رابط تمديد تأشيرة خروج وعودة المواطنين قبل انتهائها. حرصا من المملكة السعودية على المواطنين وتسهيلا عليهم.اعلنت عن موقع أبشر الإلكتروني للتعامل من خلاله. حيث أكدت المديرية العامة للجوازات أنه يمكن الدخول عليه من جميع المواطنين الذين يرغبون في تجديد الاقامة أو عودته. أو معرفة موعد انتهاء التأشيرة الخاصة به.  ومدة صلاحيتها. من خلال موقع ابشر إلكترونيا.

حيث ان الموقع يعمل بسرعة وأحسن حالته في هذه الفترة.حيث تقوم المملكة بإطلاق موقع أبشر الإلكتروني تسهيلا على المواطنين المغتربين. للوصول الكترونيا الى تجديد الإقامة لفترة أخرى من خلال الموقع. 

وفي حالة وجود اي خلل او عطل بالموقع نظرا للتكدوسات علي الموقع.  فهناك البديل الذي يستطيع المواطن اللجوء إليه.  استبدال الدخول علي الموقع  خدمة إرسال الرسائل وذلك لمنصة أبشر الإلكترونية. حيث تتبع المملكة الخدمات الالكترونية حرصا على المواطنين. وضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار وتفشي العدوى بين المواطنين.

طريقة تمديد تأشيرة خروج وعودة المواطنين قبل انتهائها

قامت المملكة السعودية بتفعيل تلك الخدمة للمواطنين المغتربين والمقيمين في السعودية. للعمل بها أو زيارة. ويرغبون في تمديد تأشيرة العودة والاقامة بها لفترة أخرى. أو خروجهم العودة إلى بلادهم.

طريقة تمديد التأشيرة

  • الدخول علي رابط منصة ابشر
  • فتح الموقع على المنصة. 
  • إدخال اسم المستخدم وسنه ورمز التحقق وجميع البيانات الشخصية المطلوبة.
  • اختيار تجديد الإقامة.
  • إذا كان المواطن يرغب في الاستفسار عن التأشيرة يضغط على ايقونة مقيم أو خدمات أعمال تظهر له تفاصيل التأشيرة. 

رابط تمديد تأشيرة خروج وعودة بالسعودية

علي المواطنين المغتربين والمقيمين بالمملكة الوافدين ويرغبون في تمديد تأشيرة الخروج النهائي لمدة زمنية أخرى ثلاث شهور بدون مقابل مجانا من خلال منصة أبشر. وايضا يستطيع الوافدين التي انتهت اقامتهم تمديد الاقامة ايضا لمدة ثلاثة أشهر أخرى أيضا بدون مقابل .