مع ارتفاع نسب زيادة السمنة وكتلة الجسم بين كل من الرجال والسيدات تزداد نسب ارتفاع عمليات بالون المعدة وغيرها من العمليات الأخرى التي تساعد على إنقاص الوزن بشكل ملحوظ وبطريقة سريعة.

عيادات بالون المعدة في جدة

يوجد الكثير من عيادات بالون المعدة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، نظرًا للإقبال الكثير على تلك العمليات تم افتتاح الكثير من العيادات والتي اثبت نجاحها في عملية بالون المعدة بشكل فعال ومن تلك العيادات:

  • عيادة دكتور رعد فايز تعتبر من أفضل العيادات بمدينة جدة تخصصت في جميع عمليات التجميل ونحت الجسم وبالون المعدة، كما تقدم عيادة الدكتور رعد خدمة زراعة الشعر لمن لديهم شعر خفيف أو بدون شعر.
  • عيادة سابا الطبية الدكتور أمجد كامل، تقوم هذه العيادة بتقديم الكثير من الخدمات في تخصص السمنة من حيث عمليات تدبيس المعدة وتكميم المعدة وبالون المعدة العادي والمزدوج وشفط الدهون ونحت الجسم.
  • عيادة جراحات البدانة مستشفى فقيه، من المعروف أن مجموعة مستشفيات فقيه تقدم أعلى خدمة طبقًا للمعايير الدولية من أجل الحفاظ على صحة المريض وتقدم أفضل خدمة فندقية، كما تتميز مستشفى فقيه بالنظافة والتعقيم بصفة مستمرة، كما تحرص مستشفى فقيه على اقتناء أفضل الأجهزة الطبية الحديثة.

تكلفة عملية بالون المعدة في الرياض

تختلف تكلفة عملية بالون المعدة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على حسب خبرة الطبيب القائم بالعملية وعلى حسب نوع البالون المستخدم فهناك بالون أحادي وبالون مزدوج، وأيضًا على حسب أسعار المستشفى ومدة الإقامة.

ولكن يمكن القول في العموم أن أسعار تكلفة عملية بالون المعدة في كدينة جدة تتراوح ما بين 2500 دولار أمريكي إلى 5000 دولار أمريكي، وتتراوح أسعار عملية بالون المعدة ي المملكة العربية السعودية بشكل عام ما بين 2000 دولار أمريكي إلى 7000 دولار أمريكي

أفضل دكتور بالون معدة في جدة

من أفضل أطباء بالون المعدة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية:

  • الدكتور عبد الرحمن آشتي:  الدكتور عبد الرحمن استشاري الجراحة العامة وجراحات السمنة، تخصص في عمليات بالون المعدة وتكميم المعدة ونحت الجسم وتدبيس المعدة، يعمل الدكتور عبد الرحمن في مستشفى أندلسية بمدينة جدة.
  • مدة الانتظار داخل العيادة تتراوح ما بين ثلاثون إلى تسعون دقيقة، قيمة الكشف 337 ريال سعودي، مواعيد العيادة يوميًا من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الثامنة والنصف مساء مساءً.
  • الدكتور أحمد أمين هيكل: الدكتور أحمد أمين هيكل استشاري أمراض الباطنة والجهاز الهضمي، يعمل في مستشفى أندلسية بمدينة جدة، مدة الانتظار داخل العيادة تتراوح ما بين خمسة عشر دقيقة إلى ثلاثون دقيقة، قيمة الكشف 337 ريال سعودي، مواعيد العيادة يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثامنة والنصف مساء مساءً.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال عيادات بالون المعدة في مدينة جدة، وتكلفة العملية وأفضل أطباء بالون المعدة في مدينة الرياض.