تردد قناة إم بي سي بوليود 2023 MBC Bollywood TV الذي يبحث الكثير من مشاهدي شاشة التليفزيون عن ترددات القنوات المميزة حول الوطن العربي، والتي من أهمها وأشهرها قناة إم بي سي بوليود، حيث تعددت الأسئلة حول القناة وتردها ومحتواها، لذلك قررنا فيما يلي من هذه المقالة عرض تردد قناة إم بي سي بوليود، ومواعيد عرض المسلسلات والأفلام بشيء من التفصيل، فتابعونا.

مناطق البثالشرق الأوسط و شمال أفريقيا
عربسات بدر 7
(الخليج العربي ، بلاد الشام ، تركيا)
الحامل: 26 درجة شرق
التردد: 11270 MHz
الاستقطاب: عمودي V
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5/6
التشفير: مفتوحة
نايلسات E8WB
(الخليج العربي، بلاد الشام، تركيا)
الحامل: 8 درجة غرب
التردد: 11470 MHz
الاستقطاب: عامودي V
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5/6
نايلسات E7WA
(غرب أفريقيا)
الحامل: 7.3 درجة غرب
التردد: 11559 MHz
الاستقطاب: عامودي V
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5/6
التشفير: مفتوح
عربسات بدر5
(غرب أفريقيا)
الحامل: 26 درجة شرق
التردد: 12284 MHz
الاستقطاب: عامودي V
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5/6

قد يهمك: تردد قناة mbc مصر 2 2023 علي النايل سات وعرب سات HD

إذا كنت تبحث عن تردد قناة MBC Bollywood، فلا داعي للقلق فإن إدارة القناة تحرص على تحديث التردد باستمرار لتلبية أذواق جمهورها، وتوفر القناة أفضل المسلسلات والأفلام الهندية المدبلجة بجودة عالية لتناسب المشاهد.

ويمكنك الحصول على تردد القناة عن طريق القمر الاصطناعي نايل سات بتكرار 11938، مع استقطاب عمودي ومعلمة ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 3/4. لذا، يمكنك مشاهدة القناة التي تعتبر واحدة من أشهر القنوات الهندية في الشرق الأوسط وتحظى بنسبة مشاهدة جماهيرية عريضة في المنطقة.

إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام والمسلسلات الهندية على قناة ذات جودة عالية، يمكنك الانتقال إلى قناة إم بي سي بوليوود MBC Bollywood المتخصصة في عرض الأفلام والبرامج الهندية. ويمكنك الآن الحصول على تردد القناة الجديد 2023 من خلال إدارتها التحديث المستمر للقنوات لإبهار الجمهور، وتقدم القناة محتوى جيد وتعرض المسلسلات والأفلام بجودة عالية تناسب المشاهد. يمكنك استقبال تردد القناة على الأقمار الاصطناعية Nilesat وعرب سات، حيث تعتبر القناة واحدة من أشهر القنوات الهندية في الشرق الأوسط التي تقدم أفضل المسلسلات والأفلام الهندية.

تردد قناة mbc بوليود

تعد قناة إم بي سي بوليود ضمن مجموعة قنوات mbc ، التي انطلقت في عام 1991، ونالت إعجاب كافة المتابعين بداية من إطلاقها، والتي تعتبر أشهر وأقوى وأقدم القنوات في الوطن العربي، وتتميز بكونها قنوات مجانية تمامًا أي لا تحتاج إلى اشتراك أو دفع رسوم وتكاليف أو غير ذلك، وضمن هذه القنوات mbc 1 و mbc 2 ، وبعد اشتهار الدراما الهندية وانتشارها في الوطن العربي كله، قامت شبكات mbc بإطلاق قناة إم بي سي بوليود، وكان ذلك عام 2013 ، وأصبحت تابعة لتلفزيون الشرق الأوسط، وحصدت حوالي ما يزيد عن مائة مليون مشاهد ومتابع في كافة دول الوطن العربي.

