تردد قناة النيل للأخبار الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية النايل سات وعربسات

deeb 29 أغسطس 2022 , 19:48 آخر تحديث : أغسطس 2022 , 19:50

استقبل الان تردد قناة النيل للأخبار الجديد 2023 الأقمار الصناعية يطلق عليها اسم النايل نيوز حيث أن مجال اختصاصها هو عرض الأنباء سواء المصرية أو الأنباء العالمية على مدار ال 24 ساعة وبشكل مجاني بحت وتعتبر تلك القناة من القنوات الهامة الخاصة بالأخبار المصرية وذلك يرجع لاهتمامها بإذاعة كافة الأحداث الخاصة بالسياسة والاقتصاد بالإضافة إلى الأحداث المتعلقة بالمجتمع والتي تحدث في كافة دول العالم بشكل سريع وموثوق كما أنها تعمل على بث الحقيقة دون إحداث أي تزييفات بها كذلك هي لا تبالغ في التعليق على الأحداث فهي قناة تتسم بالمصداقية الشديدة.

قناة النيل للأخبار

تعد قناة النيل للأخبار هي واحدة من أفضل القنوات الإخبارية التي تتمتع بنسب مشاهدات عالية في جميع أنحاء العالم وذلك لكونها قناة تنقل جميع الأحداث والأخبار في الساحة العالمية والعربية على مدار 24 ساعة، حيث تعتبر قناة النيل للأخبار من أهم القنوات الفضائية التي تبث محتواها من العاصمة المصرية القاهرة، والتي تخصصت في العديد من الأنشطة والمجالات المختلفة التي تهم الشعب المصري، بجانب أنها تقدم مجموعة كبيرة من أبرز البرامج الحوارية التي تناقش ما يدور في الساحة المصرية من أحداث في كافة المجالات المختلفة، حيث تم نقل تلك القناة إلى مركز أخبار مصر والذي أصبح تابعًا لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري.

شاهد أيضا: قناة نجوم هوليود رعب

معلومات عن قناة النيل للأخبار

تم إنشاء القناة في مدينة أكتوبر عام 1998م كواحدة من قنوات شبكة تليفزيون النيل التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، كذلك تم انتقاله إلى مركز أخبار مصر، ومن الجدير بالذكر أن القائمين على تلك القناة يبذلون جميع الجهود من أجل إيصال محتوى قناة النيل للأخبار لأكبر عدد ممكن من المشاهدين، لذلك يهتم القائمون على القناة بجميع التحديثات اللازمة لكي يمكن بث أفضل إشارة لتلك القناة وبالتالي سوف يحصل الكثير من الأفراد عليها.

تعد من أكثر الأمور التي جعلت قناة النيل للأخبار واحدة من أرقى القنوات الفضائية الإخبارية هي الشفافية والمصداقية العالية، وذلك لتقديمها المحتوى الحقيقي والغير مزيف، حيث تحرص القناة على استخدام جميع التقنيات الحديثة والمتطورة من أجل تطوير القناة وإيصالها إلى أكبر عدد من الجماهير حول العالم.

حيث إن تلك القناة لا تهتم بالأخبار السياسية فقط، بل إنها تهتم بجميع المجلات الإخبارية سواء كانت رياضية أو فنية أو اقتصادية وبجميع ما يشغل المجتمع المصري.

نوع القناة قناة النيل للأخبار
مالك القناة الأستاذ أحمد شرف
النايل سات H 11843
عربسات H 11919
المقر الرسمي القاهرة

برامج قناة النيل للأخبار

تقدم قناة النيل للأخبار العديد من البرامج الجيدة وسنعرض لكم بعض من هذه البرامج فيما يلي:

  • برنامج جولة مع الصحافة: وذلك البرنامج يعرض جميع ما يتعلق بالصحف المصرية والعالمية ويقوم بمناقشة تلك الصحف بشفافية حقيقية.
  • برنامج قراءة في صحافة: ويعرض هذا البرنامج أهم الأمور التي تنشرها الصحف المصرية حيث يقومون بمناقشة تلك الأحداث الهامة مع الجماهير.
  • برنامج المشهد: ويتم عرضه بشكل يومي على قناة النيل للأخبار وهو واحد من أهم البرامج التي تعرض الأحداث السياسية حول العالم.
  •  برنامج النشرة الاقتصادية: وتعرض تلك النشرة جميع المعلومات التي تتعلق بالاقتصاد المصري والعالمي.
  •  برنامج مجلة سياحية: من خلال المحللون والمقدمين الذين يعرضون أهم الأحداث في مجال السياحة المصرية. برنامج شهادة للتاريخ يعرض للمشاهدين جميع النماذج المتميزة التاريخية التي أثرت في تاريخ مصر حيث يقدم جميع المعلومات عن هذا النموذج الذي يعرضه والدور الذي قدمه لخدمة المواطن المصري.
  • برنامج جيل المستقبل: وفي ذلك البرنامج يتم عرض جميع الأحداث التي تتعلق بالشباب المصري الذي يعد بناة المستقبل.
  • برنامج أفريقيا: جميع الأحداث التي تحدث في قارة إفريقيا عامة وفي مصر بصفة خاصة.  وجميع تلك الأخبار تعرض بطريقة واقعية وشاملة وبدون تزييف للحقيقة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الظفرة

محتوى قناة النيل للأخبار

تحرص قناة النيل للأخبار على استخدام جميع الوسائل التكنولوجية المتطورة وأحدث التقنيات العالية الكفاءة والجودة وذلك للتواصل المباشر مع رجال الدولة والمسؤولين في مناقشة أهم الأحداث في جمهورية مصر العربية تلك القناه هي من القنوات الفضائية التي أطلقت في يوم 6 من شهر أكتوبر لعام 1998 ميلادية وتبث كل البرامج الخاصة بها من قلب القاهرة وكانت من قبل تابعة إلى الشبكة الخاصة بتلفزيون النيل.

ولكن الأمر اختلف في الوقت الراهن فهي تابعه الآن إلى المركز الخاص بأخبار مصر والذي يتبع بطبيعته الاتحاد التابع للإذاعة والتلفزيون المصري وهي قناة محتواها عرض الأنباء المصرية وأي أنباء عالمية هامة فيمكن متابعتها ومشاهدتها على مدار اليوم بشكل جيد ومجاني فأنت لا تقوم بمشاهدتها من خلال اشتراك شهري أو سنوي وهي من أشهر القنوات التي يتابعها محبين الأخبار الحصرية في مصر والعالم لأنها تنقل الحدث بشكل فوري وحصري سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

تردد قناة النيل للأخبار على النايل سات

حيث أنها تعمل على توفير كميات مهولة من الأنباء الفورية التي تحدث في مصر وفي أي دولة أخرى فهي لديها أكبر شبكة من المراسلين الموزعين على جميع دول العالم كما أنها دائماً تنقل للمشاهدين المناسبات بالإضافة إلى الاحتفاليات وكذلك الفعاليات التي لها أهميه كبرى والتي تحدث على أراضي مصر وكان هذا أحد الاسباب الأساسية في نسبة مشاهداتها العليا.

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك للحصول على الترددات التالية وذلك لضبط إشارة قوية لقناة النيل للأخبار.

التردد 11843 H
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
الجودة SD

تتميز هذه القناة بالعديد من المميزات التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية، ومن أهم هذه المميزات ما يلي توفر قناة النيل الإخبارية البث بأجود التقنيات العالية والتي تصل إلى HD  وذلك إذا قمت بتحميلها من على النايل سات ولذلك هي اليوم الرائدة بين قنوات الأنباء العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.