

تدور تردد قناة قضاعة عن التراث البدوي القديم والعربي فهي تقوم بعرض العديد من البرامج التي توضح للجمهور أهمية تراثهم العربي وتحرص على سرد أهم المواقف والحكايات العربية العظيمة، جميعنا نعلم أن التاريخ العربي مليء بأحداث ومواقف كثيرة من العصر القديم حتى يومنا هذا، ويجب على الأبناء والأطفال أن يعلموا تاريخهم وتراثهم حتى يزداد انتمائهم للوطن ويكون لديهم فخر بسبب تاريخهم العظيم.

كما تحرص هذه القناة على تقديم العديد من الأناشيد البدوية والأغاني المميزة حيث يعتبر الشعر البدوي من أقوى الشعر الموجود في الوطن العربي ويعشقه ملايين من الناس في الوطن العربي بأكمله.

شاهد أيضا: تردد قناة الفتح

نوع القناة:قناة قضاعة
تردد النايل سات:10815
المقر الرسمي:بدوية
الموقع الرسمي:بدوية

شاهد أيضا: تردد قناة سما السورية

برامج قناة قضاعة

بالإضافة إلى أن القناة تعرض الأناشيد البدوية فهي أيضاً تعرض سلسلة من البرامج المميزة التي من خلالها تسرد كافة التفاصيل عن العرب والبدو منذ العصور القديمة وأهم إنجازاتهم وأيضاً يوجد برامج متخصصة في تعريف جميع القبائل العربية ومن هذه القبائل قبيلة قضاعة لأنها من أشهر القبائل قديماً.

كما أن هذه القناة ليست متوفرة على الإنترنت ولا يمكن متابعتها حاليًا إلا على التلفزيون، ولكن إذا كان هناك بث مباشر أو أي صفحة على موقع التواصل الاجتماعي لهذه القناة فسنوفرها لك في أقرب وقت ممكن.

شاهد أيضا: تردد قناة القاهرة

تردد قناة قضاعة الجديد على النايل سات 2023

يعتبر شعار هذه القناة هو رمز الصقر العربي حيث يرمز الصقر إلى العزة والشجاعة والفخر وأيضاً يرمز للقوة العظيمة وهذه المزايا تجعله يلتهم الفريسة بكل سهولة ولذلك أصبح الصقر محط انتباه العديد من الأشخاص، كما أن هذا الشعار يحتوي على اسم Qudaah نسبة لأكبر وأقوى قبيلة عربية، وسوف نوضح من خلال الجدول التالي التردد الجديد للقناة:

التردد:10815
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27485
معامل تصحيح الخطأ:7/8
الجودة:SD

اقرأ أيضاً: تردد قناة الظفرة الجديد 2023 Al Dafrah علي الاقمار الصناعية

شعار قناة قضاعة

خصصت القناة شعارًا خاصًا لها وهو عبارة صورة الصقر العربي، وذلك رمزًا للعزة والقوة والشهامة التي يتمتع بها العرب، كما أن الصقور من أشهر الطيور التي يقتنيها العرب، حيث كان يستخدمه العرب قديمًا في الصيد وما زال الصقر هو الطائر المفضل للكثير في دول الخلي العربي لتميزة بالشجاعة والذكاء والوفاء كذلك، ويضم شعار القناة كلمة قضاعة وهي اسم القناة ويعود لقبيلة قضاعة وهي واحدة من أكبر والقبائل العربية قديمًا.

مميزات قناة قضاعة

تمتعت قناة قضاعة بمجموعة من المميزات ساعدتها في تحقيق النجاح الكبير وجعلتها قناة مميزة بين القنوات الفضائية، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على مميزات تلك القناة:

  • القدرة على التعرف على التراث العربي القديم, مناسبة المحتوى المقدم مع كافة فئات الشعب المختلفة, القدرة على متابعة القناة في أي وقت بشكل مجاني دون الحاجة إلى اشتراك بها.
  • التعرف على كل ما يخص التراث، والاستمتاع بمشاهدة ما نريد دون تشويش, الوضوح والبساطة في عرض كل ما ينتمي للتراث.
  • كما أن القناة تعمل على عرض برامج متخصصة في مجال التعريف بالقبائل العربية، ومن هذه القبائل المشهورة قبيلة قضاعة.

كيفية ضبط جهاز الاستقبال قناة قضاعة

لكي تستمتع بالمشاهدة يجب أن تقوم بضبط تردد هذه القناة على جهازك، اتبع الخطوات الآتية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

شاهد أيضا: تردد قناة بلادي العراقية

وفي النهاية لقد عرضنا لكم تردد قناة قضاعة على النايل سات حتى تحصلوا على مشاهدة ممتعة وتتعرفوا على التاريخ والتراث البدوي من العصر القديم حتى عصرنا الحالي كما تعد هذه القناة من أهم القنوات التي تسرد لكم كافة الأحداث والمواقف العظيمة التي حدثت في الماضي وأيضاً يوجد أفضل الأغاني والأناشيد البدوية يتم بثها على هذه القناة.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة قضاعة الجديد على النايل سات

    التردد:10815 ، الاستقطاب:عمودي ، القمر الصناعي:نايل سات ، معدل الترميز:27485 ، معامل تصحيح الخطأ:7/8

  • معلومات عن قناة قضاعة

    قناة قضاعة بمجموعة من المميزات ساعدتها في تحقيق النجاح الكبير وجعلتها قناة مميزة بين القنوات الفضائية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *