تعتبر عيادات النهدي في جدة من أفضل العيادات في تقديم الخدمة لدى المرضى على أعلى مستوي من الكفاءة والخبرة وعلى مدار ال 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

خدمات عيادات النهدي في جدة

تقدم العيادة الجديدة خدمات الطوارئ على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمات صيدليات النهدي مثل الاستشارات الطبية عن بعد والعيادات السريعة والشاملة والرعاية الصحية المنزلية والمختبرات الطبية.

كما تشمل عيادات النهدي جميع التخصصات المختلفة مثل أمراض القلب وطب الأسنان والجلدية وطب الأسرة وطب العيون والنساء والولادة وجراحة العظام وطب الأطفال والطب الباطني والتغذية الإكلينيكية وطب المخ والأعصاب والمسالك البولية وأمراض الذكورة وطب الغدد الصماء وطب الأمراض الوراثية.

أطباء عيادات النهدي في جدة

يعمل في عيادات النهدي مجموعة من صفوة الأطباء على كفاءة عالية في مختلف التخصصات ومن أفضل هؤلاء الأطباء نذكر منهم:

  • الدكتورة مها حمدي استشاري أطفال وحديثي الولادة.
  • الدكتورة سهاد هندي استشاري الأمراض الجلدية.
  • الدكتور همام قنديل استشاري أطفال وعناية مركزة لحديثي الولادة ورضاعه طبيعية.
  • الدكتور عبد الله كراوغ استشاري الغدد الصماء.
  • الدكتور أنور العيساوي استشاري جراحة الكلي والمسالك البولية والعقم والذكورة.
  • الدكتور صالح سالم العامدي استشاري أمراض القلب وتصوير القلب.

حجز موعد في عيادات النهدي في جدة

يتم تحديد موعد للكشف عن طريق الاتصال تليفونيا كما تقدم عيادات النهدي خدمة الحجز الإلكتروني عن طريق الموقع حيث يستطيع المريض الدخول إلى موقع العيادة والاختيار من بين عدة دكاترة في الأقسام المختلفة، الدكتور الذي يريد الكشف عنده ومن ثم يظهر المواعيد المتاحة للكشف عند الدكتور المختار.

كما يوفر الموقع الإلكتروني لعيادات النهدي خدمة الحجز السريع ويتم الحجز عن طريق إدخال الاسم بالكامل ورقم الموبايل، ومن ثم يتم اختيار الخدمة التي يريدها المريض ومن ثم يتم تحديد التاريخ الذى يريد فيه المريض الذهاب للمستشفى، ثم كتابة إيميل المريض إن وجد وأيضا لو يوجد أي ملاحظات يمكن للمريض كتابتها في خانة الملاحظات.

مواعيد العيادات النهدي

مواعيد العيادات الخارجية يوميًا من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، ويختلف ميعاد كل دكتور عن الآخر، لذلك يفضل الحجز أولاً هاتفيًا أو عن طريق الموقع قبل الذهاب إلى العيادات الخارجية.

باقات عيادات النهدي

تقدم عيادات نهدي كير باقات مختلفة تشمل العديد من الخدمات المتنوعة والتي تتناسب مع جميع احتياجات المرضي في الأقسام المختلفة، مع تقديم أفضل العروض التي تساعد جميع المرضي من الاشتراك في هذه الباقات.

ومن ضمن باقات عيادات النهدي باقة عيادة الأسنان والتي تهدف إلى حصول الشخص على أسنان صحية سليمة وذلك من خلال توريد اللثة بسعر 1199 ريال سعودي بدلًا من 2000 ريال سعودي.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال خدمات عيادات النهدي في جدة، وأفضل الأطباء وكيفية الحجز ومواعيد عيادات النهدي، بالإضافة إلى باقات عيادات النهدي.