روتانا دراما هي واحدة من القنوات المهمة لتقديم محتوى عالي الجودة ومفيد للمشاهدين والمتابعين, ومن خلال مقال موقع القمة استقبل الان تردد قناة روتانا دراما الجديد 2023 على القمر الصناعي نايل سات حيث أن القناة من مجموعة قنوات روتانا الشهيرة وتهتم القناة بعرض المحتوى الدرامي على مسلسلاتها وشاشات أفلامها حيث تعرض القناة مشاهديها بين الحين والآخر أحدث المسلسلات. المعروضة، والمسلسل خلال شهر رمضان، يتم بث الحلقات دون فواصل تجارية، حيث تعد قناة روتانا دراما آخر محطة أطلقتها مجموعة قنوات روتانا. تبث قناة روتانا دراما على تردد النيل سات، القمر، عربسات ومنصات التواصل الاجتماعي. لذلك فإن قناة روتانا دراما هي قناة تابعة لمجموعة روتانا القابضة. كما تبث قناة روتانا دراما برامج تلفزيونية من الدراما المصرية وفي هذا المقال سنعرف كل شيء عن هذه القناة.

حيث أن القناة من مجموعة قنوات روتانا الشهيرة وتهتم القناة بعرض المحتوى الدرامي من مسلسلاتها علي الشاشات حيث تعرض القناة لمشاهديها بين الحين والآخر أحدث المسلسلات. المعروضة، والمسلسلات خلال شهر رمضان، يتم بث الحلقات بدون فواصل تجارية، حيث تعد قناة روتانا دراما آخر محطة أطلقتها مجموعة قنوات روتانا.

تردد روتانا موسيقيتردد قنوات روتانا
تردد روتانا دراماتردد روتانا كوميدي
تردد روتانا كلاسيكتردد روتانا كيدز
تردد روتانا سينماتردد روتانا خليجية

تردد قناة روتانا دراما الجديد

يمكن الآن ضبط تردد قناة روتانا دراما لمشاهدة المسلسل الذي يبث كل يوم بشكل مستمر دون الحاجة إلى اشتراك ولا إعلانات,الأوسع في الوطن العربي، لذلك أوضحت القناة أيضًا أنها أكثر نجاحًا وإعجابًا من قبل الكثيرين، تقدم القناة محتوى عالي الجودة يناسب جميع الأعمار وجميع الأذواق، ولديها معدات تقنية للبث عالي الجودة وفيها إشارة قوية على النايل سات والعرب سات ونقدم كل ما يتعلق بتلك القناة في هذا المقال.

قد يهمك: تردد قناة أون دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات ON Drama

تردد قناة روتانا دراما 2023

روتانا دراما هي واحدة من القنوات المهمة لتقديم محتوى عالي الجودة ومفيد للمشاهدين والمتابعين، تقدم روتانا دراما مادة إعلامية ترفيهية , هادفة تجمع بين المرح والتعليم، لكل أفراد المجتمع ومناقشة القضايا المهمة للمجتمع والمهتمين بالمحتوى الجيد و الامتثال للأخلاقيات الاجتماعية.

تأخذ هذه القناة بعين الاعتبار أحدث التقنيات، تطوير وتحديث القناة، القناة عالية الجودة، مع وظيفة عالية الوضوح، يمكنك متابعة القناة على الموقع، كما يمكنك متابعة القناة على يوتيوب، يمكنك تابع باضافة التردد الصحيح للقنوات واستمتع بمشاهدة القنوات بدون انقطاع.

قد يهمك: تردد قناة صدى البلد دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Sada El Balad

مسلسلات قناة روتانا دراما

منذ اليوم الذي شاهدوا بث قناة روتانا دراما، حظيت القناة بالكثير من التقييمات والاهتمام، وبدأ متابعو القناة في البحث عنها كثيرًا لأنه تم تغييرها حتى يتمكنوا , من مشاهدة الأعمال الدرامية المتميزة المقدمة. تُعرف القناة بالمسلسلات متعددة الجنسيات، مثل المسلسل التركي، وتحظى القناة بأعلى التقييمات:

  • المسلسل التركي نور.
  • المسلسل الخليجي جذور.
  • سلسلة أجزاء المسلسل المصري كلبش.
  • المسلسل التركي فاطمة.
  • المسلسل التركي حب للايجار.
  • المسلسل اللبناني 24 قيراط.
  • المسلسل المصري أفراح القبة.
  • المسلسل المصري ممنوع الاقتراب او التصوير.
  • المسلسل المصري حب عمري.
  • المسلسل المصري التاريخي نابليون والمحروسة.

قد يهمك: استقبل الان تردد قناة سوريا دراما 2023 Syria Drama نايل سات وعرب سات

تردد قناة روتانا دراما

حدد القنوات التي تحتوي على محتوى فني ترفيهي يستمتع به الجمهور ومن التخصصات التي تضيف إلى ثقافتهم، بالإضافة إلى أن هذه الأعمال الفنية تحتوي على سياسات ومبادئ هادفة تسمح لهم بالجمع بين الترفيه والمعرفة بالثقافات المختلفة, حيث يثير المحتوى الخاص للقناة الكثير. من القضايا الاجتماعية التي تواجهها. هذه البلدان متخصصة للغاية في الأشكال المسرحية الفريدة والمثيرة للاهتمام.

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12226 (H)27500 – 5/6SD
عرب سات11843 (H)27500 – 3/4SD
ياه سات10730 (H)27500 – 5/6SD

كيفية استقبال تردد قناة روتانا دراما

لمشاهدة القناة اتبع التعليمات التالية لضبط التردد الجديد لقناة روتانا دراما على جهاز الاستقبال:

  1. الدخول على الإعدادات menu.
  2. اختيار التركيب Installation.
  3. انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  4. حدد القمر الصناعي الذي تريد استقبال القناة عليه.
  5. اكتب ترددات روتانا دراما جديدة واستقطابات وعوامل تصحيح الخطأ ومعدلات الترميز.
  6. الضغط على OK.
  7. بعد انتهاء البحث الضغط على Save
تستخدم القناة أفضل وأحدث تقنيات العرض والبث القياسية في عرضها للمحتوى، ننقل لكم التردد من خلال موقع القمة وهي متوفرة على جميع أجهزة الاستقبال المختلفة بجودة SD و HD. القناة مهتمة بالتواصل بين متابعيها وإدارة القناة، لذلك من الجدير بالذكر أن لها حضورًا بارزًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى موقعها الإلكتروني وقناتها الرسمية على اليوتيوب.