قناة المسلة الإخبارية تكون واحدة من القنوات العربية التي ترصد العديد من الأحداث في العراق والوطن العربي, حيث ان يعرض على قناة المسلة العراقية مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة على مدار ساعات اليوم ويمكن للمشاهدين ضبط تردداتها على الأقمار الصناعية المختلفة بكل سهولة لمنع حدوث أي تشويش أو توقف في البث، بالإضافة إلى ذلك فإن قناة المسلة واحدة من القنوات العراقية الإخبارية التي تقدم محتواها للجماهير بطريقة مجانية وبدون تسديد أي قيمة مالية أو رسوم، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على كل ما هو متعلق بالقناة والمزايا التي تتمتع بها وتجعلها الأولى ضمن فئتها.

قد يهمك: تردد قناة اكسترا نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Extra News

نبذة عن قناة المسلة العراقية

عرض قناة المسلة العراقية على مجموعة متنوعة من البرامج المختلفة على مدار اليوم، ويمكن للمشاهدين بسهولة ضبط تردداتها على الأقمار الصناعية المختلفة لمنع أي تداخل أو انقطاع في البث، قناة المسلة هي إحدى القنوات الإخبارية العراقية التي تقدم محتواها للجماهير بطريقة مجانية بدون دفع أي قيمة مالية أو رسوم وتحرص قناة المسلة الإخبارية العراقية على عرض آخر الأخبار المتعلقة بالرأي العالمي سواء محلياً أو عربياً أو دولياً كما تناقش القناة أهم القضايا والمشاكل التي تحدث في الشارع العراقي لحظة وقوعها من أجل مواكبة العصر المتسارع لنقل الأخبار.

قد يهمك: تردد قناة فوكس نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات FOX NEWS

معلومات عن تردد قناة المسلة

إن قناة المسلة واحدة من القنوات المجانية التي توضح للجماهير كل ما يحدث في الشارع العراقي والعالم على مدار اليوم بدون أن تحدث أي تشويشات أو انقطاع في بثها، كما أنها من القنوات الإخبارية التي تهتم بعرض جميع التفاصيل التي تخص كافة المواضيع لذلك أصبحت الأولى في هذا المجال بالعراق والوطن العربي، ويوضح الجدول التالي أهم المعلومات عن القناة:

شاهد أيضا: تردد قناة كوردسات نيوز الجديد 2023 علي نايل سات Kurdsat News

نوع القناة:قناة المسلة
تردد النايل سات:12034 (h)
تردد نايل سات قياسي الدقة:11636 (v)
المقر الرسمي:العراق

محتوى تردد قناة المسلة

تعرض قناة المسلة العراقية مجموعة من البرامج الحوارية بالإضافة إلى بث سلسلة من النشرات الإخبارية الدورية على مدار اليوم، وتحرص جميع البرامج التي تقدمها هذه القناة على مناقشة آخر المستجدات في شوارع العراق والوطن العربي كلها، بالإضافة إلى استخدام إدارة القناة لمجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة التي تساعدها على تطوير جودة الصوت والصورة في برامجها، ويعرض في جميع برامج القناة شريط إخباري جديد يظهر كل ما هو جديد في الوطن العربي أو في الشارع العراقي والعالم.

شاهد أيضا: تردد قناة الشرقية نيوز الجديد 2023 على النايل سات Al Sharqiya News

برامج قناة المسلة الإخبارية

نتعرف معًا على المحتوى الإخباري الرائع الذي يتم عرضه على شاشة قنوات المسلة على مدار ساعات اليوم طوال الأسبوع ويكون هذا المحتوى عبارة عما يلي:

  • يتم تقديم مجموعة متنوعة من البرامج الحوارية على قناة المسلة العراقية بالإضافة إلى بث مجموعة من النشرات الإخبارية الدورية طوال اليوم, كما أن جميع البرامج المقدمة بشاشة هذه القناة تحرص على مناقشة أحدث القضايا السارية في شوارع العراق والوطن العربي بأكمله.
  • بالإضافة إلى استخدام إدارة القناة لمجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة التي تساعدها على التطوير من جودة الصوت والصورة في برامجها, في جميع برامج القناة يتم عرض شريط إخباري جديد يوضح كل ما هو جديد من أخبار في الوطن العربي أو في الشارع العراقي والعالم.

اقرأ أيضًا: تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sky News Arabia

مميزات قناة المسلة العراقية

إن قناة المسلة الإخبارية تكون واحدة من القنوات العربية التي ترصد العديد من الأحداث في العراق والوطن العربي التي تحرص على نشر كل ما هو متعلق بالمشاهد العراقي والعربي، ويتم عرض أحد الأخبار العالمية اليومية والواقعية والحقيقية التوثيقية، بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم محتواها على مدار ساعات اليوم في بث مباشر وبدون أن يحدث أي توقف أو تشفير بها سواء كنت تتابعها من أي مكان في العالم.

هناك مجموعة من الميزات التي جعلت تردد قناة المسلة على النايل سات 2022 الأكثر بحثًا على محركات البث في السنوات السابقة من المشاهدين، ونذكر لكم بعض هذه الميزات:

  • تحرص قناة المسلة الإخبارية العراقية على عرض أحدث الأخبار التي تتعلق بالرأي العالم سواء كان في الصعيد المحلي أو العربي أو الدولي.
  • كما أن القناة تناقش أهم القضايا والمشاكل التي تحدث في الشارع العراقي لحظة وقوعه حتى تواكب العصر السريع في نقل الأخبار.
  • تعرض باقة متنوعة من البرامج الحوارية والنشرات الإخبارية على شاشة القناة طوال ساعات اليوم.
  • القناة ذات مصداقية وشفافية عالية في نقل الأخبار وتبعد عن تزييف الحقائق ويساعدها في تحقيق هذا الهدف الإعلاميين المتميزين المتوفرين بها.
  • تتمتع القناة بمصداقية عالية وشفافية في نقل الأخبار وتجنب تزوير الحقائق، وتساعد الإعلاميين المتميزين المتواجدين فيها على تحقيق هذا الهدف.
  • قناة المسلة من القنوات المجانية التي تشرح للجماهير كل ما يحدث في الشارع العراقي والعالم على مدار اليوم دون إحداث أي اضطرابات أو انقطاع في بثها العراق والعالم العربي.

شاهد أيضا: تردد قناة بي بي سي وورلد نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات BBC

تردد قناة المسلة الجديد نايل سات 2023

يمكننا التعرف على تردد قناة المسلة على النايل سات 2023 من خلال قراءة الفقرات التالية في هذه المقالة:

التردد:12034
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات-Nilesat.
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6.

شاهد أيضا: تردد قناة الفتح

شرح طريقة ضبط تردد قناة المسلة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة المسلة الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما تعرفنا على محتوى القناة وما تهتمه بعرضه لمتابعيها وتخصص القناة الإخباري، كما أوضحنا كافة ما تتمتع به القناة من مميزات جعلها في مقدمة القنوات الإخبارية المتخصصة التي تعرض محتواها بأعلى جودة ودقة.