رقم بنك صفوة الإسلامي المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل اون لاين بنك صفوة الإسلامي من الموضوعات التي تتصدر قائمة البحث حيث يتم البحث من قبل عملاء البنك أو الراغبين في التعامل معه والاستفادة من الخدمات المتعددة التي يوفرها البنك.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك العربي المتحد

معلومات عن بنك صفوة الإسلامي

بنك صفوة الإسلامي هو بنك أردني تم تأسيسه في عام 2009 وكان يدعى في السابق بنك الأردن دبي الإسلامي، إلا أنه تم تغييره إلى الاسم الحالي، ومن الجدير بالذكر أن البنك يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المتنوعة إلى عملائه ويلبي احتياجاتهم بجودة عالية جدا، وذلك طبقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، وبالتالي حاز بنك صفوة الإسلامي على ثقة الكثير من المواطنين الأردنيين، بالإضافة إلى حصوله على جائزة التميز.

تتمسك الإدارة الخاصة ببنك صفوة الإسلامي بمبادئ الإبداع والابتكار والتطوير، ولعل هذا ما يميزه كأحد أهم المؤسسات المالية الرائدة عن طريق الجمع بين القيم الإسلامية الحقيقية مع أحدث التقنيات العالمية والخدمات، الأمر الذي دفعه إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية الحديثة.

كما يفتخر البنك بكونه أول بنك إسلامي في الأردن الذي يؤسس مركز متخصص لتقديم الخدمات البنكية لكبار المتعاملين مع البنك، نتيجة لإيمان إدارة البنك بأن العميل هو المحور الأساسي الذي يساعد على التطور والريادة في الأعمال المصرفية الإسلامية، نصب البنك كافة اهتماماته على توثيق العلاقة بين كبار العملاء، بالإضافة إلى الحرص على تقديم الخدمات الشخصية المتميزة التي تجمع بين التعاليم الإسلامية والتكنولوجيا الحديثة والابتكار في الخدمات المصرفية.

شروط فتح حساب في بنك الخليج

رقم بنك صفوة الإسلامي المختصر

أتاح البنك إمكانية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة به من خلال توفير خط ساخن خاص به، فيمكن لكافة عملاء البنك من تلبية احتياجاتهم من الخدمات المصرفية التي يقدمها، كذلك الاستعلام عن تلك الخدمات وتقديم الشكاوى من خلال الاتصال بالرقم التالي 4602200، أو من خلال الفاكس 4647821.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في البنك التجاري الكويتي

التواصل مع بنك صفوة الإسلامي الوطني أون لاين

بالإضافة إلى الرقم الخاص بخدمة العملاء في البنك، أتاح البنك إمكانية التواصل مع البنك وتلبية رغباتهم من الخدمات المصرفية المميزة المتوفرة لدى البنك عبر الإنترنت، وذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص به وهو https://www.safwabank.com/ar ، وذلك من أجل حرص البنك على عملائه وتوفير الوقت والجهد لهم، ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى الرابط السابق وتسجيل البيانات الخاصة به، ومن ثم الاستفسار عن الخدمات المتوفرة لدى البنك.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في سيتي بنك

مواعيد العمل في بنك صفوة الإسلامي

يتم العمل في بنك صفوة الإسلامي طوال أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس، فيما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك من الساعة الثامنة والنصف صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءً.

شاهد أيضاً: شروط فتح حساب في بنك الشارقة

عناوين بنك صفوة الإسلامي

لدى بنك صفوة الإسلامي عدد كبير من الفروع المنتشرة في عاصمة الأردن وعدد من المحافظات الأردنية، يصل عدد الفروع الخاصة بالبنك حوالي 38 فرعاً بالإضافة إلى 78 ماكينة صراف آلي، جميع تلك الفروع يتم تجهيزها على أعلى مستوى لإنجاز العمليات المصرفية المختلفة بمنتهى السرعة واليسر وعلى درجة عالية من الأمان، وفيما يلي عرض عناوين الفروع:

  • فرع البنك في العقبة في شارع النهضة.
  • فرع بنك صفوة الإسلامي في شارع الهاشمي مبنى الروسان رقم 84.
  • فرع الزرقاء في شارع السعادة مبنى رقم 74.
  • فرع جرش ويقع بالقرب من دوار القيروان.
  • فرع الرمثا في شارع وصفي التل مبنى مأمون عوض المصري.
  • فرع بنك صفوة الإسلامي في مشروع العبدلي.
  • فرع البنك في أبو علندا بمنطقة أبو علندا في شارع إبراهيم الحنيطي مبنى رقم 71.
  • فرع جبل عمان في شارع الكلية العلمية الإسلامية.
  • فرع البنك في الشميساني في شارع الثقافة مبنى وائل أبو حمدان رقم 6.
  • فرع الجاردنز في شارع وصفي التل مبنى وليد العباسي رقم 108.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن رقم بنك صفوة الإسلامي المختصر المجاني 2022 وطرق التواصل أون لاين بنك صفوة الإسلامي، وعرض أهم المعلومات عن بنك صفوة الإسلامي ومواعيد العمل المحددة لدى البنك، والتعرف على أماكن الفروع في مملكة الأردن، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.