تستخدم جواهر فري فاير لشراء المحتوى داخل اللعبة مثل: شراء المنازل والملابس الخاصة بالشخصيات؛ بالإضافة إلى الأسلحة والذخائر وكل ما يلزم اللاعب للتقدم والاستمرارية في اللعب، كما تساعد أيضاً جواهر فري فاير اللاعبين في شراء البطاقات الخاصة بالمعركة في اللعب.

شحن جواهر فري فاير

انتشرت لعبة فري فاير Free Fire في العالم العربي كله، وذلك بفضل شعبيتها الكبيرة، ولكن رغم انتشارها وكثرة مستخدميها لا تمنح شركة غارينا مستخدمي اللعبة الجواهر بشكل مجاني، ولكن تمنحها لهم بمقابل مادي عبر موقعها على الإنترنت.

لكن لحسن الحظ يمنح freefire2021.com اللاعبين طريقة مجانية لشحن جواهر لعبة فري فاير مجاناً، وبسهولة يمكن للمستخدمين استخدام رقم ID الخاص باللعبة وبالتالي شحن جواهر فري فاير مجاناً عبر الموقع.

طرق شحن جواهر فري فاير

تتوفر عدة طرق لشحن لعبة فري فاير حيث يمكنك الشحن من خلال:

  • الموقع الرسمي في لعبة فري فاير.
  • بطاقة جوجل بلاس.
  • بطاقة ال

لشحن الجواهر اتبع فقط الخطوات التالية:

  • سجل الدخول إلى الموقع الرسمي في فري فاير.
  • قم بالضغط على شحن جواهر فري فاير.
  • اضغط على الدولة المقيم بها وقم بتعيين اللغة الخاصة بك.
  • قم بتدوين ID
  • اضغط على وسيلة الدفع المناسبة لك.
  • سجل عدد الجواهر التي ترغب في شرائها.
  • اضغط على زر موافق لإتمام عملية الشراء.

كيفية شحن جواهر فري فاير مجاناً

شحن جواهر فري فاير

الجواهر مهمة جداً داخل محتوى لعبة فري فاير، وذلك لإتمام اللعب وإتمام عملية المنافسة، وهناك عدة طرق لعملية شحن الجواهر مجاناً ومنها ما يلي:

أولاً: استخدام بطاقات جوجل بلاي لشحن الجواهر مجاناً

هي طريقة من الطرق التي يستطيع مستخدما اللعبة من خلالها شحن الجواهر مجاناً بدون استخدام رقم الهاتف، يستطيعون مستخدما اللعبة شحن حساباتهم في كافة الألعاب، وذلك من خلال بعض التطبيقات على متجر جوجل بلاي؛ حيث تستطيع تحويل نقاطك إلى بطاقات تستخدمها بعد ذلك في شحن الجواهر، ومن أشهر التطبيقات ما يلي:

تطبيق Opinion Rewards

يمكنك كسب العديد من البطاقات من خلال هذا التطبيق وبشكل كامل ومجاني، وذلك عبر تجميع نقاط ومليء استبيانات ومهام بسيطة خاصة بالشركة؛ ثم تحويل تلك النقاط إلى بطاقات تستخدمها لشراء المجوهرات.

تطبيق AppNana

تطبيق شهير وموثوق حاصل على أكثر من 10 مليون مرة، ولديه تقييم4؛ يقدم لك التطبيق طريقة مبسطة للحصول على النقاط ومن ثم تحويلها إلى بطاقات، ويتم ذلك من خلال دعوة الأصدقاء لتحميله، وتحميل بعض التطبيقات المتواجدة عليه، ويتيح لك أيضاً ميزة أنه بمجرد فتحك للتطبيق بشكل يومي ستحصل على 400 نقطة يومياً.

ثانياً: مواقع شحن جواهر فري فاير مجاناً بدون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف

يوجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة شحن جواهر فري فاير مجاناً سواء بشكل مباشر، أو من خلال حصولك على بطاقات جوجل بلاي، ويتم ذلك من خلال قيامك ببعض المهام البسيطة مثل مشاهدة بعض مقاطع الفيديو الإعلانية، أو دعوة الأصدقاء وكلها مهام بسيطة مقابل شراء الجواهر بالدفع نقداً ومن أهم تلك المواقع ما يلي:

موقع Gplay Rewards

يمكنك من خلال هذا الموقع تجميع النقاط بسهولة عن طريق بعض المهام مثل مشاهدة الفيديوهات، ومليء الاستبيانات، وإكمال العروض وهكذا.

موقع oono

يعد هذا الموقع من المواقع الموثوق بها في شحن جواهر فري فاير مجاناً، ومن أكثر الأمور التي جعلت التطبيق مميز ويحظى بشعبية كبيرة هي مصداقيته والعروض الكثيرة المتاحة به؛ يمكنك من خلاله أيضاً مشاهدة بعض الإعلانات، ودعوة الأصدقاء للموقع، ومنه الحصول على النقاط التي تستطيع من خلالها شراء البطاقات لشراء الجواهر.

يوجد العديد من المواقع والتطبيقات التي ستمنحك النقاط وبطاقات جوجل بلاي، والتي يمكنك استخدامها في شحن جواهر فري فاير مجاناً؛ يكفي فقط أن تدخل إلى متجر جوجل بلاي وكتابة Free app for Google play card وسوف يظهر لك العديد من التطبيقات.