تردد قناة براعم الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، تعرض قناة براعم الشيقة الكثير من المسلسلات وإن قناة براعم من القنوات التي أنشئت خصيصا للأطفال، فهي تقدم لهم محتوى مشوق ومثير للغاية، كما تقدم العديد من البرامج الدينية التي تساعدهم على فهم دينهم بمفهومه الصحيح، وكذلك البرامج الثقافية التي تمنحهم الكثير من المعلومات، ولها الكثير من المتابعين على مستوى الوطن العربي بأكمله، كما تساعد قناة براعم إلى غرس الأخلاق الحميدة والسلوكيات الجيدة في الأطفال منذ الصغر فهي تهدف لتربية نشأ صالح يخدم المجتمع والناس .

قد يهمك: تردد قناة السلام الدينية الجديد 2023

معلومات عن قناة براعم

تعتبر هذه القناة من أهم القنوات التي تسعى في كل الأوقات إلى تقديم نوع من المحتوى الذي يتناسب مع عقلية الطفل، لذا يمكن ذكر بعض التفاصيل عن هذه القناة من خلال الجدول التالي:

نوع القناةقناة براعم
مالك القناةسعد صالح الهديفي
تردد11098
المقر الرسميقطر

برامج قناة براعم

تسعى القناه إلى تقدم الكثير من البرامج والمسلسلات التي يمكن من خلالها تدريب مخيلة الطفل على الكثير من القيم والأخلاق والعادات الطيبة التي تحين من سلوكهم خلال مراحل نموهم المختلفة ومن أهم هذه البرامج ما يأتي:

  • برنامج نام القمر: يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي يتابعها الكثير من الأطفال ، نظرًا لما يقدمه المذيع من قصص ما قبل النوم.
  • برنامج فافا: وهون برنامج يعمل على تعليم الأطفال في كل الأعمار بالكثير من الأخلاقيات في نهاي كل أسبوع ، وهو يعرض يوم الجمعة.
  • برنامج إنها أحلام كبيرة: يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي تزرع الكثير من الأحلام في وظائف المستقبل التي يمكن أن يحلم بها الطفل.

تعرض هذه القناة الشيقة الكثير من المسلسلات التي تزرع في الأطفال الكثير من القم والمثل التي يمكن من خلالها التعديل على السلوكيات الخاصة بها بعد كتابة بيانات تردد قناة براعم

قد يهمك: تردد قناة المسلسلات العربية الجديد 2023

كما تعد هذه القناة من أهم القنوات التي تقدم الكثير من البرامج والمسلسلات التي تهدف إلى تعديل السلوك الخاص بالطفل، كما أنها تقدم الكثير من السلوكيات التربوية، والتي يعتبر من أهمها التالي:

  • تقدم القناة الكثير من البرامج التي تسعى إلى تنمية مهارات الطفل في كل مراحل نموه.
  • تبث في الطفل روح التحدي والتعرف على كل ما هو جديد في كل ما يحيط به.
  • تنوع محتواها يساعد الكثير من الأطفال في الوصول إلى كل ما يرغبون بها في حياتهم مع تشجيعهم طوال الوقت.
  • تقدم الكثير من القصص التي تساعد الطفل الصغير على تنمية الكثير من مهاراته.

قناة براعم

تعرض قناة براعم الشيقة الكثير من المسلسلات التي تزرع في الأطفال الكثير من القم والمثل التي يمكن من خلالها التعديل على السلوكيات الخاصة بها يمكنك إدخال تردد قناة براعم

  • مسلسل ميشو وروبن: عبارة عن قصة صديقان مقربان يمران بالكثير من المواقف معًا، والتي يتعلم منها الأطفال الصغار الكثير من السلوكيات الطيبة.
  • مسلسل القمر وأنا: يتم عرضه بصورة يومية على القناة في السابعة مساءً، ويتعلم الطفل منه الكثير من السلوكيات الطيبة.
  • مسلسل بيب ولالو وبويل: أصدقاء يتم الذهاب معهم في كل حلقة إلى مغامرة جديدة داخل الغابة والتعرف على الكثير من الحيوانات الجميلة.
  • مسلسل قرية النمر ماني: يعد هذا المسلسل من أهم المسلسلات التي تعتمد على المغامرة والتعلم منها من قبل الطفل عند متابعة أفعال هذا النمر الصغير المسلي.

تردد قناة براعم على نايل سات 2023

يمكن التعرف على تردد قناة براعم على نايل سات 2023 التي تدعم الطفل في الوطن العربي كله، من خلال العمل على ضبط التردد المتاح لها بكل سهولة، أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة براعم الفضائية.

التردد:11098
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:سهيل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4

قد يهمك: تردد قنوات الأفلام العربي 2023

أهداف قناة براعم

تطور قناة براعم من نفسها باستمرار حتى تنال إعجاب الكثير من المشاهدين في جميع المناطق وكذلك حتى تصل إلى أهداف معينة قد حققتها ومن أهداف هذه القناة:

  • مساعدة الأطفال على التواصل مع أصدقائهم وعائلتهم حتى لا يكونوا انطوائيين، كما تساعدهم في حياتهم الدراسية كثيراً وتساعدهم في التمييز بين الأشياء ومعرفة الفرق بينهم.
  • تهدف قناة براعم إلى توفير جميع الأشياء والمعلومات التي تحتاجها الأطفال في جميع مراحله العمرية، وتعليمهم جميع السلوكيات الجيدة.

مميزات قناة براعم

يسعى الكثير من الأشخاص إلى الحصول على التردد الجديد الخاص بقناة براعم، حيث أنها من أفضل القنوات التي تقدم محتوى متنوع ومفيد للأطفال، وسوف نوضح فيما يلي بعض من مميزات قناة براعم:

  • تحرص قناة براعم على أن يكون المحتوى الخاص بها يتناسب مع العادات الشرقية الخاصة بالمجتمع، ولا تؤثر على الأطفال وتفكيرهم بالسلب، فتقوم بحذف جميع المشاهد التي لا تليق وتخل بالمجتمع والضوابط.
  • تبث العديد من البرامج الترفيهية التي تبعث في نفس الأطفال السعادة والبهجة ولا تقتصر على ذلك بل تقدم لهم برامج تعليمية، تساعد على تنمية المهارات واكتسابهم معلومات جديدة تفيدهم في حياتهم الدراسية.
  • تستخدم العديد من التقنيات الحديثة حتى يتمتع المشاهد بجودة عالية، كما أنها مجانية أي غير مشفرة، ولكن تم تشفير هذه القناة في فترة من الفترات، ولم تلبث كثيراً حتى عادت مجانية مرة أخرى.

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض كل ما يخص تردد قناة براعم على نايل سات 2023 التي يهتم بها الكثير من أولياء الأمور لتطوير مهارات أطفالهم من خلال مشاهدة هذه القناة.