تحرص قناة صوت مصر العمامي على أن يكون المعروض على الشاشة الخاصة بها يتناسب مع جميع الأذواق الخاصة بالمتابعين والمشاهدين داخل الجمهورية المصرية, ومن خلال موقع القمة نعرض لكم تردد قناة صوت مصر العمامي على النايل سات الجديد، تعد قناة صوت مصر إحدى القنوات  التي تم تأسيسها بعد ثورة الواحد وعشرين من شهر يناير عام 2011 ميلاديًا، حيث إنها تعبر عن صوت الشعب في الشارع المصري، بالإضافة إلى أنها مخصصة لكي تقوم بعرض الجلسات الخاصة بمجلس الشعب، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على تردد قناة صوت مصر العمامي على النايل سات الجديد، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى التي تتصل بتلك القناة الفضائية على الشاشة المصرية، وذلك من خلال النحو الآتي:

معلومات عن قناة صوت مصر العمامي

القناة المصرية المميزة صوت مصر العمامي، من أفضل القنوات التي تبث على القمر الصناعي المصري النايل سات، فيها مجموعة كبيرة ومتنوعة وتعرض كل ما يخص التقاليد البدوية من أغانٍ وحفلات زفاف لأهل العمامي وغيرها، وهي واحدة من أشهر القنوات البدوية المصرية التي يتم بثها على الأقمار الصناعية ويتابعها الملايين من المشاهدين.

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأفراد يقومون بالبحث عن التردد الجديد لقناة صوت مصر الفضائية، حيث إنها تعد إحدى القنوات التي تعمل على عرض كافة الجلسات الخاصة بمجلس الشعب المصري المنتخب، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض اللقاءات الحوارية التي تجرى مع النواب الخاصة بالمجلس الشعبي، ومن ضمن التفاصيل التي تتعلق بتردد تلك القناة، كما في النحو التالي:

نوع القناةقناة صوت مصري الإخبارية
تردد القناة على النايل سات11137
مقر القناة الرئيسيالقاهرة

شاهد أيضا: تردد قناة سكوب

برامج قناة صوت مصر الإخبارية

من الجدير بالذكر أن هذه القناة تابعة إلى الإذاعة والتلفزيون الخاص بالقنوات المصرية، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض الكثير من الأخبار المتنوعة، ومن  ضمن الأحداث التي يتم عرضها على قناة صوت الشعب المصرية الإخبارية، كما في النحو التالي:

  • تقوم قناة صوت مصر بعرض كافة الجلسات الخاصة بمجلس الشعب المصري المنتخب، خاصة بعد الأحداث المصرية الخاصة بثورة الواحد والعشرين من شهر يناير لعام 2022 ميلاديًا.
  • بالإضافة إلى أن قناة صوت مصر العمامي تعمل على عرض كافة اللقاءات الحوارية التي تدور بين مراسلي القناة مع جميع أعضاء مجلس الشعب.
  • كما أن القناة تعمل على عرض بعض البرامج التي تتعلق بتحليل كافة الأحداث الإخبارية التي تحدث داخل المجتمع المصري، والجلسات الخاص بمجلس الشعب عن طريق بعض المحللين المتخصصين في هذا المجال.

شاهد أيضا: تردد قناة الفتح

قناة صوت مصر الإخبارية

كما ذكرنا أن قناة صوت الشعب تم تأسيسها على يد الإعلامي المصري المعروف أيمن العوضي، بعد الأحداث التي جرت في ثورة يناير الشهيرة، لكي تقوم بعرض كافة الجلسات الخاص بمجلس الشعب المصري على الهواء بشكل مباشر بدون وجود أي تعليق على تلك الجلسات.

كما أنها مخصصة لمناقشة الأحداث التي تحدث داخل جلسات مجلس الشعب، ومقابلات مع النواب أيضًا، حيث إنها تقوم بعرض كافة العروض التي توجد لديها بما يتناسب مع جميع الفئات العمرية، كما أنها تقوم بعرض برامج اجتماعية واقتصادية أيضًا، بالإضافة إلى أنها تحرص على أن يكون المعروض على الشاشة الخاصة بها يتناسب مع جميع الأذواق الخاصة بالمتابعين والمشاهدين داخل الجمهورية المصرية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الأنس الجديد 

تردد قناة صوت مصر العمامي على النايل سات الجديد 2023

تبث القناة برامجها وأغانيها على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش أو رسوم اشتراك فهي مجانية تماماً، وتتميز قناة صوت مصر العمامي بتقديم برامج متنوعة ومختلفة تهم المشاهد المصري والعربي عامةً، وأيضاً تقدم أفلام مميزة ومنها الأفلام التاريخية وغيرها الكثير.
قناة صوت مصر العمامي تم افتتاحها عقب ثورة يناير عام 2011، وهي تمثل صوت الشارع والشعب المصري، وأيضاً القناة مخصصة لعرض جلسات البرلمان المصري، بالإضافة إلى عرض لقاءات حوارية حصرية مع أعضاء البرلمان المصري المنتخب، ومن المعلومات الهامة عن القناة إنها تابعة لقطاع الإذاعة والتليفزيون المصري.

الجدير بالذكر أن تردد قناة صوت مصر الجديد من الترددات التي يبحث عنها الكثير من الأفراد داخل جمهورية مصر العربية، لذلك إذا كنت تريد الحصول على تردد الخاص بقناة صوت مصر الفضائية، كل ما عليك أن تقوم بضبط جهاز استقبال إشارات الأقمار الصناعية الخاصة بك، من خلال النحو التالي:

التردد11137
القمر الصناعيالنايل سات
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
الجودةSD
معامل التصحيح5/6

شاهد أيضا: تردد قناة بلادي العراقية

مميزات قناة صوت مصر العمامي

قناة صوت مصر العمامي لديها مزايا عديدة جعلتها موضع اهتمام الشارع المصري من هذه المميزات التالي:

  • تقديم محتوى إعلامي خاص بالقناة متكامل ومتنوع، كما يشمل المحتوى الكثير من الأفلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة والمرغوبة من قبل المتابعين سواء المصريين أو غيرهم حول العالم.
  • عرض للتراث والعادات البدوية، وجميع مظاهر الحضارة البدوية بمختلف نواحيها، وتبادل ما بين الثقافات المختلفة مثل المصرية والليبية.
  • الأعمال الفنية المعروضة على القناة يتم اختيارها بدقة وعناية كبيرة، كي تتناسب مع قيم الأسر المصرية والعربية.
  •  استخدام احدث التقنيات في البث بنظام HD  بدون أي تشويش.

أهداف قناة صوت مصر العمامي

  • إيصال ما يدور داخل البرلمان المصري المنتخب للشعب، خاصة بعد أحداث ثورة يناير عام 2011.
  • خلق عملية تفاعل بين المصريين ومن ينوب عنهم في المجلس عن طريق عمل لقاءات حوارية مع النواب, عرض برامج تقوم بتحليل مختلف الأحداث القائمة على الساحة المصرية عن طريق محللين مختصين في المجال.

شرح طريقة ضبط تردد قناة صوت مصر العمامي

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

في الختام نكون قد تعرفنا على تردد قناة صوت مصر العمامي على النايل سات الجديد، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على أهم العروض التي تقوم قناة صوت مصر بعرضها على شاشة التلفزيون التابع لجمهورية مصر العربية.