قناة فود نتورك هي قناه تعرض كيفية طهي الطعام وتقديمه بشكل مميز وجميل، كما تعلم المشاهدين كيفية اختيار الأكل, تابع معنا لمعرفة تردد قناة فود نتورك الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، كما إن هذه القناة من القنوات التابعة للمملكة المتحدة، وتقدم طرق طبخ الكثير من الأكلات الشهية واللذيذة، ولها الكثير من المتابعين ليس على مستوى الوطن العربي فقط بل في جميع دول العالم بأكملها، وتبث محتواها وما تقدمه من برامج في الشرق الأوسط وكذلك في أوروبا، وتعرض في برامجها أنظمة غذاء صحية يمكن اتباعها للتخلص من السمنة والتمتع بصحة جيدة، وتهتم بعرض الأكلات التي تشتهر بها جميع الدول وتصنعها بكل دقة وسهولة، وسوف نتعرف من خلال مقالنا التالي على التردد الجديد للقناة بجانب أهم المعلومات عن مميزات القناة ومحتواها والتردد الجديد وكيفية استقباله على أجهزة الأستقبال.

معلومات عن قناة فود نتورك

تعتبر هذه القناة من أهم القنوات التي يمكن من خلالها الحصول الكثير من الوصفات اللذيذة التي يمكن أن يستفيد منها كل أفراد الأسرة، والكثير من الوصفات الجميلة التي تعمل على إرضاء الكثير من الأذواق لكل أفراد الأسرة، وهنا يمكننا التعرف على هذه المعلومات من خلال الجدول التالي:

نوع القناةقناة فود نتورك
تردد النايل سات12073
تردد نايل سات قياسي الدقة12073
المقر الرسميالمملكة المتحدة
الموقع الرسميالمملكة المتحدة

شاهد أيضا: تردد قناة سكوب

برامج قناة فود نتورك

تقدم هذه القناة كل ما يخص الطبخ من برامج يتم عرض الكثير من الوصفات والأكلات والتنسيقات والنصائح التي تجعل ربة الأسرة في سعادة تامة، ومن أهم هذه البرامج التالي:

  • برنامج The Pioneer Woman: الذي يقدم الكثير من الأسس التي يعتمد عليها كل من يقوم بالطبخ، ويقوم المقدم بعرض الكثير من الأفكار التي تساعد ربة المنزل في إضفاء تغيير كبير في أنواع الأكلات.
  • برنامج Chopped: يعتبر من أهم برامج المسابقات الذي يقدم مجموعة كبيرة من الأكلات من خلال مجموعة من المسابقات التي تجري بين أربع شيفات وهذا من أجل الفوز بمبلغ 10 آلاف دولار أمريكي.
  • برنامج Beat Bobby Flay: يعد هذا البرنامج الذي يتبارى فيه اثنين من الشيفات من أجل الوصول إلى الطبق الأشهى بين التقيمات الموجود داخل البرنامج، ثم يقوم بالتنافس بعد ذلك مع الشيف المقدم للبرنامج نفسه.
  • برنامج Guy’s Grocery Games: يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي تقدم محتوى عبارة عن مسابقة في القيام بطهي الكثير من الأطعمة للحصول على عشرة دولارات للفوز بهذه المسابقة والتي تحدث بين عد أربعة من الشيفات.
  • برنامج Diners, Drive-Ins And Dives: يتم التعرف من خلال هذا البرنامج على الكثير من الوجبات الشهية واللذيذة التي تشجع الكثير من ربات البيوت على تنفيذها بصورة دائمة داخل منزلها لكل أفراد أسرتها.

اقرأ المزيد: تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد

تردد قناة فود نتورك الجديد على النايل سات 2023

يمكن التعرف على تفاصيل الترددات الخاصة بهذه القناة والتي يرغب الكثير من المشاهدين في الحصول عليه لمتابعتها على الدوام ، نظرًا لما تقدمه من محتوى مفيد لكل أفراد الأسرة، وتردد قناة فود نتورك على النايل سات كالتالي:

التردد12073
الاستقطابأفقي
القمر الصناعيالنايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/2
الجودةHD

تردد قناة فود نتورك على الهوت بيرد

كما يمكنكم التعرف على التفاصيل التي تخص تردد قناة فود نتورك على الهوت بيرد من خلال الجدول التالي:

التردد11449
الاستقطابأفقي
القمر الصناعيهوت بيرد
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ4/3
الجودةHD

كذلك يتوفر هناك تردد آخر خاص بقناة فود نتورك على الهوت بيرد يمكن التعرف عليه من خلال الجدول التالي:

التردد11508
الاستقطابعمودي
القمر الصناعيهوت بيرد
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ4/3
الجودةHD

شاهد أيضا: تردد قناة القاهرة

مميزات قناة فود نتورك

هناك الكثير من المميزات التي جعلت قناة نتورك تنال إعجاب الكثير من المشاهدين في جميع دول العالم وسوف نوضح فيما يلي بعض من هذه المميزات:

  • لا تقتصر على عرض طرق طهي الطعام فقط، بل تعرض كيفية تقديمه بشكل مميز وجميل، كما تعلم المشاهدين كيفية اختيار الأكل وما هي الطريقة التي تناسب طهوه بطريقة صحية وشهية كذلك.
  • تبث قناة فود نتورك محتواها على مدار الأربعة وعشرين ساعة دون أي توقف أو انقطاع، وذلك بجودة وتقنيات عالية للغاية ويمكننا ملاحظة ذلك على الصوت والصورة.
  • يتاح إضافتها بكل سهولة على الكثير من الأقمار الصناعية المختلفة، لا فرق بين كونها محلية أم عالمية، فيستطيع الجميع مشاهدة محتواها في أي مكان وفي أي وقت.

طريقة ضبط واستقبال قناة فود نتورك على جهاز الاستقبال

هناك الكثير الذين يتساءلون عن كيفية ضبط قناة فود نتورك على الرسيفر ويمكن فعل ذلك باتباع الخطوات الآتية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

قدمنا لكم من خلال هذا المقال الكثير من التفاصيل التي تخص تردد قناة فود نتورك على النايل سات والهوت بيرد 2023 والتي يتم من خلالها تقديم الكثير من المعلومات الموجودة بالقناة ، كما تعرفنا على كل ما يخص هذه القناة المتعة، وكذلك برامج القناة وأهم المعلومات عن مميزاتها التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة، كما تعرفنا على كيفية ضبط جهاز الاستقبال، لضبط الإشارة على التردد الجديد لإستقبال برامج القناة من جديد.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية