تعتبر هذه قناه جنوب السودان من أهم القنوات الحديثة لذلك تعرف معنا علي تردد قناة جنوب السودان الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، ففي مقالنا اليوم سوف نحدثكم عن تلك القناة الفريدة من نوعها والتي تخاطب آفة الأعمار من صغار وكبار وذلك لأنها تعرف البرامج التي تعمل على ترفيه المشاهد وكذلك البرامج الثقافية والاجتماعية التي تناقش من خلالها الكثير من المواضيع التي تمس الشعب السوداني بوجه خاص.كما انها تظهر المشاكل المنتشرة والشائعة في المجتمع السوداني.

نبذة عن قناة جنوب السودان

الجميع يبحث عن تردد قناة جنوب السودان على العرب سات حيث تعتبر هذه القناة من أهم القنوات السودانية التي تتناسب مع جميع الفئات والأعمار في المجتمع السوداني فهذه القناة تعرض العديد من البرامج الهامة التي تناقش جميع المجالات سواء كانت اقتصادية أو ثقافية أو حتى ترفيهية، في حالة إنك تود معرفة الأخبار السودانية يجب عليك أن تشاهد هذه القناة كافة البرامج.

تعتبر هذه القناة من أهم القنوات الحديثة التي تم ظهورها في عام 2021 وهذا لا يعني أن هذه القناة لم تكن موجودة في الماضي ولكن تم وقف إصدار البث لمدة عامين وظهرت مرة أخرى، ولم يتم إخبار أحد عن سبب وقف البث لمدة عامين ولكنها بالفعل عادت مرة أخرى لتسترجع قوتها فهي من القنوات الفريدة والمتميزة من نوعها.

كما أن هذه القناة تقدم لكم محتوى هادف وشيق حيث يضم عدد كبير من البرامج الترفيهية والجدية سواء كانت برامج ثقافية أو ترفيهية أو اجتماعية وأيضاً يوجد برامج تتحدث عن الفنانين والفن بشكل كبير ويوجد برامج خاصة بالكورة والرياضة ولديها جمهور كبير.

شاهد أيضا: تردد القنوات السودانية الجديدة 2023 على النايل سات وعربسات

نوع القناةقناة جنوب السودان
عربسات11411
المقر الرسميجنوب السودان
الموقع الرسميجنوب السودان

محتوى قناة جنوب السودان

إن تلك القنا لو تعلمون كانت موجودة من ذي قبل ولكنها فجأة اختفت وعادت لتستعيد الساحة بين القنوات الفضائية الأخرى في عام 2021 ميلادية وعلى الرغم من عودتها في وقت حديث.

  • إلا أنها قد جاءت بتحسين كبير في المحتوى الخاص بها فقامت بالتنويع بين برامجها فشملت البرامج الترفيهية وكذلك تبث البرامج الحوارية الاجتماعية التي تهدف إلى إظهار الجانب الاجتماعي لكثير من الأِشخاص المهمشين.
  • تعرض كذلك برامج تهدف إلى تثقيف الشعب السوداني وتجعله في حالة من المعرفة لتتخلى السودان تمامًا عن أي شخص جاهل فهذا هو هدف من أهدافها.
  • عند عودتها عملت على الحفاظ على البث لمدة 24 ساعة أي اليوم كامل الأمر الذي جعل المشاهد في متابعة لكل محتوى تقدمه وذلك لأنها تعمل في كل وقت إذاً فهو يستطيع أن يتابعها في أوقات فراغه ولن يفوته أي شيء.

قد يهمك: تردد قناة الشروق السودانية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Ashorooq TV

تردد قناة جنوب السودان على العرب سات 2023

لقد وفرت إدارة القناة ترددًا جديدًا على القمر الصناعي العرب سات لضمن وصول إشارة القناة لجميع المتابعين والمشاهدين في جميع أنحاء العالم، ويوضح الجدول التالي التردد الجديد للقناة:

التردد11411
الاستقطاب7/8
القمر الصناعيالعرب سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأأفقي
الجودةSD

مميزات قناة جنوب السودان

توفر لكم قناة جنوب السودان العديد من المزايا الممتعة ومن هذه المزايا:

  • إنها من القنوات الهامة التي تقدم لكم برامج عديدة بجودة عالية وبدون تعرض لأي فواصل أو انقطاع في البث فهي مستبعدة الإعلانات التي يكرها الجمهور.
  • كما إنها حريصة على تقديم محتوى راقي وهادف حتى لا يتعارض مع عادات وتقاليد الوطن العربي.
  • أيضاً تعد هذه القناة من القنوات المجانية التي لا تجعلك بحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك ولا يحدث أي تشويش لها وتظل على مدار اليوم تعمل.
  • كما أنها تمتلك عدد كبير من البارعين والإعلامين وأحدث الأجهزة التي تقوم بنقل المحتوى لك بجودة عالية وفائقة وهذا ما يميزها عن باقي القنوات الأخرى.
  • كذلك تراعي جميع الأذواق وتحرص على التطوير من نفسها حتى تجذب عدد كبير من الجمهور وتحقق نسب مشاهدة عالية.
  • تعرض لكم كافة الأحداث العصرية التي تحدث في السودان وتعرضه لكم بشفافية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة السودان منوعات الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sudan Monawaat

خصائص القنوات السودانية

تتميز القنوات السودانية بعدة خصائص منها:

  • أن هذه القنوات مجانية.
  • كما أنهم يستخدمه أساليب حديثة ومتطورة وتكنولوجيا فائقة من خلال أنظمة للبث بجودة عالية.
  • محتوى هذه القنوات يكون هادف وراقي ويتناسب مع جميع الفئات العمرية ولا يتم التواصل مع فئة معينة فقط.
  • تضم هذه القنوات عدد هائل من البرامج التليفزيونية وكل برنامج يختلف محتواه عن الآخر.
  • يتم بث البرامج طوال الأسبوع وطوال 24 ساعة ولا يوجد فواصل وإعلانات مزعجة.

شاهد أيضا: تردد قناة طيبة السودانية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Tayba TV

برامج قناة جنوب السودان

تقدم هذه القناة أهم وأقوى البرامج التليفزيونية منها برامج ثقافية وتعليمية ورياضية واجتماعية وأيضاً اقتصادية ويتم عرض كافة الأخبار التي تحدث في السودان بشكل تفصيلي وتطرح لكم جميع المشاكل التي تحدث وتقترح عليكم أفضل الحلول، كما أن هذه البرامج تعرض لكم الاحتفالات والطقوس الخاصة بالسودان والحفلات التي يقيمها الفنانين في البلاد وكافة الأمور التي تجذب الجمهور.

كيفية استقبال تردد قناة جنوب السودان

الأمر سهل فإذا نظرت إل محتويات هذا المقال سوف تجد أننا قمنا بذكر التردد الخاص بتك القناة وكذلك معامل الاستقطاب بالإضافة إلى المعدل الخاص بالترميز.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

قد يهمك: تردد قناة السودانية دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sudan Drama

وفي النهاية لقد عرضنا لكم تردد قناة جنوب السودان على العرب سات 2023 وأهم المميزات التي توفرها القناة لكم.