الساعه الذكية الاولي عالمية Sequent SuperCharger 2.1 لا تحتاج لاعادة الشحن إذا سألتني شخصيًا عن أكثر ما أكرهه في الساعات الذكية، فأنا أستخدم Apple Watch منذ الجيل الثاني من Apple Watch، وسأخبرك بشيئين على الفور ؛ يتطلب شحنًا يوميًا، وتصميمًا رياضيًا مما يجعلها غير مناسبة في كثير من الأحيان للمناسبات الرسمية. أنا شخصياً أحاول التغلب على هاتين المشكلتين من خلال دمج عادة يومية جديدة في روتيني.

وهي شحن الساعة بهاتفي كل ليلة، حتى لا أفاجئني في الصباح عندما نفدت البطارية، و شرائه سوار معصم جلدي يميل أكثر نحو الكلاسيكية. في كلتا الحالتين يكون الحل أكثر تكيفًا من الحل الفعلي للمشكلة،

ولكن بدءًا من اليوم، يمكنك طلب ساعة ذكية جديدة مسبقًا قد تقدم حلاً جديدًا لكلتا المشكلتين ؛ ستبدأ الساعة السويسرية الجديدة، Sequent SuperCharger 2.1، في الوصول إلى العملاء في يناير، لكننا اليوم قبل أن تصبح رسمية.

Sequent SuperCharger 2.1

Sequent SuperCharger 2.1

تتميز ساعة Sequent SuperCharger بتصميم سويسري فاخر، مع إحساس عصري بسوار المعصم بألوان جريئة ومواد مقاومة للماء، بالإضافة إلى الزوايا الدائرية لليدين وسوار المعصم. يبلغ قياس الهيكل 42 مم ومصنوع من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ مع الإطار معدن الألمنيوم عالي النقاء، والكريستال المقاوم للخدش على كلا الجانبين ؛ حيث يغطي الزجاج الكريستالي ظهر العلبة، يمكن أيضًا رؤية آلية الشحن التلقائي في مشهد جمالي جذاب للغاية.

بشكل عام، تشير مواد الساعة وسوارها وتصميمها السويسري إلى نطاق سعري أعلى بكثير من سعر الساعة الفعلي البالغ 350 دولارًا.

تقنية ثورية تتيح للساعة العمل لمدة تصل إلى عامين دون شحن

تعد التكنولوجيا التي تسميها الشركة عمر البطارية غير المحدود أهم ميزة وابتكار في هذه الساعة الذكية.

يستخدم Sequent Supercharger 2.1 آلية ثورية يمكنك رؤيتها من خلال ظهر الساعة، فهو يعتمد على حركة المعصم أثناء التمرين والمشي، ويترجم الحركة الميكانيكية تكفي الطاقة المخزنة بالداخل للحفاظ على تشغيل الساعة لمدة عامين،

مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن نفاد الطاقة حتى لو لم تستخدمها لفترة طويلة.

Sequent SuperCharger 2.1 تصميم ساعة ذكية

تندرج الساعات ضمن فئة الساعات الهجينة، تلك التي تخفي الوظائف الإلكترونية ولكنها لا تتضمن شاشة إلكترونية. يسمح بتتبع النشاط البدني والحركة اليومية ومعدل ضربات القلب والساعات وأنماط النوم والمسافة المقطوعة والحصول على خرائط لمسارات المشي والجري وميزات أخرى لتتبع الأنشطة اليومية، و يقوم بمزامنة هذه البيانات مع الهاتف الذكي في الوقت الفعلي، لكنه لا يوفر شاشة لمتابعة إشعارات الهاتف الذكي والرسائل والتنبيهات الأخرى.

يتميز القرص بتصميم نظيف، بالإضافة إلى مؤشر خاص، يشتمل على ساعة للإشارة إلى المدى الذي حققته في تحقيق أهداف التمرين. يتم التحكم في جميع وظائف الساعة عبر أزرار دائرية معدنية كبيرة الحجم. تشمل الميزات الذكية التي توفرها الساعة القدرة على ضبط الوقت تلقائيًا عن طريق المزامنة مع هاتفك، ويمكنك تغيير ينتقل الوقت تلقائيًا إلى منطقة زمنية مختلفة.

تتعقب ساعة Sequent SuperCharger 2.1 العناصر الحيوية والسعرات الحرارية والمسافة ووقت التمرين وترسم المسافة أثناء التمرين، بالإضافة إلى أنه يمكنك ضبط الإنذارات مباشرة من التطبيق. كما يراقب مدة النوم العميق والخفيف، فترات نوم متقطعة لتقييم مقدار الراحة التي تحصل عليها أثناء النوم.