اشتهر اسم جليلة في الفترة الأخيرة بسبب ما تتداوله الأخبار عن علاقتها بتامر حسني وانتشار خبر تورطها في طلاقه من زوجته، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على السيرة الذاتية لجليلة وكل التفاصيل عن حياتها، وما الأعمال الفنية التي تقدمها جليلة.

جميع المعلومات عن جليلة والسيرة الذاتية الخاصة بها

جميع المعلومات عن جليلة والسيرة الذاتية الخاصة بها

معلومات عن جليلة

هي جليلة حمليل مسلمة مغربية الجنسية وولدت في تطوان في المغرب، مواليد 18 من يوليو عام 1985م،  بدأت المشوار الفني لها عام 2000م،  وقد التحقت بجامعة تطوان وتخرجت من المعهد العالي للمسرح والتنشيط الثقافي.

تعتبر جليلة من البلوجر المشهورة، وهي مشهورة بالظهور في جلسات التصوير التي تنشرها بالملابس الجريئة، عاشت فترة طويلة من حياتها في دولة الإمارات مع عائلتها مما جعلها تفضل الأعمال الخليجية وقد غنت الكثير من الأغاني الخليجية، وتتميز جليلة بالرقة والجمال والصورت الرائع المميز.

كم عمر جليلة

تبلغ جليلة من العمر حوالي 37 سنة حتى عام 2022م، فقد ولدت عام 1985م، قدمت الكثير من الأعمال المسرحية والغنائية التي نالت إعجاب الجماهير، ويتضح من تاريخ ميلادها أن برجها الفلكي هو برج السرطان.

من زوج جليلة

لم تتزوج جليلة من أي شخص حتى الآن، وهذا لتعلقها الشديد بالفنان والمطرب المصري تامر حسني، والتي انتشر أثناء طلاق تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل فيديو لها وهي في قمة فرحها وهي ترقص في سيارتها وفي الخلفية أغنية بشرة خير لهذا اعتقد جمهورها أن لها علاقة بطلاقهما، حيث أخبرت في أحد البرامج أنها كانت على علاقة بتامر حسني وأنه تركها وارتبط بأخرى ووجهت رسالة لزوجته ولكن بطريقة غير مباشرة بأنها تمتلك رسائل عاطفية من زوجها فهي لم تذكراسماء، في حين نفت جليلة علاقتها بطلاقه وأنه كانت سعيدة في الفيديو المنتشر بسبب أنها ستكون أول وجه عربي في الإعلان عن براند عالمي وهو ما اعتبرته نجاحاً لها يستحق الاحتفال.

التواصل الاجتماعي الخاص بجليلة

تتواصل جليلة مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فهي تعتبر بلوجر مشهور تظهر في جلسات تصوير التي تبرز فيها عنايتها ببشرتها وشعرها والأزياء وغيرها من أمور الجمال ويبلغ عدد متابعيها على الانستجرام حوالي مليون ونصف متابع، وفي فترة طلاق تامر حسني وزوجته نشرت مي العيدان عن خبر طلاقهما وقالت ما بني على باطل فهو باطل زغرطي يا إنشراح مشيرة إلى جليلة فردت عليها  بقلب أحمر بسبب الفيديو الذي نشرته جليلة.

الأعمال الفنية لجليلة

بدأت مشوارها الفني في سن صغير، فقد قدمت العديد من الأدوار  على المسرح المغربي، وحصلت على العديد من الجوائز ومنها جائزة أفضل دور نسائي في مهرجان طنجة وأفضل ممثلة في لفيلم أندرومان في مهرجان السينما المتوسطة.

قدمت جليلة أغنية “أذوب” التي تم تصويرها ليتعرف عليها الجمهور، ثم أغنية “سكتة” والتي قامت بتصوير فيديو كليب لها بعد طلب الجمهور، كما قدمنت العديد من الأعمال الخليجية لارتباطها بالخليج، وتتمتع جليلة بالثقة العالية بالنفس والتي تجعلها تسعى نحو الوصول إلى أن تكون استثنائية بين فنانات جيلها.

عمليات التجميل بعد وقبل لجليلة 

اختلفت ملامح جليلة قبل وبعد عمليات التجميل التي خضعت لها، فقد أصبحت أكثر جمالاً بعد أن قامت بتصغير أنفها وشد وجهها ونفخ شفتيها، كما عملت جليلة جاهدة في تنحيف جسدها فقد ظهرت مؤخراً في العديد من الصور وخصرها قد أصبح نحيفاً للغاية، وهذا لكي تصل إلى الجسم المثالي الذي ترغب فيه.

وفي نهاية المقال نكون قد عرضنا تفاصيل عن حياة جليلة المغربية والتي انتشرت أخبارها في الفترة الأخيرة، بسبب علاقتها بتامر حسني، وكيف بدأت مشوارها الفني وسعيها للنجاح وإصرارها وهي في سن صغير.