قناة روجافا هي قناة تقوم بتقديم عدد كبير من البرامج الإخبارية المنوعة التي تناقش القضايا والمشكلات الهامة التي يواجهها المجتمع، كما تقدم حلول لتلك القضايا, كما ان تردد قناة روجافا على النايل سات 2023 أحد أهم الترددات التي يبحث عنها المشاهدين، حيث تعتبر القناة واحدة من القنوات الإخبارية المميزة التي تقدم جميع الأخبار الحصرية المتنوعة في الوطن العربي يوميًا على شاشتها وذلك إلى جانب نخبة من أبرز البرامج السياسية التي تبث على مدار اليوم، ونظرًا لأن القنوات الإخبارية من أكثر القنوات التي يهتم بها المشاهدين سنقدم لكم خلال هذا المقال تردد قناة روجافا الجديد على النايل سات، كما سنتعرف على محتوى القناة ومميزاتها التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة.

قد يهمك: تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية الجديد 

معلومات عن تردد قناة روجافا

قناة روجافا قناة فضائية إخبارية تهتم بتقديم العديد من البرامج الإخبارية المنوعة سواء كانت متعلقة بأخبار عالمية أو محلية وهو ما جعلها تجذب عدد كبير من المشاهدين في وقت قصير وتحتل مراتب متقدمة بين قائمة القنوات الأخرى، وتبث قناة روجافا على القمر الصناعي نايل سات على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش.

نوع القناة:قناة إخبارية
مالك القناة:سوريا
تردد النايل سات:12604
المقر الرسمي:سوريا
الموقع الرسمي:قناة روجافا الفضائية

برامج قناة روجافا

تسعى قناة روجافا دائمًا إلى تقديم تغطية حية ومباشرة لجميع الأخبار الهامة التي تحدث على أرض سوريا والوطن العربي بأكمله، كما تقدم برامج سياسية تحليلية تناقش قضايا الفساد وذلك من تقديم نخبة من أبرز وأنجح المتخصصين، بالإضافة إلى العديد من البرامج المنوعة التي يستفاد منها المشاهد ولا تشعره بالملل من المحتوى المتكرر.

قد يهمك: تردد قناة العالم الإخبارية الجديد 

قناة روجافا الفضائية

في ظل توالي الأحداث السياسية والاقتصادية والرياضية في مختلف دول العالم أصبحت القنوات الإخبارية من أهم القنوات التي يبحث عنها المشاهد دائمًا، وقامت دولة سوريا بإطلاق قناة روجافا لتغطية كل ما يحدث في العالم من قضايا ومشكلات سياسية تهم جميع شعوب الوطن العربي، وتقوم القناة بإلقاء الضوء على مشاكل الشعب السوري سواء كانت في المجال السياسي أو الاقتصادي أو الطبي أو الرياضي وغيرها.

وتتميز قناة روجافا بالعديد من المميزات التي جعلتها في مقدمة القنوات الإخبارية الهامة، ومن أهم هذه المميزات:

  • تقديم عدد كبير من البرامج الإخبارية المنوعة التي تناقش القضايا والمشكلات الهامة التي يواجهها المجتمع، كما تقدم حلول لتلك القضايا.
  • تسعى القناة دائمًا إلى تقديم أخبار صحيحة من مصدر موثوق.
  • تقديم محتوى محترم ولائق يتلاءم مع عادات وتقاليد المجتمع ويتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • تحاول قناة روجافا دائمًا جذب انتباه المشاهد إليها من خلال تقديم برامج متنوعة حتى لا يشعر المشاهد بالملل ويتجه لقنوات أخرى.
  • استطاعت القناة في فترة قصيرة تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة وحازت على إعجاب عدد كبير من المشاهدين.
  • تضم القناة نخبة من أبرز الإعلاميين والصحفيين الذين يمتلكون خبرة وكفاءة عالية في مجال الإعلام، وذلك من أجل أن تظهر القناة بشكل أفضل عن غيرها من القنوات الأخرى.

قد يهمك: تردد قناة الشروق الإخبارية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Echourouk TV

تردد قناة روجافا الجديج على النايل سات 2023

تردد قناة روجافا الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، هي قناة حوارية سورية تهتم بنقل الأخبار العالمية والمحلية، طوال اليوم، حيث تعرض الأحداث المستجدة لحظة بلحظة، وأخرى ما حدث في الشوارع العربية، حتى يكون المتابعة على وعي ومعرفة بما يحدث حوله، وتناقش الكثير من الموضوعات والقضايا المهمة والتي جذبت نحوها العديد من المتابعين، لما تقدم من محتويات صادقة غير مزيفة.

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة روجافا الإخبارية ومتابعة أحدث الأخبار والقضايا العالمية والمحلية لحظة بلحظة على مدار 24 ساعة.

التردد:12604
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة روجافا

في ظل ما يحدث حولنا من أحداث اقتصادية ورياضية وسياسية في جميع أنحاء العالم، أصبحت قنوات الأخبار من القنوات المهمة التي يتابعها الكثير من المشاهدين دائما، وكانت على رأسهم قناة روجافا، حيث تميزت بالكثير من  المزايا التي جعلتها في المقدمة، ومن تلك المميزات:

  • أنها تقدم عدد من البرامج المتنوعة التي تتحدث عن المشكلات والقضايا المهمة التي تحدث في المجتمع، وتحاول إيجاد حلول لهذه القضايا.
  • تحاول القناة أن تقدم الأخبار الصادقة دائمًا، ومن مصادر موثوقة.
  • تعرض محتوى يناسب جميع الفئات والأعمار، وملائم لتقاليد وعادات المجتمع.
  • تحاول جاهدة أن تبث البرامج المتنوعة من أجل أن تجذب المتابعين لها، وحتى لا يشعر بالملل ويغير القناة.
  • تمكنت القناة في خلال وقت قصير من أن تنال على شعبية كبيرة من المتابعين.
  • يعمل بالقناة نخبة من أشهر الصحفيين والإعلاميين الذين لديهم كفاءة وخبرة عالية في مجالات الإعلام.

قد يهمك: تردد قناة القاهرة الجديد 2023 على النايل سات و عربسات al kahera wal nas

كيفية استقبال تردد قناة روجافا

يمكن استقبال تردد قناة روجافا عن طريق بعض الخطوات والطرق البسيطة والواضحة وهي كالتالي:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة روجافا الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، وكذلك تعرفنا على أهم مميزات القناة وما تحاول تحقيقه من أجل أنّ تكون في مقدمة القنوات الفضائية.