تحميل تحديث ببجي الجديد 2022 2.3 عشاق PUBG Mobile في كل مكان. نواعد أقوى حدث في ألعاب الفيديو التنافسية، تحديث PUBG Mobile 2022 الجديد الإصدار 2.3، المسمى “كرنفال كرة القدم”، والذي يتزامن مع مونديال 2022 في قطر كالعادة. أعلن عربات التي تجرها الدواب على صفحتها المواقع الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي الكبرى، بخصوص موعد التحديث المتوقع لـ PUBG Mobile 2.3 خلال الأيام القليلة المقبلة، هناك العديد من الإضافات الرائعة، سنعرضها لكم في السطور التالية

تحديث ببجي الجديد 2.3

تصدر PUBG Mobile تحديثات رسمية للعبة كل شهرين تقريبًا، مع العديد من الإضافات والمناسبات الخاصة، وتتوافر التحديثات على مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك هواتف Android و iPhone، بالإضافة إلى إصدار المحاكي على الكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى مللي ثانية. لا شك في أنها تشغل أذهان عشاق ألعاب PUBG هذه الأيام. حان وقت تحديث pubg New Mobile 2.3 2022 كما هو الحال دائمًا، تحافظ شركة Buggy على تعاون وشراكات أجنبية ناجحة، مع أحداث شيقة طوال الموسم الجديد وتحديث “كرنفال كرة القدم” بالتعاون مع كأس العالم FIFA قطر 2022، بالإضافة إلى اللاعبين الأرجنتيني ليونيل تعاون ميسي الرسمي وقد جعلنا جميعًا متحمسين التحديث القادم.

تحميل تحديث ببجي الجديد 2022 2.3 تحديث جديد للعبة PUBG سيكون متاحًا على جميع الأجهزة في غضون أيام قليلة، بعنوان PUBG Mobile 2.3، يجلب تغييرات جذرية وإضافات قوية ووظائف غير مسبوقة، مع توقع عودة BGMI، أثناء العمل مع النجم الأرجنتيني ليون ميسي ينضم رسميًا إلى فريق، يبشر بمفاجأة جديدة قادمة بالنسبة للاعبين، في سياق قيام مالكي اللعبة بإجراء تغييرات جوهرية على اللعبة.

تحديث ببجي الجديد 2022

أعلنت الشركة عن موعد تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 2022 التحديث الجديد 2.2 بعنوان Noosa Map، وكما وعدناك على موقع Egyptian Star، سنقوم بتوضيح كل شيء في هذا الإعلان الموعد الرسمي لإصدار التحديث، في بالإضافة إلى عرض أبرز الميزات والإضافات لتحديث PUBG 2022 الجديد، تحقق من أهم اللقطات التي نشرتها. اللعبة في إعلان التحديث الذي ينتظره عشاق PUBG mobile حول العالم بفارغ الصبر.

تحديث ببجي

تحديث ببجي

كالعادة نحن في موعد تحديث رئيسي حيث تتيح لنا PUBG Mobile إصدار تحديث جديد كل شهرين تقريبًا، بالتزامن مع بداية كل موسم جديد للعبة، وهذه المرة ننتظر تحديث Buggy 2022 الجديد، 2.2 نسخة من خريطة نوسا، والتي من المتوقع أن تشهد زيادة هائلة في كل من المستويات التخطيطية والمنهجية العب والقائمة، أخبرنا بتاريخ تحديث PUBG Mobile 2022 الإصدار 2.2 وكل ما يتعلق بخريطة نوسا الجديدة

اسم التحديثتحديث ببجي موبايل 2.3 PUBG Mobile
الإصدار القادم2.3.0
موعد التحديث15/11/2022
حجم التحديث على أجهزة الأندرويد820 ميجا تقريباً
تحميل ببجي APKببجي APK من هنا
تحديث ببجي 2.3 للأندرويدتحميل تحديث 2.3
تحديث ببجي 2.3 للأيفونتحميل تحديث 2.3
تحديث ببجي 2.3 للمحاكيتحميل تحديث 2.3

تحديث ببجي موبايل 2022

أصدر تحديث PUBG Royale Pass الجديد نسخة مصغرة من لعبة كرة القدم لبلدان معينة، وقد يتم أيضًا رفع حظر BGMI في الولايات الهندية بعد أن توصل كرافتون إلى اتفاق مع الحكومة الهندية لحل بعض المشكلات العالقة بينهما، مما أدى إلى النهاية. محظور في البلاد. نأمل أن يتحسن هذا التحديث في جميع المجالات المؤثرات الصوتية والمرئية للعبة وإضافة مجموعة جديدة من الأسلحة القوية والأدوات والعناصر المتقدمة.

