انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر اختطاف لطفلة من أمام منزلها بالمزاحية مما أثار جدلاً وذعراً بين الناس، وهي قصة اختطاف لطفلة تدعى أميرة من محافظة المزاحمية، ولم تكن قصة اختطاف الطفلة أميرة هي قصة الاختطاف الأولى؛ فهناك الكثير من الأطفال الذين يتعرضون لحالة الاختطاف بين الحين والآخر.

من هي أميرة مخطوفة المزاحية؟

أميرة طفلة تبلغ من العمر ١٢ عاماً من مواليد عام ٢٠١٠، وتعيش أميرة مع أسرتها في محافظة المزاحمية التي توجد في الجانب الغربي لمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتم اختفاؤها في ظروف غامضة.

قصة اختفاء الطفلة أميرة مخطوفة المزاحمية

نسمع بين اليوم والآخر عن حالة اختطاف محزنة لطفل ما، وانتشرت هذه الفترة قصة جديدة لاختطاف طفلة تبلغ من العمر ما يقارب أثنى عشرة عاماً وهي أميرة طفلة المزاحمية، وبعد انتشار خبر اختطاف الطفلة أميرة وضح أهلها قصة اختطافها كاملة لعل ذلك يساعدهم في البحث عنها ويتم العثور عليها.

يقول والديها أنه في تمام يوم الجمعة الثامن عشر من ربيع الأول لعام ١٤٤٤، والموافق ١٥ أكتوبر ٢٠٢٢ خرجت وحدها خارج المنزل لإلقاء القمامة في إحدى الحاويات المجاورة من المنزل، وتأخرت جدا فقلقنا عليها وخرجنا نبحث في كل مكان عنها هنا وهناك ولم نجدها، ولم تعد من ذلك الحين إلى المنزل.

وقام والديها وأهلها بنشر صورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما قاموا بإبلاغ الشرطة والسلطات أيضاً لمساعدتهم في البحث معهم للعثور عليها.

تأثر كثير من الناس بقصة اختطافها؛ فقاموا أيضاً بتداول ونشر صور للطفلة أميرة على مواقع التواصل الاجتماعي مع تفعيل هاشتاج #أميرة_مخطوفة_المزاحية بهدف العثور عليها ومساعدة أهلها في البحث عنها.

أثارت قصة الطفلة أميرة جدلا كبيرا وأحزنت الكثير، وقاموا بمطالبة السلطات وضع رقابة قوية في المدن للحد من انتشار قصص اختطاف الأطفال وغيرها.

هل تم العثور على الطفلة أميرة مخطوفة المزاحمية؟

نشرت بعض الصحف وبعض الناس على صفحات التواصل الاجتماعي أنه تم العثور على الطفلة أميرة مخطوفة المزاحمية، ولكن هذا ترويج لشائعات كاذبة، والطفلة أميرة ما زالت مخطوفة ولم يتم العثور عليها، ولا توجد أي معلومة مؤكدة من أهلها أو السلطات عن الطفلة.

وتبذل الشرطة والقوات الأمنية كل جهدها للعثور على الطفلة أميرة ومحاسبة المسؤول عن اختطافها.

بعض آراء الناس حول اختطاف الطفلة أميرة مخطوفة المزاحمية

  • يقول البعض: نسمع خلال يوم والثاني خبر محزن لاختطاف الأطفال وأنه لابد من تأمين المدن جيداً للحد من انتشار مثل هذه الجرائم.
  • ويدعوا بعضهم أن يردها الله سالمة لأهلها.
  • ويقول آخرون: محملاً أهلها مسؤولية اختطافها بسبب تركها تخرج وحدها خارج المنزل وهي ما زالت طفلة.

وصلنا لنهاية المقال الذي وضحنا من خلاله من هي أميرة مخطوفة المزاحمية وقصة اختفاؤها، وآراء بعض الناس حول قصة اختطافها سائلين المولى عز وجل أن يردها لأهلها بعافية وسلامة.