تخصصات معهد التقنية المميزة العالي للتدريب في السعودية 1444، حيث يعد معهد التقنية المميزة العالي للتدريب من أكثر المعاهد شهرة وتميزًا والتي من خلال يستطيع الشخص أن يحصل على أفضل وأكثر الدورات المطلوبة في مجال دراسته، كما أن أسعار تلك الدورات في متناول الجميع، وسوف نتعرف في السطور القادمة على تخصصات المعهد.

تخصصات معهد التقنية المميزة العالي للتدريب في السعودية 1444

يقدم المعهد العديد من التخصصات المختلفة والتي يحتاجها سوق العمل في مختلف التخصصات وسوف نوضحها بالتفصيل وهي كالتالي:

دبلوم السلامة والصحة المهنية

يعد دبلوم السلامة والصحة المهنية  من أكثر التخصصات المتميزة في المعهد وتكون مدة الدراسة في المعهد للحاصلين على الثانوية العامة سنتين ونصف وتقسم هذه المدة على 5 فصول والفصل الأخير يشمل الجانب العملي، والمسمى الوظيفي الذي يمنح للشخص هو: أن يصبح مديرًا للصحة والسلامة المهنية، أو المسئول عن الصحة والسلامة المهنية، أو مفتش على الصحة والسلامة المهنية.

دبلوم إدارة الموارد البشرية

يعد تخصص الموارد البشرية من المجالات الحديثة والمتميزة، وفي هذا التخصص يمنح المتدرب الكثير من المهارات المميزة، وتكون فترة الدراسة في المعهد عامين ونصف وتقسم على 5 فصول والفصل الأخير يشمل الجانب العملي وهو مقسم إلى 12 أسبوع، ويشترط أن يكون المتدرب حاصل على الأقل على شهادة الثانوية العامة في أي قسم سواء العلمي أو الأدبي.

دبلوم التسويق

دبلوم التسويق من أهم التخصصات التي يقدمها المعهد، وهو يمنح المتدربين العديد من المهارات المميزة واللازمة لمن يريد أن يدخل مجال التسويق، ويجب أن يكون المتدرب حاصلًا على الأقل على شهادة الثانوية العامة سواء أكان في القسم العلمي أو الأدبي، ومدة الدراسة تكون لمدة عامين ونصف وتقسم على 5 فصول والفصل الأخير يشمل الجانب العملي.

دبلوم المحاسبة

وتقدم دبلوم التسويق أهم المهارات المهمة والأزمة للدخول في مجال المحاسبة ويقدم كل ما يحتاجه سوق العمل السعودي، ويجب أن يكون المتدرب حاصلًا على الأقل على شهادة الثانوية العامة، ومدة الدراسة عامين ونصف مقسمة على 5 فصول، والفصل الأخير يشمل الجانب العملي.

رابط معهد التقنية المميزة العالي للتدريب

من يريد الالتحاق بمعهد التقنية المميزة للتدريب وقد توافرت فيه الشروط اللازمة يمكنه التقديم من خلال  الدخول على هذا الرابط sttc-hse.com، فمن خلال هذا الرابط سوف تستطيع الاطلاع على كافة الدورات التي يقدمها المعهد وأيضًا التخصصات المتاحة والتي تستطيع التسجيل فيها، كما ستجد طريقة التسجيل في التخصص الذي تريده.

وبهذا نكون قد وضحنا في مقالنا تخصصات معهد التقنية المميزة العالي للتدريب في السعودية 1444 وشرحنا تلك التخصصات بالتفصيل حتى يتمكن المتدرب من اختيار التخصص المناسب له، والدورات المقدمة في المعهد معتمدة بشكل رسمي، كما تتميز بجودتها العالية.