يتوفر تحديث لعبة ببجي للأندرويد والكمبيوتر حيث تعتبر لعبة PUBG واحدة من أقوى ألعاب القتال والحركة لأنها تقدم طرقًا واستراتيجيات تشجعك على الاستمتاع بالقتال والمعركة حتى النهاية، فعندما يكون هناك أكثر من 100 لاعب يمكنك اللعب بمفردك أو في فريق يصل إلى أربعة أشخاص من خلال التجميع في منطقة آمنة وجذب لاعبين معاديين ليتم قتلهم.

تحديث لعبة ببجي

تحديث لعبة ببجي

تعتمد على مطوري ألعاب PUBG Mobile في تحديث اللعبة وتطويرها باستمرار من أجل الاستمتاع باللاعب وضمان تجربة لعب مميزة بحيث أصبحت PUBG أفضل لعبة قتالية للبقاء على قيد الحياة بشهادة مئات الملايين ممن جربوا اللعبة، وتشهد اللعبة ارتفاع تقييماتها سواء من خلال موقعها الرسمي أو متاجر التطبيقات.

ما هي بالضبط PUBG MOBILE لنظام الـ Android؟

هي أحدث تحديث للألعاب المجانية تمامًا التي يمكن تنزيلها دون أي رسوم أو اشتراكات، كما أنها تعمل باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى مما ساعد اللعبة على اكتساب شعبية بين عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

فكانت ألعاب Battle Royale شائعة في السنوات الأخيرة، كما تعتبر لعبة Battleground هي الأكثر اهتمامًا بالواقعية، وقد تم إنتاج نسخة منها لهواتف Android و iPhone وأجهزة سطح المكتب، وبعد نجاح Tencent Gaming ببجي تم إنشاء لعبة PUBG لجميع الأجهزة.

مميزات تحديث لعبة ببجي

تحميل لعبة PUBG الجديدة من أعظم الألعاب التي تسمح لك بسحق الأعداء، وهي لعبة رسمية يمكن الوصول إليها مجانًا في المتاجر الإلكترونية وتسمح لك بالدخول في المعارك وتدمير الأعداء، وهي تختلف عنهم في نواح كثيرة.

تحكم كامل باللعبة

  • داخل “PUBG Mobile Update” يوجد 100 لاعب ينزلون عبر مظلة من طائرة على جزيرة 8 × 8 كم، ويجب على كل لاعب اختيار الأسلحة والاستيلاء على المركبات وتحديد موقع اللاعبين الآخرين والتغلب عليهم في ساحة المعركة حيث يُطلب منك البقاء في منطقة ما.
  • اللعب بعد صعودك إلى الطائرة والاستعداد للهبوط، ودخول المنازل، ونهب المسروقات، والحصول على الأسلحة والإمدادات للبقاء على قيد الحياة، وهزيمة جميع اللاعبين الآخرين.

الجودة والدقة العالية

  • تم تطوير رسومات عالية الجودة ودقة الصوت وتوفر تجربة بصرية رائعة تتيح لك معرفة التفاصيل الدقيقة وتجعل تنزيل تحديث PUBG Mobile 2021 واقعيًا.
  • بالإضافة إلى الخريطة التي تظهر لك فريقك وتمكنك من ذلك حدد الأشخاص الذين يطلقون النار عليك وتشعر وكأنك في منتصف المعركة حيث يتحدث كل لاعب إلى زميل في الفريق بصوت عالٍ وباستخدام المؤثرات الصوتية التي تمت إضافتها.

أسلحة ومركبات مطورة

  • ستجد مجموعة من الأسلحة النارية والصواريخ الواقعية التي ستسمح لك بإطلاق النار على أي شخص يظهر أمامك وقتل أعدائك.
  • وكذلك السيارات التي يمكنك الاستيلاء عليها والدراجات النارية والشاحنات والقوارب التي ستقوم بذلك. تسمح لك بمطاردة أعدائك والهروب حتى لا تقتل وتبقى أنت.
  • كما أن فريقك من المحترفين داخل تحديث PUBG بعد الصدمة والذي سيسمح لك بجمع أصدقائك في فريق وتنسيق خطة معركة.
تحميل ببجي APKببجي APK من هنا
تحديث ببجي 2.3 للأندرويدتحميل تحديث 2.3
تحديث ببجي 2.3 للأيفونتحميل تحديث 2.3
تحديث ببجي 2.3 للمحاكيتحميل تحديث 2.3

وفي الختام نكون قد تعرفنا على إصدار لعبة ببجي الحديث، كما تعرفنا أيضًا على مميزات هذا التحديث الرائع، وذكرنا لكم نبذة مختصرة عن اللعبة.