رقم بنك المؤسسة العربية المصرفية (المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك المؤسسة العربية المصرفية من أكثر الموضوعات التي يتم البحث عنها، ويرجع ذلك للأهمية الكبرى للبنك وتعدد الخدمات التي يقدمه إلى عملائه، لك من خلال فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الأردن.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الشارقة

معلومات عن بنك المؤسسة العربية المصرفية (الأردن)

يعد بنك المؤسسة العربية المصرفية أحد أهم وأضخم البنوك في الأردن حيث تم تأسيسه في خلال عام 1990 كشركة مساهمة أردنية عامة، علاوة على كونه أحد أهم وأكبر البنوك العربية الدولية التي يتبعها مجموعة من الفروع والمكاتب، بينما يقع المركز الرئيسي في البحرين.

من الجدير بالذكر أن بنك المؤسسة العربية المصرفية يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعمال والخدمات المصرفية في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء المختلفة، كما يقدم البنك مجموعة متكاملة من الخدمات التجارية والمصرفية والتمويلية، إلى جانب تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات الاستثمارية والعمل على توفير أفضل الخدمات المالية، لذلك تم تصنيفه على أنه أحد البنوك التي تسعى بصفة مستمرة إلى مواكبة التطورات بشكل مستمر، وذلك من أجل تقديم أحدث الخدمات لعملائه سواء من داخل البنك أو من خلال الخدمات الإلكترونية.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك العربي المتحد

رقم بنك المؤسسة العربية المصرفية (الأردن) المختصر

أتاح بنك المؤسسة العربية المصرفية أكثر من طريقة، وذلك حتى يتمكن العملاء من التواصل مع البنك والاستفسار عن الخدمات والحسابات المتاحة، ومن أهم المزايا التي ينفرد بها البنك هي امتلاكه فريق قوي ومتميز من خدمة العملاء، وواحدة من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع البنك من خلال الاتصال على الرقم +96265633500، أو رقم الفاكس + 96265686291، كما يمكن التواصل من خلال صندوق البريد رقم 926691.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في سيتي بنك

التواصل مع بنك المؤسسة المصرفية الوطني أون لاين

نتيجة لسعي بنك المؤسسة المصرفية بشكل دائم على راحة العملاء، مع مواكبة التطور أتاح البنك إمكانية التواصل مع البنك من خلال بريد إلكتروني خاص به، يمكن من خلاله التعرف على أهم المنتجات والخدمات المصرفية المتوفرة لدى البنك، كذلك تقديم الشكاوى وغيرها من الخدمات الأخرى، ويتم ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي: [email protected].

مواعيد العمل في بنك المؤسسة العربية المصرفية (الأردن)

بالنسبة لمواعيد العمل في بنك المؤسسة العربية المصرفية، فيتم العمل في الأردن طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الرابعة والنصف عصراً.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الخليج

عناوين بنك المؤسسة العربية المصرفية (الأردن)

لدى بنك المؤسسة العربية المصرفية عدد كبير من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الأردن، وذلك من أجل تسهيل عملية وصول العملاء إليه من أي مكان، ومن أهم أماكن الفروع ما يلي:

  • فرع الإدارة العامة والفرع الرئيسي للبنك في شارع الملكة نور في الشميساني عمارة رقم 83.
  • فرع البنك في وادي صقرة في شارع عرار داخل مجمع العابد رقم 18.
  • فرع البنك في بيادر وادي السير في شارع حسني صوبر عمارة رقم 27.
  • فرع الوحدات ويوجد في شارع المثنى بن حارثة عمارة رقم 5.
  • فرع البنك في الصويفية في شارع على نصوح الطاهر في داخل مجمع الحاج عيسى الحجرات عمارة رقم 6.
  • فرع البنك في الشميساني في شارع الثقافة مجمع رقم 10.
  • فرع خلدا في شارع عامر بن مالك على مسافة قريبة من المدارس الإنجليزية عمارة رقم 53.
  • فرع الرونق في شارع عيسى الناعوري في حي السهل، مجمع تالا رقم 15.
  • فرع سيتي مول على شارع الملك عبد الله الثاني في أم السماق في سيتي مول.
  • فرع مرج الحمام على شارع سمو الأميرة تغريد محمد في الجهة المقابلة لمجمع الجنيدي بناء رقم 65.
  • فرع بنك المؤسسة في الزرقاء على شارع الملك حسين بن طلال على مسافة قريبة من شركة الكهرباء في بناء رقم 95.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن رقم بنك المؤسسة المصرفية (الأردن) المختصر الانتهاء المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك المؤسسة العربية المصرفية، وعرض مجموعة من المعلومات حول البنك، ومعرفة أماكن وعناوين فروع البنك ومواعيد العمل، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.