تردد لقناة المجد الجديد 2023 للقران الكريم على النايل سات وعرب سات يهتم عدد كبير من المتابعين في مختلف الدول العربية والعالم بالتعرف على تردد قناة المجد للقرآن الكريم، وذلك حيث تعتبر قناة المجد للقرآن الكريم والتي تعتبر أشهر قنوات القرآن في العالم، والتي تحقق نجاح كبير لكونها تتواجد على رأس قائمة قنوات القرآن الكريم التي تقدم محتوى خاص بتلاوة القرآن على مدار اليوم بدون انقطاع بأفضل أصوات كبار الشيوخ في مختلف أنحاء العالم، وبالتزامن مع تحديث التردد الخاص بالقناة، نستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات وعرب سات 2023.

قمر صناعينايل سات 7 درجات غربا.
التردد11،373.
استقطابأفقي (H).
إشارةDVB-S2 8PSK.
ترميز27500.
التصحيح5/6.

قد يهمك: تردد قناة مصر قرآن كريم

إن قناة المجد هي إحدى القنوات الدينية الهامة التي تعرض طوال 24 ساعة برامج دينية مميزة تخاطب الفرد المسلم، ويمكنك متابعتها بسهولة من خلال ترددها المتوفر على العديد من الأقمار الصناعية، بما في ذلك القمر الصناعي العربي البدر 6 والنايل سات.

وبحسب التردد المعلن عنه للعام 2022، يمكنك متابعة القناة على التردد 11373 أفقي بنظام DVB-S2 8PSK على النايل سات، وعلى التردد 11372 على النايل سات لتشاهد أهم البرامج الدينية والثقافية التي تهتم بنشر مفاهيم الوسطية والاعتدال في الدين، وترسخ أسس بناء جيل قوي ومتفتح في المجتمعات الإسلامية.

إذا كنت ترغب في متابعة برامج قناة المجد الفضائية، فإن تحديد ترددها يعد المبدأ الأساسي. تتوفر قناة المجد على ترددات مختلفة عبر الأقمار الصناعية، ويمكنك الاستقبال بسهولة في منطقة الشرق الأوسط. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة قناة المجد عبر القمر الصناعي عربسات ونايل سات، وعلى التردد 11373 أفقي بنظام DVB-S2 8PSK. تلبي قناة المجد احتياجات المشاهدين المسلمين في كل أنحاء العالم.

حيث تعرض برامجها الدينية على مدار الساعة، وتتناول جميع الأشياء التي تخص الدين وتوفر الإجابات المنطقية لجميع الأسئلة التي يحتاجها الفرد المسلم. في هذا الصدد، تكمن أهمية تحديد تردد قناة المجد في ضمان الوصول إلى البرامج الدينية التي تلبي اهتماماتك وتحتوي على المحتوى الذي تبحث عنه.

معلومات عن قناة المجد للقرآن الكريم

تعتبر قناة المجد للقرآن الكريم هي واحدة من أهم القنوات الأساسية التي يجب أن تتواجد في كافة المنازل والبيوت المصرية، والتي يحرص المتابعين على الحصول عليها بشكل مستمر على شاشة التليفزيون، نظرا لكونها تقوم بتقديم البث الفضائي الخاص بها على الأقمار الصناعية المختلفة بجودة مشاهدة عالية، وتحقق نجاح كبير في تقديم التلاوة العطرة للقرآن الكريم على مدار اليوم، حيث تقدم البث الفضائي الخاص بها من خلال المقر الرئيسي من داخل الرياض العاصمة السعودية، ومن أهم المعلومات الأساسية عن قناة المجد القرآن الكريم ما يلي.

شاهد أيضا : تردد قناة السلام قرآن الجديد 2023 على النايل سات Salam TV

نوع القناة:دينية
تردد النايل سات:11372
تردد نايل سات قياسي الدقة:11372
عربسات:(12053/12054).
المقر الرسمي:في الرياض، السعودية
الموقع الرسمي:http://www.almajdtv.tv/

شاهد أيضا: تردد قناة طيبة 8 الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Teba

برامج قناة المجد للقرآن الكريم

تقوم قناة المجد للقرآن الكريم بتقديم المحتوى الديني الإسلامي الخاص بها بشكل مستمر على مدار اليوم بدون انقطاع، حيث تقوم بتقديم تلاوة عطرة للقرآن الكريم بصوت أفضل الشيوخ في العالم العربي، ومن أشهر القراء والشيوخ التي تقوم بنقل القرآن الكريم من خلالهما على شاشة القناة ما يلي.

