تمويل شخصي سريع يصل إلى 100 ألف ريال داخل المملكة العربية السعودية دون تحويل المرتب، تعد المؤسسة السعودية للتمويل الفردي من أبرز الشركات المالية المنتشرة داخل المملكة حيث تقوم هذه الشركة بتوفير الفروض الإسلامية التي تتماثل مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

الشركة السعودية للتمويل بالمملكة العربية السعودية

يبحث العديد من الموطنين عن قروض لإمكانية تلبية متطلباتهم الشخصية والشرائية والقيام بعمل مشاريع استثمارية والعديد من الاحتياجات الأخرى حيث تهدف الشركة إلى توفير كافة الحلول لإرضاء العملاء ومن خلال النقاط التالية سوف نوضح عن الشروط الواجب توافرها للحصول على التمويل بدون تحويل راتب.

ما هي الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على التمويل الفردي؟

هناك بعض المستندات والشروط الواجب توافرها أثناء التقديم للحصول على هذا التمويل وتتمثل في الآتي:

  • يجب أن يكون المتقدم لديه حساب بنكي مع تواجد كشف حساب تفصيلي بمدة ثلاثة أشهر
  • على المتقدم أن يكون لديه كشف توضيحي بالراتب الخاص به.
  • بعد إتمام هذه الإجراءات سوف يقوم العميل بملء تسجيل الطلب المقدم للحصول على التمويل من الشركة السعودية عن طريق الموقع الإلكتروني التابع لمنصة التمويل.

كيفية التقديم على طلب التمويل من خلال الشركة السعودية للتمويل؟

تعد منصة التمويل الخاصة بالشركة السعودية للتمويل من أبرز المصادر الإلكترونية التي يعتمد عليها كافة المواطنين السعوديين وجميع المغتربين بسبب خدمات التمويل المميزة والفورية التي توفرها المنصة، حيث الآن يتيح للعملاء التقديم على طلب القرض الشخصي السريع عبر هذه المنصة التمويلية ثم يتمهل لإتمام الرد على الطلب وحتى يتمكن المواطنين من طلب التقديم يمكنهم اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا يتم تقديم الطلب الإلكتروني على طلب القرض الشخصي مضافًا إليه المبلغ الذي يرغب به المواطن عن طريق التوجه إلى موقع الشركة السعودية.
  • ثم القيام بإدخال كافة البيانات المتطلبة من حيث إدخال الجنسية سواء كان المواطن سعودي الجنسية أو غير سعودي الجنسية.
  • ثم قم بإدخال نوع الجنس سواء كان ذكر أو أنثى، بالإضافة إلى إدخال حقل العمل الذي يعمل به كل مواطن.
  • ومن هذه الخطوة سوف تقوم بتسجيل الدخل الشهري الذي يتحصل عليه كل مواطن، ثم قم بحفظ الطلب.

كم تستغرق الموافقة على قرض شخصي؟

في الغالب تتم الموافقة على التمويل الشخصي في خلال 7 أيام عمل من طلب تقديم الشخص الراغب في الحصول على القرض الشخصي، عند الانتهاء من الموافقة يتم دفع المبلغ المطلوب على الفور داخل حساب العميل.

هل أستطيع أخذ قرض بدون وظيفة؟

يتم إعطاء القرض فقط لمن لديه عمل ثابت حتى يضمن البنك سداد القرض.

وفي خاتمة هذا المقال الذي تحدثنا من خلاله حول تمويل شخصي سريع يصل إلى 100 ألف ريال بدون شرط تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل نأمل أن نكون قد وفقنا في كتابته.