تردد إم بي سي بوليوود على النايل سات

القمر الصناعيالنايل سات
تردد القناة11470
الاستقطابعمودي
معدل ترميز27500
تصحيح الخطأ5/6

تردد القناة على عرب سات

القمر الصناعيعرب سات
تردد القناة11270
الاستقطابعمودي
معدل ترميز27500
تصحيح الخطأ5/6

نبذة عن قناة إم بي سي بوليود:

تعتبر قناة إم بي سي بوليود ضمن أهم وأشهر قنوات الدراما الهندية، حيث رصدت شعبية كبيرة جدًا وأصبح لها قاعدة كبيرة من المشاهدين والمتابعين لمحتواها المميز، كما أنها تتميز بكونها في تطور وتقدم مستمر لمواكبة العصر واهتمامات المشاهدين، حيث تعرض قناة إم بي سي بوليود الدراما المتنوعة والممتعة، فتتناول أشهر المسلسلات الهندية لمحبيها، وأكثر الأفلام الهندية شعبية، وتعرض على شاشتها أيضًا الكثير من البرامج، كل هذا ساعد إلى وصول قناة إم بي سي بوليود لهذا النجاح وتحقيق اسمها.

  • تردد قناة إم بي سي بوليود:
  • التردد الأول على القمر نايل سات:
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: عمودي.

قد يهمك: استقبل الان تردد قناة Mbc 1 ام بي سي 2023 الجديد على نايل سات وعربسات

التردد الثاني على القمر عرب سات:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • التردد: 11270.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • اسم القناة: Mbc Bollywood.

تردد قناة إم بي سي بوليود:

تم إطلاق قناة mbc bollywood أو قناة إم بي سي بوليود لأول مرة بتاريخ أكتوبر في عام 2013 من الميلاد، وقد تم إقامة حفل كبير لافتتاح القناة وكان بمشاركة النجمة كارينا كابور الهندية، وقد شاركه أيضًا في أولى حلقات برنامج Arabs Got Talent ، والذي كان يعرض على قناة إم بي سي بوليود أيضًا، وتعرض القناة الدراما الساحرة لأهم الممثلين في دولة الهند مثل أميتاب باتشان، وشاروخان، كما أنها تسلط الضوء على النجوم الهنود من خلال برامجها الشهيرة، وعرض المهرجانات الهندية، وأيضًا المهرجانات العالمية، وكل ذلك يساعد المشاهد العربي على التعرف على النجوم الهنديين بشكل أوسع.

طريقة استقبال وتركيب تردد قناة إم بي سي بوليود على جهازك:

  • أولًا: اضغط على القائمة في ريموت التحكم أو القائمة وسوف تظهر لك فورًا قائمة بها خيارات.
  • ثانياً: اختر من ضمن الخيارات التي أمامك كلمة Installation أو تعني بالعربي تركيب أو تثبيت.
  • ثالثًا: النقر على الزر لاختيار Manual installation والتي تعني التثبيت اليدوي.
  • رابعًا: اختر نوع القمر الصناعي إذا كان عرب سات أو نايل سات كما ذكرنا فيما سبق.
  • خامسًا: قم بإدخال تردد قناة إم بي سي بوليود، ومن ثم إدخال نوع الاستقطاب ومعدل الترميز وغير ذلك.
  • سادسًا: قم باختيار كلمة OK أو موافق.
  • سابعًا: بعد انتهاء الجهاز من عملية البحث انقر على كلمة حفظ

قد يهمك: استقبل الان تردد قنوات Mbc ام بي سي 2023 الجديد على نايل سات وعربسات

بعد الانتهاء من مقالتنا وتناول كل ما يدور حول القناة، وقد قمنا بعرض نبذة عنها، وتردد قناة إم بي سي بوليود، وكيفية استقبال هذه الترددات على الجهاز الخاص بك، وقد تناولنا أيضًا مواعيد عرض المسلسلات والأفلام التي تعرضها قناة إم بي سي بوليود لكافة أيام الأسبوع، ونأمل أن نكون قد وفقنا في عرض المعلومات الكافية حول جميع استفساراتكم، وأن تكون المقالة قد تناولت إعجابكم.