دليل التليفون الأرضي المصري 2022 140online , للتليفون الارضي في مصر أهمية واسعة جدا حتى هذا الوقت، حيث يتم استخدامه في كل بيت مصري، ولا يمكن لأي بيت ان يستغني عنه، بالرغم من التطور التكنولوجي في هذا الوقت، وبالرغم أيضا من ظهور الهواتف المحمولة والكثير من الأشياء من هذا النوع التي لفتت أنظار عدد كبير جداً من المستخدمين في شتى الأنحاء.

التليفون الارضي في مصر

كان التليفون الارضي في مصر في بداية الأمر له خط واحد فقط، فقد كان يصل بين محافظتي القاهرة والإسكندرية، ولكن الامر قد تطور كثيرا عن الماضي وتم زيادة عدد الخطوط، واصبحت تشمل محافظات عديدة ومختلفة، بالاضافة الي ظهور خدمات مختلفة والتي منها خدمة الانترنت والهاتف الذكي، ان التليفون الارضي في مصر يحظي بأهمية شاسعة في مصر.

ويتم من خلاله الاتصال محليا او دوليا او الاتصال بجميع انحاء العالم المختلفة، من خلال كتابة الرقم فقط ثم الاتصال، وتكون فاتورة التليفون الارضي في مصر بالنظام الربع سنوي، فيتم الدفع للفواتير كل ثلاثة شهور، ويتم دفع قيمة استهلاك التليفون في مدة الثلاثة شهور فقط، وتستطيع ان تقوم بسداد قيمة الفاتورة الخاصة بالثلاثة اشهر الماضية بالكثير من الكرق المختلفة والمتنوعة والسهلة علي المستخدم.

 فواتير التليفون الارضي

اتاحت شركة المصرية للاتصالات الخاصية للدخول ومعرفة سعر فاتورة التليفون المراد الاستفسار عنه عبر الموقع الالكتروني المخصص لذلك، فتستطيع الدخول علي الموقع المذكور أعلاه وكتابة البيانات مثل رقم الهاتف المراد الاستعلام عن فاتورته وكود محافظتك التابع لها، ثم الضغط علي كلمة اظهار الفواتير وسيتم ظهور كل الفواتير امامك وقيمة استهلاكها.

ولكن هناك الكثير من الطرق الاخري التي يمكنك الاستعلام بها عن فاتورة التليفون، فيمكنك الاتجاه لاقرب فرع يتبع شركة المصرية للاتصالات، ويمكنك الاستعلام عن الفاتورة عبر الانترنت من خلال خدمات فوري وغيرها.

وهذا يوفر لك الكثير من الوقت والمجهود المبذول، وعند عدم سداد فاتورة التليفون في موعدها الذي تم تحديده لها، يتم إتاحة شهر كفترة سماح من الشركة حتي يمكنك دفع قيمة الفاتورة، ولكن في هذه الحالة يكون التليفون لاستقبال المكالمات فقط ولا يمكن اجراء مكالمات منه، وبعد سداد الفاتورة يتم اعادة الخدمة ليصبح التليفون كحالته السابقة.

طرق سداد فواتير التليفون الارضي في مصر

اتاحت الشركة المصرية للاتصالات الكثير من الطرق لدفع وسداد قيمة فاتورة التليفون ومنها

  • التوجه الي اقرب فرع لك والدفع من خلال رقم التليفون والاسم فقط.
  • الدفع عبر الانترنت من خلال الموقع الالكتروني للشركة وبالرقم فقط.
  • الدفع عن طريق المحلات التجارية بالرقم.
  • الدفع من خلال خدمة فوري.
  • الدفع من خلال خدمة امان.

دليل التليفون الارضي في مصر

تستطيع الدخول الي خدمة الدليل لمعرفة:

  • يمكنك الحصول علي رقم تليفون ارضي من خلال الاسم الثلاثي لصاحب التليفون من خلال موقع الدليل الالكتروني او الاتصال علي رقم 140.
  • يتم اناحة سي دي عن طريق شركة المصرية للاتصالات لاستخدامه في معرفة اي رقم سواء كان لمنزل او شركة او غيرها.
  • تستطيع الاستعلام عن اي رقم من خلال الدخول علي 140 online او دليل التليفون المصري.

مميزات دليل التليفون الارضي المصري online 140

  • تستطيع من خلاله ان تحصل علي اي رقم او عنوان مرفق او هيئة او علامة تجارية او مستشفي.
  • تستطيع ان تبحث بالاسم فقط.
  • تحصل علي معلومات دقيقة جدا.
  • يمكنك الاستعلام من خلاله عن الفاتورة الخاصة بك في اي وقت من ال24 ساعة.

قد قمنا بعرض كل ما تحتاج معرفته عن التليفون الارضي في مصر وخدمة الدليل وما يتعلق بفواتير التليفون وغيرها.