تعتبر قناة بلادي العراقية أهم القنوات السياسية التي تقوم بتقديم عدد كبير من البرامج الإخبارية التي تساعد في التعرف على كل ما هو جديد, تردد قناة بلادي العراقية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، إن قناة بلادي من القنوات المشهورة والتي لها شعبية كبيرة في العراق، ويتم بث محتواها باللغة العربية، ومن خلالها يتم عرض ونقل جميع الأخبار والتي تحدث على الأراضي العراقية، ليس ذلك فقط بل تستمع إلى آراء المواطنين في هذه القضايا وتحاول بأقصى جهدها أن تحل هذه المشاكل، كما أنها تتسم بالمصداقية والدقة في نقل الأخبار دون الانحياز لأي جهة أو حزب، لذلك فهي تحظى الكثير من نسب المشاهدة، ومن خلال مقالنا التالي سوف نتعرف على مجتوى القناة وأهم أهدافها وكذلك مميزاتها وبرامجها.فهي تبث الانباء الموثوقة دوما ولا تروج الاشاعات او الاخبار المغلوطة .

قد يهمك: تردد قنوات الاخبار الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

نبذة عن قناة بلادي العراقية

القناة تقوم بعرض جميع المواضيع الخاصة بالأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية التي يهتم بها عدد كبير من المشاهدين، كما أنها تقوم ببث مباشر لعرض كافة النشرات الإخبارية بشكل يومي؛ لكي يتم عرض جميع الأخبار العراقية، كذلك فإنها تقوم بعرض جميع الأخبار التي تخص جميع أنحاء العالم، لذلك فإنها تعد من أفضل القنوات الإخبارية التي يبحث عنها جميع الشعب العراقي باستمرار.

قد يهمك: تردد القنوات الجزائرية الجديدة 2023 على النايل سات وعربسات

معلومات عن قناة بلادي العراقية

تردد قناة بلادي العراقية يعد من أهم القنوات السياسية التي تقوم بتقديم عدد كبير من البرامج الإخبارية التي تساعد في التعرف على كل ما هو جديد وجميع الأحداث التي تعرض إليها العالم ثانية بثانية، كما أنها تعد من أفضل القنوات الإخبارية على مستوى العالم؛ لذلك يبحث عدد كبير جدًا من المواطنين على تردد قناة بلادي العراقية على النايل سات 2023؛ لكي يستمتعوا بمشاهدة جميع البرامج الإخبارية بدقة عالية وجودة متميزة.

نوع القناة:قناة بلادي العراقية
تردد نايل سات11746
تردد عربسات:11250
المقر الرسمي:العراق
الموقع الرسميالموقع الرسمي

أهداف قناة بلادي العراقية

تسعى هذه القناة للوصول إلى العديد من الأهداف، وتحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات ومن أهداف قناة بلادي العراقية أن تتصدر الشاشات الأولى وأن تكون الأفضل بين القنوات الأخرى، كما أنها تسعى دائما لتحصل على ثقة المتابعين وتحسن دائما من محتواها، ومن نفسها، كما أنها تحاول جاهدة لإبراز كنوز العراق التاريخية وما تحتوي من مقدسات فهي تسعى إلى الارتقاء وأن يكون جميع الشعوب على علم بثقافة هذه الدولة.

كما أن هذه القناة تتميز بعرض عدد كبير من البرامج والأخبار التي يتم بثها على مدار اليوم؛ حتى يتم التعرف على جميع الأحداث والمشاكل السياسية والاقتصادية الحادثة في جميع أنحاء العالم، كذلك فإن هذه القناة تتميز بمصداقيتها في نقل جميع الأخبار الصحيحة والتي يتم التأكد منها من المصادر الموثوق بها.

قد يهمك: تردد قناة أبوظبي الأولى الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Abu Dhabi TV

برامج قناة بلادي العراقية

إن هذه القناة تقدم عدد كبير من البرامج الإخبارية التي تساعد على تعرف المواطنين العراقيين على جميع المشاكل الموجودة في جميع أنحاء العالم، ومن هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج خطة الخام.
  • برنامج منشورات كل ساعة.
  • بين الناس.
  • الاجتماعات الخاصة.
  • برنامج خطة القصة بأكملها.
  • بعد البرنامج الإخباري.
  • برنامج بالدينار.
  • خطة المكالمة الثانية.

اقرأ المزيد: تردد قناة الجزيرة الثالثة الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Al Jazeera Arabic

قناة بلادي العراقية

هناك عدد كبير من البرامج الأخرى التي تقوم هذه القناة بتقديمها، كذلك فإن هذه القناة تقدم جميع الأحداث التي تحدث في مختلف البلاد بشكل مباشر، كذلك فإن هذه القناة تتميز بقيامها ببث جميع الأخبار طوال اليوم بدقة عالية وذلك بعد التأكد من مصداقيتها، حيث إنها تقوم بتسليط الضوء على جميع القضايا الهامة والتي يشهدها الوطن العربي والعالم أجمع.

كذلك فإن هذه القناة تقوم بتوفير عدد كبير جدًا من الصحفيين المنتشرين في جميع أنحاء العالم؛ حتى يتمكنوا من تغطية كافة الأخبار السياسية بشكل مباشر حيث إنهم يكونوا في قلب الحدث وذلك ما يؤكد مصداقية هذه القناة، كما أن هذه القناة تقوم بالمساعدة في حل عدد كبير من المشاكل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

قد يهمك: تردد قناة سما العين الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sama Al-Ain

تردد قناة بلادي العراقية على النايل سات 2023

يأتي التردد الخاص قناة بلادي الفضائية الجديد لعام 2023م كما هو موضح في الجدول التالي:

التردد11746
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
الجودةSD

كما أن لهذه القناة تردد آخر وهو كما يلي في الجدول التالي:

التردد11250
الاستقطابرأسي
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةSD/HD

مميزات قناة بلادي العراقية

نالت قناة بلادي العراقية إعجاب الكثير من المواطنين في العراق وخارجها كذلك، حيث وجدوا بها العديد من المميزات التي فضلتها عن غيرها من القنوات ومن هذه المميزات:

  • تتميز هذه القناة الفضائية بأن محتواها هادف وراقي، وتسعى دائما إلى تقديم الأخبار التي يهتم بها الكثير من المشاهدين، سواء كان ذلك في مجال السياسية أو الرياضة أو غير ذلك من المجالات.
  • كما أن قناة بلادي تستخدم الكثير من التقنيات الحديثة مثل إتش دي، وكذلك نظام إس دي، وهذا من أجل توفير جودة عالية لجميع المشاهدين على مستوى الشرق الأوسط بأكمله، وهي قناة مجانية تماماً.
  • أنشئت بعض الصفحات على مواقع التواصل المختلفة حتى تتواصل مع المتابعين في جميع الدول، ومن مميزاتها أنها تتحرى الصدق في جميع الأخبار التي تقدمها.

لذلك فإن هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يريدون التعرف على تردد قناة بلادي العراقية على النايل سات 2023؛ لكي يقوموا بمشاهدة كل ما هو جديد من الأخبار والأحداث الجديدة التي يتعرض لها العالم ثانية بثانية.

شرح طريقة ضبط تردد قناة بلادي العراقية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختا موضوعنا السابق نكون قد أوضحنا تردد قناة بلادي العراقية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، كما أوضحنا كافة ما توافر من معلومات عن القناة وأهدافها وكذلك تعرفنا على مميزاتها التي جعلت لها مكانه وسط القنوات الفضائية المتصدرة، وجعلتها تحظى على أكبر نسبة من المشاهدة.