ازدادت في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ توجه العديد من النساء إلى عمليات بالون المعدة من أجل الحصول على القوام السليم ومن أجل التخلص من السمنة وأضرارها، لذلك نقدم لكم عيادات بالون المعدة في الرياض.

عيادات بالون المعدة في الرياض

مع حاجة المرأة إلى الاهتمام بنفسها والحفاظ على قوامها ورشاقتها ومن أجل التخلص من السمنة، اتجهت إلى عمليات بالون المعدة ولذلك أصبح هناك العديد من عيادات بالون المعدة في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ومن أفضل العيادات التي تقام فيها عملية بالون المعدة في مدينة الرياض:

  • عيادة الدكتور فؤاد الأحدب: حيث أن الدكتور فؤاد استشاري الجراحات العامة، تخصص في عمليات بالون المعدة وعمليات تكميم المعدة، وتتميز العيادة بمستوى عالي من النظافة والتعقيم.
  • عيادة علاج السمنة الشامل للدكتور عبد الرحمن الصايغ: تخصصت العيادة في عمليات بالون المعدة وقص المعدة والتدبيس.
  • عيادات ماجيستي: والتي يتوفر بها عمليات ببالون المعدية العادية وعمليات بالون المعدة المبرمج الذكي.
  • عيادة الدكتور محمد الشهري: يقوم الدكتور محمد بإجراء جميع العمليات التي تخص السمنة من حيث بالون المعدة وشفط الدهون وتكميم المعدة، وذلك من أجل مكافحة السمنة.
  • عيادة تكامل الرعايا الرياضة الطبية: تقدم عيادة تكامل الرعاية الطبية العروض والباقات المتنوعة من أجل التشجيع على القيام بعملية بالون المعدة، مع إمكانية تقسيط ثمن العملية.
  • عيادات ميثاق الطبية: يتوفر في عيادات ميثاق الطبية مجموعة من أفضل وأمهر الأطباء المتخصصين في عمليات بالون المعدة والتي حققت أفضل نسب نجاح على يد هؤلاء الأطباء.

تكلفة عملية بالون المعدة في الرياض

تختلف تكلفة عملية بالون المعدة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على حسب خبرة الطبيب القائم بالعملية وعلى حسب أسعار المستشفى ومدة الإقامة، ولكن يمكن القول في العموم أن أسعار تكلفة عملية بالون المعدة تتراوح ما بين 7500 ريال سعودي إلى 21 ألف ريال سعودي.

أفضل دكتور بالون المعدة بالرياض

من أفضل أطباء بالون المعدة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية:

الدكتور محمد إبراهيم على

الدكتور محمد استشاري مناظير الجهاز الهضمي، تخصص في عمليات بالون المعدة، يعمل في مستشفى على بن على، مدة الانتظار داخل العيادة تتراوح ما بين ثلاثون إلى تسعون دقيقة، قيمة الكشف 200 ريال سعودي، مواعيد العيادة يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءًا.

الدكتور حسين الجزاع العنزي

الدكتور حسين استشاري جراحات وأمراض السمنة والمناظير وجراحات أورام المعدة، تخصص في عمليات بالون المعدة وجراحات السمنة، يعمل في مستشفى على بن على، مدة الانتظار داخل العيادة تتراوح ما بين ثلاثون إلى ستون دقيقة، قيمة الكشف 200 ريال سعودي، مواعيد العيادة يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال عيادات بالون المعدة في الرياض، وتكلفة العملية وأفضل أطباء بالون المعدة في مدينة الرياض.