يعتبر البيك واحد من أشهر سلاسل المطاعم المشهورة بالمملكة العربية السعودية للوجبات السريعة والتي تعرف باسم بروست، والتي تأسست في جدة في منتصف السبعينات على يد شكور أبو غزالة ومديرها التنفيذي رامي أبو غزالة، وسلسلة مطاعم مميزة اشتهرت بوجبات الدجاج والمأكولات البحرية والبطاطس، حيث تميزت سلسلة مطاعم البيك بشهرة واسعة في جميع أنحاء المملكة وتم افتتاح العديد من الفروع داخل المملكة وصلت ل 120 فرع.

الوجبة الجديدة للبيك

قدمت سلسلة مطاعم البيك وجبة جديدة لجمهورها وهي وجبة بيكيز الدجاج وهي وجبة تتكون من 5 قطع عبارة عن صدور فيلية أو وراك فيلية الخالية من العظام، تقدم مع الصوص الخاص بمطاعم البيك والكاتشب وصلصة الثوم والخبز مع البطاطس المحمرة. وتتميز هذه الوجبة بطعم مميز ولذيذ، ويعطي الصوص المرفق مع الوجبة طعم أجمل وألذ للوجبة، وهذه هي أنواع الوجبة الجديدة التي تقدمها مطاعم البيك:

  1. بيكيز صدور الدجاج: 5 قطع عبارة عن صدور فيلية مع صوص الثوم والبطاطس، بسعر 12 ريال.
  2. بيكيز أوراك الدجاج: 5 قطع من أوراك فيلية الخالية من العظام تقدم مع صوص الثوم والبطاطس، بسعر 12 ريال.
  3. بيج بيك: وهو ساندويتش فيليه الدجاج مخلي من العظم في الخبز مع الصوص الخاص بمطاعم البيك وأيضا سلطة الملفوف والخيار المخلل، بسعر 15.5 ريال.

منيو وجبات البيك الجديدة

تحرص مطاعم البيك على تقديم منيو يمتاز بالتنوع من أهم أولوياته لإرضاء عملائها أولا وأخيرا فهم المصدر الأساسي والأهم في نجاح المطعم من عدمه ولذلك تهتم إدارة المطعم بتقديم منيو يحتوي على وجبات تنال رضاء جميع أذواق عملائها وبأسعار مناسبة وغير مبالغ فيها أيضا مع الحفاظ على الجودة الفائقة والمذاق الرائع والشهي سواء لمحبي وجبات الدجاج أو المأكولات البحرية. وهذه هي بعض من الوجبات المختلفة في منيو البيك:

  1. وجبة فيليه السمك.
  2. ساندويتش فيليه السمك.
  3. مسحب البيك.
  4. وجبة دجاج البيك.
  5. وجبة الجمبري.
  6. ساندويتش جمبري.
  7. ساندويتش شاورما الدجاج.
  8. ساندويتش فيليه الدجاج المشوي.
  9. ساندويتش شيش طاووق الدجاج.
  10. سناك مسحب.
  11. ساندويتش دبل برجر البيك.
  12. ساندويتش برجر البيك.
  13. ساندويتش بيج بيك.

مواعيد عمل مطاعم

تبدأ ساعات عمل المطعم من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 2 صباحا بعد منتصف الليل، وتعمل سلسلة مطاعم البيك داخل المملكة العربية السعودية على مدار ال 24 ساعة في بعض الأوقات.

قدمنا فيما سبق تعريف بسلسلة مطاعم البيك المشهورة بالمملكة العربية السعودية والتي اشتهرت كسلسلة مطاعم للوجبات السريعة المميزة بطعمها اللذيذ والتي تأسست في جدة في منتصف السبعينات على يد شكور أبو غزالة ومديرها التنفيذي رامي أبو غزالة، وقدمنا أيضا وجبة البيك الجديدة وهي وجبة بيكيز الدجاج وهي وجبة تتكون من 5 قطع عبارة عن صدور فيلية أو وراك فيلية الخالية من العظام، وقدمنا تعريف عن مينيو البيك المميز. ساساأساسي