تحديث ببجي موبايل

تحديث ببجي موبايل

ظهور ليونيل ميسي

من ناحية أخرى، أعلنت PUBG Mobile عن شراكة جديدة مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي كجزء من تحديث Battle Royale Phase 2.3، مما دفع باريس سان جيرمان للتعبير عن اهتمامه بالانضمام إلى فريق الألعاب، وعلق: لطالما كانت ألعاب الفيديو ضخمة. جزء من حياتي وأجدها مفيدة. الاسترخاء والاستمتاع بالوقت في الهواء الطلق وقت التدريب والتواصل مع زملائي وأصدقائي وعائلتي.

مفاجآت التحديث الجديد لـ PUBG Mobile مع PUBG Mobile 2.3 Lionel Messi، وإمكانية عودة BGMI، وإضافات أخرى 1 6/11/2022 – 1:07 Salird Vincent Wang، رئيس Tencent Games PUBG Game Release.

نحن محظوظون لانضمام نجم رياضي عالمي إلى PUBG Mobile. نظرًا لأننا نعلم أن العديد من لاعبي PUBG Mobile هم أيضًا من عشاق كرة القدم، فلا يمكننا الانتظار للاحتفال بالحركة داخل اللعبة ونشر أجواء الكرة بين عشاق اللعبة الجدد.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2022 كرنفال كرة القدم

في النقاط التالية نذكر لكم أهم الميزات والإضافات التي تم الإعلان عنها حتى الآن في PUBG Mobile من خلال الإعلان الترويجي لتحديث PUBG 2022 الجديد، ومن المتوقع إضافة العديد من التحسينات والإضافات عند الإطلاق الرسمي، على النحو التالي ميزات:

  • سيكون التعاون الرسمي مع مونديال قطر 2022، باسم “كرنفال كرة القدم”، أبرز ما في الموسم الجديد بأكمله.
  • التعاون مع أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، الحدث الأول والأكبر في تاريخ البطولة سيجلب العديد من المفاجآت للاعبين، أبرزها حدث سحب عجلة الحظ والملابس الخاصة باللاعبين.
  • مع وصول تحديث PUBG 2.3، ستعرض خرائط المباريات المختلفة ميزات وإضافات Football Carnival 2022، مثل إضافة الملاعب وملاعب كرة القدم في مواقع مختلفة على كل خريطة، مما يجعل اللاعبين متحمسين لتجربة تحديث PUBG الجديد.
  • تمت إضافة ساحة انتظار رياضية للاعب جديد، مع وجود ملعب كرة قدم بالداخل لإشعال الإثارة قبل الرحلة، ويمكن للاعبين التقاط الكرة واللعب في ساحة انتظار السيارات الخاصة بهم ليشعروا بأجواء وألوان كأس العالم.
  • سيتم توزيع ملعب كرة القدم على 4 مناطق منفصلة على الخريطة، مما سيسمح للاعبين بالتنافس ضد بعضهم البعض للوصول إلى الحلبة أولاً والفوز بصناديق وإمدادات خاصة تساعدهم على الفوز بالمباريات والتغلب على اللاعبين الآخرين.
  • ستكون القدرة على استدعاء الرفاق متاحة أيضًا، حيث عادت PUBG Mobile إلينا في تحديث سابق، سيتمكن اللاعبون من إرسال أصدقاء فريقهم مرة أخرى إلى ساحة المعركة بعد القضاء عليهم في صراع، مما يمنح الفرق تنافسًا ثانيًا للحصول على فرصة للفوز باللعبة.
  • داخل اللعبة والمناطق العشوائية المستقلة، سيتم تقديم هدايا الحذاء الذهبي، مما يسمح للاعبين بالركض عبر المساحات المفتوحة للخريطة، بدلاً من البحث عن وسائل النقل، مثل القوة العظمى التي سيسعى جميع اللاعبين في اللعبة للحصول عليها بالتأكيد.
  • أضف وظيفة حاملة الطائرات، يمكن للاعبين السفر إلى أي مكان على الخريطة لمسافة تصل إلى 150 كيلومترًا عبر حاملة الطائرات.
  • بصرف النظر عن الشكل المجدد للإنزال الجوي الموسع، فقد أصبح مشابهًا لكرة القدم، مع زيادة أعداده في مواقع مختلفة على الخريطة طوال الحدث، لذا اغتنم فرصتك واستمتع بالإضافة الجديدة.