عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات 2022 والالكترونيات في مهرجان أقوى العروض من هايبر بنده حيث أتاح الأسعار المنخفضة بقدر كبير على الأجهزة الإلكترونية والجوالات أيضا وأقوى الخصومات التي تقوم بتقديمها بالمملكة العربية السعودية وأسعار الجوالات المميزة المعروضة بالأسواق من خلال مجلة بنده بالإضافة إلى أنها تتيح لعملائها إمكانية الاطلاع على الخصومات من خلال التصفح لمجلة بنده التي تضم فئة كبيرة من التخفيضات والأسعار حيث تبدأ من حوالي خمسه ريال سعودي.

أهم تخفيضات بنده على أجهزة الجوال

تم طرح الكثير من التخفيضات من خلال هايبر بنده على الكثير من أجهزة الجوال بأسعار منخفضة في متناول الجميع  إضافة إلى الكثير من الأنواع ومن أهم التخفيضات التي قدمتها ما يلي.

جوال اوبو اي

حيث أنه يدعم كافة شبكات الاتصال للجيل الرابع بالإضافة إلى شاشة ذات مقاس ٦,٥ بوصة بالإضافة إلى مكان مخصص لاثنين شريحة مختلفة الاتصال، كما أنه ذات ذاكرة داخلية مساحتها 128 جيجا بايت وذاكرة رام مقاس 4 جيجا بايت بالإضافة إلى أنه متوفر بلونين مختلفين ويصل سعره إلى حوالي 749 ريال سعودي وخصم بدلا من 919 ريال سعودي.

جوال فيفو واي 33 اس

يدعم تشغيل كافة شبكات الاتصال الجيل الرابع بالإضافة إلى شاشة مقاس ٦,٥٨ بوصة، كما يتواجد به أيضا مكان الاثنين شريحة مختلفة للاتصال بالإضافة إلى ذاكرة ذات المساحة 128 جيجا بايت بالإضافة إلى ذاكرة رام أيضا، كما أنه متاح بلونين مختلفين، ويصل سعره 749 ريال سعودي خصم بدلا من 919 ريال سعودي

جوال فيفا واي

يدعم كافة شبكات الاتصال الجيل الرابع بالإضافة إلى شاشة بمقاس 6058 بوصة وبه مكان مخصص لاثنين شريحة مختلفتين لإمكانية الاتصال بالإضافة إلى الذاكرة الداخلية تصل إلى 128 جيجا بايت وذاكرة رام أيضا، كما أنه متوفر بلونين وليس سعره 1149 ريال سعودي خصم بدلا من 1299 ريال سعودي.

جوال سامسونج جالكسي ايه 22

يدعم كافة شبكات الاتصال الجيل الخامس، كما أنه متوفر بشاشة مقاس 606 بوصة وبه مكان الاثنين شريحة مختلفتين لإمكانية الاتصال بالإضافة إلى ذاكرة داخلية تصل مساحتها 64 جيجا بايت وذاكرة رام أيضا متوفر بلونين مختلفين سعره يصل إلى 699 ريال سعودي خصم بدلا من 775 ريال سعودي.

جوال ويكو دبليو في

يدعم تشغيل كافة شبكات الاتصال الجيل الرابع متوفر بشاشة مقاس 606 بوصة وبه مكان لشريحتين بإمكانيه الاتصال بالإضافة إلى ذاكرة داخلية تصل مساحتها إلى 128 جيجا بايت وذاكرة رام أيضا بمساحة 4 جيجا بايت متوفر بلونين مختلفين يصل سعره 529 ريال سعودي خصم بدلا من 699 ريال سعودي.

في ختام مقالنا هذا نود أن نكون قدمنا لكم كل المعلومات المتعلقة عن عروض بنده اليوم hyper panda على الجوالات 2022 والالكترونيات في مهرجان أقوى العروض من هايبر بنده في صورة تفصيلية مبسطة.