  • الشيخ محمد صديق المنشاوي
  • الشيخ محمد رفعت.
  • الشيخ محمد أبو سنينة.
  • الشيخ طارق إبراهيم.
  • الشيخ عبدالمحسن القاسم.

شاهد أيضا: تردد قناة المديح الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Al-Madeeh TV

تردد قناة المجد للقرآن الكريم الجديد 2023 على الأقمار الصناعية

تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات وعرب سات وقد حرصت قناة المجد للقرآن الكريم على تحديث التردد الخاص بالقناة على الأقمار الصناعية المختلفة نايل سات وعرب سات خلال الفترة الأخيرة، وذلك بهدف تحسين تجربة المشاهدة وتحسين البث الفضائي الخاص بالقناة على مدار اليوم، حيث تخطى قناة المجد بنسب مشاهدة مرتفعة بشكل كبير نظرا للنجاح التي تقدمه بشكل مستمر منذ انطلاقها وحتى الآن، حيث أنها تنقل من داخل المملكة العربية السعودية من خلال البث الفضائي عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، حيث تخصص المحتوى الخاص بها على مدار اليوم لعرض التلاوة الخاصة بالقرآن الكريم من خلال أصوات عذبة لأشهر وأفضل الشيوخ في العالم الإسلامي، لذلك تحقق للقناة نجاح كبير لكونها من القنوات الفضائية الأساسية في مختلف البيوت الإسلامية.

قد يهمك: تردد قناة السلام سنة الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Salam TV

تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات

تعتبر واحدة من القنوات التي لطالما حاولت تقدم نوع جديد من البث الإذاعي حيث تقدم عدد. من المميزات ومنها والتمتع بصوت وصورة ذات جودة عالية، اتباع المبادئ الإسلامية الأساسية والتي تعتمد في جعبتها على القرآن، يوجد عدد كبير من الترددات التي يمكن حصرها من خلال عدد من النقاط وهي تردد نايل سات الذي يشمل مساحة إفريقيا وآسيا معا، وتردد على قمر عرب سات وأيضا تردد قمر بدر عربسات الصناعي، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة المملكة الفضائية، على القمر الصناعي النايل سات كما هو موضح في الجدول التالي:

التردد:11372
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد آخر لقناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات بجودة HD

التردد:11372
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد قناة المجد للقرآن الكريم على العرب سات

التردد:(12053/12054).
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة المجد للقرآن الكريم

تقدم قناة المجد للقرآن الكريم تلاوة خاشعة من القرآن على مدار اليوم بالكامل مع تقديم عدد من البرامج الدينية المخصصة للأطفال من أجل محاولة تحفيز القرآن وتقديم معلومات جيدة لما فترة من فترات نمو الأطفال، عبد المحسن القاسم بجانب وجود تلك القناة على ترددات جمهورية مصر العربية حيث يبحث عنها جميع المسلمين من أجل الاستفادة من مما تقدمه القناة، ومن مميزات قناة المجد للقرآن الكريم ما يلي:

  • ما يميز قناة المجد للقرآن الكريم أنها تقدم تلاوة طوال اليوم -ليل نهار- للقرآن الكريم عبر ترددها المعروف
  • ووجود قناة مخصصة لها لترد قناة المجد للتلاوة القرآن عبر اليوتيوب
  • أو عبر حسابها الخاص على التوتير والصفحة الخاصة بالقناة على الفيس بوك.
  • البث المباشر المتواصل دون خطأ أو حتى تشوش في البث

أهداف قناة المجد للقرآن الكريم

تهدف قناة المجد إلى تحقيق عدد من الأهداف التي لطالما يبحث عنها الجميع سواء الأطفال في أنفسهم أو ما يسعى الآباء لتحقيقه في أبنائهم أو حتى ما تهدف الدولة أن تحققه على اعتبار كونها دولة إسلامية وهو القرآن الكريم الذي يعتبر هو أساس الدولة، تقديم القرآن على مدار اليوم بكامله التي تعمل على حفظ الفرد والبيت.

قد يهمك: تردد قناة صفا الجديد 2023 على النايل سات Safa TV

شرح طريقة ضبط تردد قناة المجد للقرآن الكريم

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال اليوم، والخاص بتحديث تردد قناة المجد للقرآن الكريم على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، والتعرف على أهم المعلومات والتفاصيل الخاص بقناة المجد، حيث يتم استقبال التردد الجديد الخاص بالقناة لتحسين البث الفضائي الخاص بالصوت والصورة بعد التحديث الأخير.