تعتبر الفنانة جواهر الكويتية من أشهر وأهم الفنانات في الوسط الفني الكويتي والعربي حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية في خلال مشوارها الفني، وبالرغم من كثرة الاعمال التي شاركت فيها جواهر إلا أنها اعتزلت التمثيل لفترة طويلة، ومن خلال المقال سنتعرف بشكل أوسع عن حياة جواهر العامة والزوجية والفنية.

جميع المعلومات عن جواهر والسيرة الذاتية الخاصة بها

جميع المعلومات عن جواهر والسيرة الذاتية الخاصة بها

معلومات عن جواهر

ممثلة مسلمة كويتية ولدت بدولة الكويت عام 1977م  وعاشت حياتها في الكويت، اسمها الحقيقي منال مسفر واشتهرت في الوسط الفني باسم جواهر الكميلي، ولدت عام 1977مـ، كان لأداءها الإقبال الشديد من جمهورها، أصيبت جواهر بمرض السرطان الذي أدى إلى تدهور حالتها الصحية وهو ما جعل جمهورها وأصدقاءها يتعاطفون معها ويقدمون لها الدعم المعنوي بعد أن أدت جلسات علاج الكيماوي إلى تعبها الشديد مما جعلها تتجه فترة طويلة من حياتها إلى إعتزال التمثيل ولكنها عادت مرة أخرى إلى التمثيل وعندها استقبلها جمهورها بالترحيب، بدأت مشوارها الفني 1990م عندما كان عمرها 13 عاماً عندما شاركت في مسرحية للأطفال تسمى الخفاش ولكنها انشغلت بدراستها فلم تستطع أن تكمل ثم بعد ذلك شاركت في فيديو كليب كموديل 1996م، وبعدها بدأت تشارك في العديد من الأعمال، ثم اعتزلت مرة ثانية وعادت وما زالت تعمل في هذا المجال إلى اليوم.

كم عمر جواهر

ولدت جواهر في اليوم الرابع من شهر يناير من عام 1977م، فيصل عمرها اليوم 45 عام، وفي خلال هذا العمر قدمت الكثير من الأعمال وتجد حياتها مليئة بالتفاصيل المهمة والخبرة الكبيرة في مجال التمثيل والغناء والأعمال الدرامية كذلك، فقد بدأت مشوارها وهي صغيرة السن وما زالت تعمل حتى الآن.

من هي زوج جواهر

يبحث الكثير عن هوية زوج جواهر الذي لم تفصح جواهر عن شخصيته ولكن ما هو معروف عنه أنه رجل أعمال مهم في الكويت، وقد رزقها الله 3 أطفال ظهروا مرة معها على الإنستقرام، وهم مريم ويقال ماري ومنى ويعقوب.

التواصل الاجتماعي الخاص بجواهر

تتواصل الفنانة الكويتية جواهر مع جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، فتجدها تبلغهم عن مرضها بالسرطان خلال حسابها على تطبيق سناب شات، ومرة أخرى تظهر في فيديو ترد على انتقادهم لها وترد عليهم على السناب شات أنها تمارس حياتها بشكل طبيعي، وهذا ضروري لحالتها النفسية، وتجدها في تطبيق الانستجرام تشارك صوراً لها ولأولادها.

الأعمال الفنية لجواهر

شاركت الفنانة جواهر في العديد من الأعمال الفنية كالمسلسلات والمسرحيات والبرامج، ومن هذه الأعمال من المسلسلات، مسلسل ليالي محترقة، وعندما تشتعل الثلوج، وبيت تسكنه سمرة، وإثنان على الطريق، وبعد هذا اعتزلت ثم عادت مرة أخرى وشاركت في ناس وناس ومسلسل يوم آخر، وقلوب متحجرة وحتى التجمد والكثير من المسلسلات التي يصل عددها إلى 35 مسلسل.

أما عن الأعمال المسرحية التي شاركت فيها جواهر مسرحية الخفاش، ونهاية مخروش، ومسرحية جزيرة الدهب، وزار وطار والعديد من المسرحيات التي يصل عددها 7 مسرحيات.

أما عن البرامج فتجدها تقدم في برنامج إربح مع جواهر.

عمليات التجميل بعد وقبل لجواهر

نشرت جواهر على حسابها على تطبيق سناب شات أنها ترغب في عمل بعض عمليات التجميل على وجهها بعد تأثير الكيماوي، ولكنه لم يكن ممكناً لأن الكيماوي يلغي تأثير عمليات التجميل ويذيب كل شيء.

في نهاية المقال نكون قد عرضنا بعض الجوانب في حياة الفنانة الكويتية  جواهر التي قدمت العديد من الرسائل من خلال أعمالها الفنية، وجزء من حياتها الأسرية،  وكيف أنها واجهت العديد من الصعوبات أثناء مرضها.