قناة كايرو فيلم تعرض الأفلام المتنوعة على مدار اليوم وتراعي إرضاء جميع الأذواق من مختلف الأعمار, لذلك استقبل الان تردد قناة كايرو فيلم على النايل سات 2023 حيث إنها من القنوات الهامة التي تعمل على عرض كافة الأفلام المصرية وهي تابعه للشبكة الخاصة بقنوات كايرو الفضائية وهناك سلسلة كبير بتلك الشبكة فأما عن تلك القناة بوجه خاص فهي تعمل على تقديم سلسلة واسعة من الأفلام التي تتسم بالتنوع والاختلاف ولا تحصر نفسها في عرض الأفلام القديمة أو الحديثة فهي تعرض كل شيء مما يتناسب مع الشباب صغار السن وكذلك مع كبار السن فتقدم المحتوى الرومانسي والكوميدي والأكشن فنستطيع أن نقول إنها هي من القنوات التي تعمل على تآلف البيت المصري بشكل عام.تعرض محتوى رائع جدا من الأفلام المصرية بمختلف أنواعها سواء كانت أفلام حديثة الإصدار أو قديمة من الزمن القديم .

قد يهمك: تردد قناة 4G فيلم الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

نبذة عن قناة كايرو فيلم

قناة كايرو فيلم من أهم قنوات الأفلام المصرية والتابعة لمجموعة شبكة قنوات كايرو الفضائية مثل كايرو دراما وكايرو سينما وكايرو مسلسلات واستطاعت قناة كايرو فيلم تقديم العديد من الأفلام المختلفة حيث قدمت القناة الأفلام القديمة والحديثة ما يناسب الشباب وكبار السن وأيضاً لديها تنوع كبير في محتوى الأفلام حيث قدمت الأفلام الرومانسية والأفلام الكوميدية وأفلام الأكشن والإثارة لذلك يتابعها البيت المصري والعربي بمختلف أعمارهم وتحصد ملايين المشاهدين في الوطن العربي.

قد يهمك: تردد قناة كايرو فيلم الجديد 2023 علي النايل سات Cairo Film

معلومات عن تردد قناة كايرو فيلم

قناة كايرو فيلم من أقوى القنوات المصرية الموجودة بمدينة القاهرة والتي تبث الأفلام المصرية المتنوعة على مدار اليوم دون توقف وتراعي القناة تقديم الأفلام المختلفة بما يناسب الأذواق والخيارات المختلفة للمتابعين وهذا جعل قناة كايرو فيلم تحتل مكاناً متميزاً بين القنوات المنافسة المصرية والعربية التي تقدم نفس المحتوى لكن للأسف في الوقت الحالي لا يتوفر للقناة خاصية البث المباشر عبر الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة هي تواجدها فقط من خلال التلفاز ويمكن مشاهدة القناة فقط من خلال التلفاز فقط على التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات.

نوع القناة:قناة أفلام.
موقع القناة:القاهرة.
التردد:V 10776

أهداف قناة كايرو فيلم

أهداف تلك القناة بدأت منذ نشأتها في أن تكون أول قناة للأفلام يجتمع عليها الصغير والكبير وتحصد الكثير من الإعجاب جراء تميزها وعرضها للأفلام الحصرية، كما أنها تذكرنا بالماضي الجميل من خلال أفلام الزمن الجميل التي تقوم بعرضها باستمرار على شاشتها المتميزة، حيث أن هدفها هو تحقيق الترابط الأسري من خلال أفلامها التي فيها الكثير من العبر والفوائد التي يمكن الاستفادة منها والعمل بها في حياتنا اليومية، فيمكن أن نقول أنها حققت أهدافها بنسبة 90% والبقية تأتي مع الوقت.

قد يهمك: تردد قناة فاميلي حكايات الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Family classic

أفلام قناة كايرو فيلم

يمكنك متابعة تردد قناة كايرو فيلم 2023 والاستمتاع بمشاهدة الأفلام المصرية والعربية وسوف تجد التميز بقناة كايرو فيلم لهذه الأسباب:

  • تعرض القناة أفلام الزمن الجميل والتي يفضلها بعض الأجيال.
  • تنوع القناة في عرض الأفلام بين الحديث والقديم وأفلام العرض الأول وبالتالي فهي تُوازن بين جميع الأذواق من الشباب والأكبر سناً.
  • تبث قناة كايرو فيلم أفلام متنوعة فهي تعرض الأفلام الرومانسية والكوميدية وأفلام الأكشن والإثارة.
  • تراعي القناة أيضاً حذف المشاهد والألفاظ الخارجة بما يتناسب مع عادات وتقاليد وثقافات المجتمع المصري والعربي.
  • القناة مجانية دون اشتراك شهري ويمكن مشاهدتها مجانا طوال اليوم.

وتعرض قناة كايرو فيلم الأفلام المتنوعة كما ذكرنا ومن أشهر الأفلام:

  • فيلم الممر.
  • فيلم ولاد العم.
  • فيلم  قصة حب.
  • فيلم أرض النفاق.
  • فيلم الفيل الأزرق.
  • فيلم نور عيني.
  • فيلم أبو علي.
  • فيلم آه من حواء.

وبعد ضبط تردد قناة كايرو فيلم على التردد الخاص بها يمكنك مشاهدة أفلام أكثر وفي أي وقت، بدون أي فواصل إعلانية مما يجعل المشاهدة ممتعة في أجواء عائلية ساحرة.

قد يهمك: تردد قناة M سينما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات M Cinema

قناة كايرو فيلم الترفيهية

تعرض قناة كايرو فيلم الأفلام المتنوعة على مدار اليوم وتراعي إرضاء جميع الأذواق من مختلف الأعمار لذلك يتابعها ملايين المشاهدين من الجمهور المصري والعربي.

تردد قناة كايرو فيلم على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة كايرو فيلم الفضائية:

الترددV 10776
الاستقطابرأسي.
القمر الصناعينايل سات.
معامل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500
الجودةSD

مميزات قناة كايرو فيلم

مميزاتها كثيرة ولا نستطيع أن نستوفيها في بعض من السطور ولكننا سنوفيها حقها بذكر بعض تلك المميزات التالية:

  • فهي من القنوات التي تعطي للمشاهد محتوى غير اعتيادي بالمرة ولا تطالبه بمقابل هذا بأي اشتراك سواء اشتراك سنوي أو اشتراك شهري.
  • فهي تتيح له كل تلك المميزات بشكل مجاني تام الأمر الذي جعل لها شعبية لا حصر لها من داخل مصر ومن خارجها.
  • كما أنها تقدم الأفلام الهادفة فقط فلا يحتوي محتواها على أي فيلم ساخر أو مبتزل ولذلك يجتمع دائماً جميع أفراد الأسرة أمامها في نهاية كل أسبوع للاستمتاع بأفلامها الترفيهية الجميلة دون الخوف من رؤية أي مشهد خارج عن حدود الأدب والعادات والتقاليد.

قد يهمك: تردد قناة الساعة سينما الجديد 2023 علي النايل سات Assaa Cinema

شرح طريقة ضبط تردد قناة كايرو فيلم

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا نكون قد أوضحنا التردد الجديد للقناة وأهم ما توافر عنها من معلومات حول محتوى القناة ومميزاتها، وأهدتف القناة وجميع الترددات الجديدة للقناة.