هي واحده من أشهر المؤسسات المتخصصة في تجارة السيارات وهي من اهم مؤسسات دولة الكويت في بيع السيارات وقطع الغيار بكافة أنواعها المختلفة وتعمل في مجال السيارات المستعملة وتوفر المؤسسة الصيانة الدورية للسيارات لذلك فهي تعتبر من رواد تجارة بيع السيارات والصيانة.

مؤسسة الساير الكويتية

يملكها محمد ناصر الساير وأولاده وهي مؤسسة من اهم المؤسسات التي تعمل في مجال تجارة بيع السيارات وتأجيرها تمتلك هذه المؤسسة خبرة أكثر من خمسة وثلاثين عاما في مجال تجارة وصيانة السيارات توفر خدمة متميزة في توفير جميع أنواع قطع الغيار وخصوصا قطع غيار سيارات تويوتا بشكل خاص وتوفر الصيانة الدورية للسيارات وتقدم خدمة باعلي معايير الجودة.

جائزة تويوتا موتور لخدمة العملاء

مؤسسة الساير الكويتية تحصل على جائزة تويوتا لخدمة العملاء

  • تم تكريم مؤسسة الساير للسنة الثامنة على التوالي تقديرا لأدائها المتميز والمتواصل من قبل شركة تويوتا كوربوريشن بجائزة التميز في خدمة العملاء.
  • في حفل كبير ومميز في وذلك تقديرا لجهودها وتميزها في مجال بيع السيارات فهي من أفضل سبع موزعين على مستوي العالم وقام مؤسسي الساير بألقاء بعض الكلمات خلال الحفل شكر وعرفانا لشركة تويوتا لثقتهم بالمؤسسة وتكريمهم لها خلال ثماني سنوات على التوالي ومن هذه الكلمات:
  • تحدث مدير عام الخدمة الخارجية عن مؤسسة الساير قائلا (لقد عمل الجميع تحت قيادة مبارك الساير مشيرا إلى جهوده وتميزه وتفانيه في تقديم خدمة متميزة للمؤسسة وتحقيق أهداف المجموعة في التميز والتقدم وذلك بترسيخ مؤسسة الساير ثقافة (كايزن) باعتبارها الهوية المتميزة لتويوتا في كل مكان ونحن نري أنكم قدمتم وستقدمون أفضل خدمة عملاء في الكويت ونتمنى لكم التقدم والتفوق).
  • وتحدث مبارك الساير (لقد حققنا اليوم نجاحا جديدا يضاف إلى تاريخ إنجازاتنا السابقة يضاف إلي سجل إنجازات مؤسسة محمد الساير وأولاده بفوزنا بجائزة تويوتا كور بور يشن ثماني مرات على التوالي مما يضعنا بين أفضل سبع دول على مستوي العالم.
  • وتحدث كثير من شركاء النجاح عن مدي تقدم وتفوق المؤسسة في تقديم أفضل خدمة وخصوصا خدمة ما بعد البيع لما لها من أهمية وأثر لراحة العملاء ومدي رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم مما سمح لهم بالفوز بجائزة خدمة العملاء ولكن هدف المؤسسة ليس فقط الفوز بالجائزة ولكن تحقيق أفضل النتائج في السوق من خلال مسيرة العمل الدؤوب التي لا تكل من الوصول إلى تحقيق أفضل مستوي من النجاح والتقدم.
  • وصرح مسؤولا بالمؤسسة أن مؤسسة الساير وأولاده تصل إلي اعلي مستوي نتائج توزيع لتويوتا على مستوي العالم واخص بالشكر جميع الأعضاء من قسم الخدمة وقطع الغيار على عملهم والتزامهم الدائم بالتعليمات وأيضا اشكر القسم الفني والكفالة وقسم خدمة العملاء وقسم التدريب الفني والعمليات الميدانية على مساهمتهم في هذا الإنجاز الكبير والمميز.

الجوائز السابقة التي حصلت عليها مؤسسة الساير الكويتية

حصلت مؤسسة الساير علي عدة جوائز في الأعوام السابقة وكان أخر الجوائز في عام 2017 جائزة تعرف باسم جائزة العقد والتي أعدت في وقتها إنجاز هام للمؤسسة وهذه الجائزة المرموقة لم يفز بها إلا ست دول على مستوي العالم من ضمنهم دولة الكويت هدف هذه الجائزة تقديم أفضل الخدمات وتعتبر شركة الساير أحد الموزعين الأفضل في العالم، وهذه هي بعض إنجازات المؤسسة:

  • تمكنت المؤسسة من تحقيق أفضل الإنجازات غير المسبوقة على مستوي العالم وتحقق ذلك من خلال تطبيق مختلف أنواع النشاطات التي يتم من خلالها تقييم مستوي خدمة العملاء وذلك من قبل شركة تويوتا موتور كوربوريشن راسا.
  • جاء هذا الفوز نتيجة طبيعية لحرص مجموعة الخدمة بمؤسسة الساير علي تميزها بمواصلة سلسلة نجاحاتها في حرصها على بلوغ أفضل درجات رضا عملائها.
  • تجند مجموعة الساير أكثر من 360 أخصائيا من الفنيين المؤهلين والمدربين يدعمهم 300 من استشاريين الخدمة والفاحصين ومركز الاتصالات والدعم وموظفي خدمة العملاء وذلك لمواصلة الارتقاء بخدمة عملائها.
  • حرصت المؤسسة بتوفير سبع مراكز تخصصية لخدمة وصيانة سيارات تويوتا مجهزه بأحدث الأجهزة والمعدات وتوفير كراجات الساير التي تقوم بأعمال الميكانيكا وتصليح الأعطال الناتجة عن الحوادث.

قدمنا لكم نبذه عن مؤسسة الساير وأولاده فهي أحد اهم المؤسسات التي تعمل في مجال بيع السيارات وهي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال صيانة السيارات وحصلت مجموعة الساير علي العديد من الجوائز من أهمها جائزة خدمة العملاء لشركة تويوتا موتور وذلك نتيجة لتصويت العملاء ورضائهم على مستوي الخدمة المقدم لهم وخصوصا خدمة ما بعد البيع هذا ما جعلها تفوز بهذه الجائزة لمدة ثماني سنوات على التوالي.