تطبيق شقردي يعد من إحدى التطبيقات الهامة والمعروفة على نطاق كبير وواسع، وبصفة خاصة لدى المملكة العربية السعودية، وسبب أهمية هذا التطبيق هو أنه يعمل في مجال تقديم خدمات التوصيل، ويمكن استخدامه كمندوب لإرسال مقدمة ضمن تطبيق شقردي فقط، ولا يمكن استغلال التطبيق بشكل آخر، ولكن تم حذف هذا التطبيق في المملكة وسوف نتعرف على السبب في هذا المقال.

سبب حذف تطبيق شقردي بالمملكة العربية السعودية

  • قاموا مشجعين نادي النصر اليوم بإطلاق هاشتاج في أنحاء المملكة العربية السعودية للمطالبة بقيام حذف تطبيق شقردي أو التوقف عن التعامل مع هذا التطبيق نهائيًا.
  • اتضح أن سبب المطالبة بوقف التطبيق، وعدم التعامل معه هو بسبب إساءة التطبيق الخدمي لمشجعي نادي عالمي، وتمت هذه الإساءة عن طريق صفحة تطبيق شقردي الرسمية بالرد على نتائج مباريات دوري روشن السعودي.
  • تمت كتابة تعليق عن طريق مسؤول صفحة شقردي الرسمية، أن إدارة نادي النصر قد قدمت فطائر بدون مقابل لجمهور النصر، رغم ذلك فاز نادي الاتحاد بعدد مشجعين أكبر وبدون فطائر.

هل تم حذف تطبيق شقردي في السعودية

لم يتم رسميًا القيام بشيء مثل حذف التطبيق أو وقف التعامل معه من المتاجر الإلكترونية، لكن قام بعض مستخدمي التطبيق الذين يشجعوا نادي النصر بحذفه من الهواتف وفقًا للهاشتاج الذي تم إطلاقه للمطالبة بحذف تطبيق شقردي بسبب الإساءة الكبيرة التي وجهها لفريق العالمي في دوري روشن السعودي لعام ٢٠٢٣.

رأى البعض أن تطبيق شقردي من التطبيقات الهامة التي من المستحيل الاستغناء عنها، ولا يمكن حذف التطبيق بسبب إساءة فقط، بسبب ما يقدمه التطبيق من إفادة، ولا يمكن حذفه لأجل لعبة كرة قدم، ولايزال تطبيق شقردي متواجد على متجر جوجل بلاي للأندرويد وعلى متجر آب ستور لأجهزة الآيفون.

ختامًا لموضوعنا وبعد أن عرفنا لماذا تم المطالبة بحذف تطبيق شقردي، ووضحنا حقيقة حذف التطبيق وأنه لم يتم حذفه، بهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا وأتمنى أن أكون قد قدمت كل مفيد.