يوجد أفضل المطاعم الموجودة بمجمع منيوز بالكويت  نظرًا لوجهاتها ومعالمها السياحية، تشتهر الكويت بجمالها الخلاب، مما يجعلها وجهة سياحية ممتازة لقضاء الإجازات الممتعة، ويعتبر مجمع منيوز من أفضل الأماكن التي يمكن اللجوء لها لتناول وجبة طعام مميزة فهو من أهم المجمعات الترفيهية في الكويت ويحتوي على الكثير من المقاهي والمطاعم ودعونا نتحدث عن أفضل تلك المطاعم التي يضمها المجمع.

المطاعم الموجودة بمجمع منيوز بالكويت

يعد مجمع مطاعم منيوز من أهم المجمعات الترفيهية في الكويت حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بوجبة غداء أمام ساحل البحر لأن المجمع يقع على طريق الساحل بمحافظة الأحمدية، المجمع مبني على مساحة كبيرة مما  سمح بإنشاء هذه المقاهي والمطاعم العديدة ولهذا سمي بالقوائم، المبنى هو جزء من عدة مواقع في جميع أنحاء العالم.

أشهر المطاعم بمجمع منيوز بالكويت

تتمتع الكويت بالعديد من مناطق الجذب السياحي الفريدة، وفي مقدمتها المطاعم بمجمع منيوز بالكويت وسنذكرهم لكم من خلال الآتي

أفضل المطاعم الموجودة بمجمع منيوز بالكويت

أفضل المطاعم الموجودة بمجمع منيوز بالكويت

مطعم برجر اليفيشن

يعتبر من المطاعم التي تقدم  الوجبات السريعةو اللذيذة حيث يضم مجموعة واسعة من البرغر والسندويشات الشهية في إليفيشن برجر، ويشتهر بأطباق البطاطس المقلية الطازجة المطبوخة في زيت الزيتون والمكونات الطبيعية والعضوية.

مطعم سويتش

يتميز بتقديم بعض الأطباق التركية الرائعة،  يحتوي المطعم على العديد من المواقع في جميع أنحاء الكويت، ولكن موقع المجمع هو أحد أكثر المواقع شهرة، يتميز هذا المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة المختارة لتناسب احتياجات كل عميل بالإضافة إلى كونه مشهورًا.

مطعم عنب

يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات اللبنانية المعروفة ويشتهر بمجموعة واسعة من المنتجات الخاصة لتلبية احتياجات العديد من الناس، كما الأطعمة الخالية من الغلوتين،  بالإضافة إلى ذلك، يفتح المطعم أبوابه كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة الثانية عشرة نهارًا حتى الساعة الثانية فجرًا.

ديب اند ديب

يقدم أنواع متعددة من الحلويات يضم سلسلة مقاهي الشوكولاتة المشهورة عالميًا والمعروفة باسم Dip & Dip تشتهر بالآيس كريم اللذيذ والفطائر والكريب، يقدم المطعم أيضًا المشروبات الساخنة والباردة المحضرة بالشيكولاتة البلجيكية.

مطعم زعتر وزيت

يقدم المطعم اللبناني مجموعة متنوعة من المأكولات المختلفة، بما في ذلك البيتزا والسندويشات اللذيذة، يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات والوجبات وأهمها الإفطارويقدم خيارات متعددة مثل  فلافل، سلطة حلوم مشوية، وأطباق أخرى لذيذة وصحية .

نستله تول هاوس كافيه (مجمع مينيوز)

يقدم كافة أنواع الكوكيز وكذلك الكريب والكرواسون السادة والمحشو شيكولاتة وموز والبراونيز وأنواع مختلفة من المشروبات، كما يقدم عدد من الأطباق الرئيسة المميزة  ويتضمن قسم للمأكولات الأمريكية يقع  بمحافظة الأحمدي/ أبو حليفة  بداخل مينوس مجمع مطاعم أبو حليفة  بشارع سالم صباح السالم الصباح (الطريق الساحلي)

سلطنا الضوء على أفضل المطاعم الموجودة بمجمع منيوز بالكويت وكم أن ذلك المجمع هائل من حيث التصميم والبناية ويتسم باحتوائه على عدد هائل من المطاعم المميزة التي تضم أفضل أنواع الأطعمة والمشروبات والحلويات.